28

124K 8K 7.1K
                                    

twenty eight | formal assumption

.
.
.
.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


.
.
.
.

............

الـصَـدمَـة احـتَـلَـت وجـوه الـجَـمـيـع و لَـكِـنَـهـا كـانَـت بِـشَـكـل اسـوء عَـلـىٰ زوجَـتَـه الّـتـي عَـلـىٰ وَشَـك الـوِلادَة .

امـسَـك يـونـهـي الـسِلاح بَـيـنَمـا يَـعـود الـىٰ الـخَـلـف ، يَـرفُـض ان يَـصـنَـع ايّ تَـواصـل بَـصَـري مَـع افـراد عـائِـلـتَـه .

نَـقَـلـت عَـيـنـي عَـلـىٰ جَـسَـد زوجـي حَـيـثُ كـانَ يُدخِـن سِيـجـارَتَـه بِـعَـدم مُـبـالاة لِـمـا يَـحـدُث فِـي الـوَسَـط .

وَقَـف والـدَه يَـتَـجِـه نَـحـو يـونـهـي بَـيـنَـمـا زَوجَـتَـه انـهـارَت بِـالـبُـكـاء مِـن شِـدَة الـصَـدمَة .

- لا تَـصـمُـت ، فَـسِـر لـي مـا قُـلـتَـه لـلـتَـو ، وجـود ابـن اخَـر لَـك غَـيـر الـذي تَـحـمَـل بِـه لـيـدنـا ، مـا مَـعـنـىٰ كُـلّ هَـذا ؟

احـنَـىٰ يـونـهـي رأسِـه فَـور ان سـألَـه والـدَه .

- اعـتَـذِر ابـي .

غـادَرت الـسَـيـدَة جـيـون مَـقـعَـدهـا سَـريـعًـا حـيـنَـمـا رأت زَوجَـهـا يَـتَـهَـجَـم عَـلـىٰ ابـنَـهـا .

امـسَـكـه والـده مِـن يـاقَـة قَـمـيـصَـه يَـدفَـعَـه الـىٰ الـخَـلـف.

- ظَـنَـنـت انَـك قَـد تَـغَـيـرت عَـن الـمـاضـي و بِـمُـجَـرد ان اصـبَـحَـت زَوجَـتَـك حامِـل ابـتَـعَـدت عَـن تِـلـك الـمَـرآة .

تَـمَـلَـكَـتـنـي الـصَـدمَـة مُـجَـددًا ، عـائِـلَـتَـه لَـديـهـا عِـلـمًـا بِـعـلاقـتَـه مَـعَ طَـلـيـقَـة شَـقـيـقَـه ، امّـا زَوجَـتَـه فـ ارتَـمَـت داخِـل احـضـان مـيـنـيـسـيـا تَـبـكـي .

FORMAL ASSUMPTION حيث تعيش القصص. اكتشف الآن