23

158K 10.3K 19.4K
                                    

twenty three | formal assumption

.
.
.
.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


.
.
.
.

.........

مـيـر لامَـسَـت قَـلـبـي بِـمُـنـتَـهَـىٰ الـبَـشـاعَـة ، نَـظَـرَت الـي و مَـنَـحَـتـنـي بَـعـض الأمـل و بَـعـد لَـحَـظـات فَـقَـط هَـدَمَـت مـا حـاوَلـت تَـرمـيـمـه بِـتِـلـك الـنَـظـرَة .

لَـم اسـتَـطـع ابِـعـاد عَـيـنـي عَـنـهـا ، هُـنـاك شِـعـور سَـيء يُـحـاوِط جَـسَـدي اشـبَـعـنـي حَـتـىٰ الـصَـمـت ، غُـربَـة بـارِدَة نَـشـأت بِـداخـلـي صَـفَـعـتـنـي بُِقـسـوَة و اسـكَـتَـتـني ، حَـدَقـت بِـهـا بِـهـدوء عَـكـس الـضَـجـيـج الـذيّ بِـداخـلـي .

لَـيـتَـنـي لَـم اثِـق بِـكِ ابـدًا ...

انـتَـقـلَـت عَـيـنـي الـذابِـلَـة بِـوَهـن مِـن فَـوق مـيـر حَـيـث يَـقِـف هِـو .

جـيـان صَـغـيـر ، صَـغـيـر لِـلـغـايَـة و يَـسـهـل تَـلـقـيـنَـه ، مـاذا عَـن مـيـر ؟ لَـم اكُـن سَـيـئَـة يَـومًـا مَـعَـهـا ، لَـم افـعـل شَـيء غَـيـر انَـنـي جَـعَـلـتَـهـا صَـديـقَـة لـي وَسَـط كُـلّ هَـذِه الأشـخـاص الّـتـي تَـكـرَه وجـودي .

هَـذا مـا كُـنـت افَـكِـر بِـه اثـنـاء الـنَـظَـر الـيـه ، الـى مـيـر ، لـيـدنـا ، الـصِـغـار الـذيـن يَـتَـمَـسـكـون بِـه .

انـا لا أنـتَـمـي الـىٰ هُـنـا ...

انـزَلَـت لـيـدنـا جـيـان بِـجـانـبَـه فَـرَمـىٰ نَـظـرَة عَـلـيـه ثُـمَ عـادَ الـي يُـحَـدِق بِـي يـوَجَـهـه حَـديـثَـه الـىٰ مـيـر .

- اذهَـبِ انـتِ حَـيـثُ الأعـلـىٰ .

تَـحَـدَث مَـعَـهـا بِـجِـمـود كَـعـادَتـه ، اقـتَـرَبـت مـيـر مِـن الـصِـغـار بَـعـد ان امَـرَهـا بِـالـذَهـاب و قَـبـل ان تَـنـحَـنـي الـيَـهـم مَـنَـعـهـا صَـوتـه .

FORMAL ASSUMPTION حيث تعيش القصص. اكتشف الآن