30

127K 7.5K 5.8K
                                    

thirty | formal assumption

.
.
.
.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


.
.
.
.

.......

زَاد الـوَخـز ألَـمًـا حِـيـنَـمـا سَـحَـبَـت الـسِـكـيـن مِـن جَـسَـدي و ابـتَـعَـدَت عَـنـي خَـطـوة واحِـدَة .

- هَـكَـذا سَـيـكـون الـقِـصَـاص عـادِلًا كـيـوان ايـلـيـروڤـا ، ابـنـي لَـن يُـعـاقَـب بِـمُـفـردَه لأن هَـذا لَـيـسَ ذَنـبِـه .

سَـمِـعـت حَـديـثَـهـا بِـصـعـوبَـة حَـيـثُ انَ الألَـم سَـيـطَـر عَـلـىٰ حَـواسـي و عَـقـلـي ، انـحَـنَـيـت بِـجـذعـي اضَـع يَـدي فَـوق مَـوضِـع الألَـم بَـيـنَـمـا احـدِق بِـهـا .

شَـعـرت بِـ اقـتِـراب جُـنـودِه مِـنـي فَـور ان حَـدَث هَـذا ، احَـدَهـم امـسَـك يَـدي حـيـنَـمـا اخـتَـل تَـوازنـي اثـر الألَـم الـشَـديـد الّـذيّ اشـعُـر بِـه .

صُـراخَـهـا مَـلأ الـمَـكـان بَـعـد ان امـسَـكَ بِـهـا بَـعـضًـا مِـن رِجـالِـه .

رؤيَـتـي اصـبَـحَـت مـشـوَشَـة و فَـقَـدت اتِـزانـي حِـيـنَـمـا ارتَـجَـفَـت يَـدي فَـوق الـجَـرح ، ظَـنَـنـت انَـنـي قَـد سَـقَـطـت ارضًـا قَـبـل ان يَـمـسِـك بِـي رَجُـلـه يُـسـانـدَنـي .

- ابْـقِ مَـعـي سَـيـدَتـي .

كُـنـت خـائِـفَـة و الألَـم سـاعَـد فِـي نِـمـو ذَلِـك ، اقـدامـي لَـم تَـحـمـلـنـي بِـشَـكـل جَـيـد فَـ اضـطَـرَرّت لـ الإتِـكـاء عَـلـىٰ يَـد ذَلِـك الـجُـنـدي حَـتـىٰ وَصَـلـنـا الـىٰ الـسَـيـارة .

سـاعَـدنـي عَـلـىٰ الـدخـول الـىٰ الـمَـقـاعِـد الـخَـلـفـيـة ثُـمَ ذَهَـب ، ارتَـمَـيـت بِـجَـسَـدي اعـلاهـا ، انـفـاسـي اصـبَـحَـت ثَـقـيـلـة فَـور ان رأيـت الـدمـاء الـغَـزيـرّة تَـنـبَـلِـج مِـن بَـطـنـي .

FORMAL ASSUMPTION حيث تعيش القصص. اكتشف الآن