25

141K 8.9K 7.7K
                                    

twenty five | formal assumption

.
.
.
.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
.

........

لَـم اعـرِف كَـيـفَ اصِـف شِـعـوري فِـي هَـذِه الـلـحـظَـة ، شَـعـرت بِـقَـلـبـي يَـتـسـارع نَـبـضَـه و كـأنَـه سَـعـيـد لِـمـا سَـمِـع و لَـكِـن هُـنـاك شِـعـور اخَـر يَـجـعَـل الأمـور مُـتـنـاقِـضَـة ، شِـعـور غَـريـب يَـجـعـل سَـعـادَتـي نـاقِـصَـة .

تَـمَـسَـكـت بِـذراعـيـه اشـرد فِـي مَـلامِـحَـه .

- مـازَالـت ؟

عَـيـنـي تَـنَـقَـلـت بَـيـن جِـفـونـه بِـهـدوء .

- لا اريـد الـتَـدَخُـل فِـي تَـفـاصـيـل عَـمَـلَـك او الـتَـعـدي عَـلـىٰ خُصـوصـيـاتَـك و لَـكِـن هَـل الـسَـبَـبْ قَـوي الـىٰ هَـذا الـحَـد لِـكـي تَـسـتَـمِـر الـمُـهـمَـة الـىٰ الآن بِـرَغـم انـفـصـالـكُـمـا ؟

طَـغـىٰ ذَلِـك الـشِـعـور الـبـارد عَـلـىٰ وَسَـط صَـدري وَ جَـعَـلـنـي مُـشَـتَـتَـة .

جَـفَـلـت لِـلَـحـظَـة ارخـي جِـفـونـي حـيـنَـمـا رَفَـع يَـدِه نَـحـو وَجـهـي يُـداعِـب خَـدي .

- الـمَـهـام الـعَـسـكَـريَـة لا تَـنـتَـهـي بِـرَغـم حـيـازَة الـهَـدَف مِـنـهـا ، اتـرك لـي بَـيـدَقًـا بِـداخـلـهـا لأنَـنـي رَجـل يَـمـيـل لِـتَـجَـنُـب الـمُـفـاجـآت .

سـار بِـ اصـبَـعِـه عَـلـىٰ طـول فَـكـي بَـعـد انـتِـهـائَـه مِـن هَـذِه الـجُـمـلَـة ثُـمَ اضـاف .

- الـسَـبَـبْ قَـوي و لَـكِـنَـه يَـقـتَـصِـر عَـلـىٰ بَـقـائَـهـا فِـي الـقـاعـدَة تَـحـت عَـيـنـاي  .

FORMAL ASSUMPTION حيث تعيش القصص. اكتشف الآن