22

137K 9K 12.7K
                                    

twenty two | formal assumption

.
.
.
.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


.
.
.
.

.......

نَـسَـيـت لِـمَ اتَـيـت الـىٰ هُـنـا ، عَـقـلـي تَـوَقَـف عَـن الـتَـفـكـيـر ابـقـىٰ فِـي مَـكـانـي اسـتَـمِـع الـىٰ لـيـدنـا بِـثَـغـر مُـنـفَـرج .

لَـم اتَـوَقـع حِـدوث شَـيـئًـا مـثـل هَـذا بِـرَغـم مَـعـرفـتـي عَـن عِـلاقَـتـهـا مَـعَ شَـقـيـقَـه .

- ابْـقَ صـامِـتًـا كَـمـا كُـنـت دائِـمًـا يـونـهـي .

حـيـنَـمـا اسـتَـوعَـبـت انَـهـا قَـد انَـهَـت مُـكـالَـمَـتِـهـا بِـتِـلـك الـجُـمـلَـة كـانَ قَـد فـات الأوان و رأتـنـي واقِـفَـة فِـي الرواق .

مَـلامِـحـهـا عَـبَـرَت عَـن الـذُعـر الـذيّ بِـداخِـلـهـا عِـنـدَمـا تـأكَـدت انَـنَـي قَـد سَـمِـعـتَـهـا بِـالـفِـعـل .

خَـطَـواتـهـا الأولـىٰ نَـحـوي كـانَـت مُـرتَـبِـكَـة و مُـتَـرَدِدَة و لَـكِـن حـيـنَـمـا تَـغَـلـب مِـنـهـا الـخَـوف و الـكَـراهـيَـة اسـرَعـت بِـشَـكـل هِـجـومـي تَـمـسـك ذراعـي بِـقـوَة الـىٰ ان شَـعَـرت بـالألَـم .

- هَـل كُـنـت تَـسـتَـمـعـيـن الـي ؟

سَـحَـبـت ذراعـي مِـن يَـدِهـا ابـتَـعِـد عَـنـهـا .

- صـادَفـتَـكِ فِـي طَـريـقـي فَـقَـط .

رَفَـعـت يَـدي الأخـرىٰ امـسَـح عَـلـىٰ ذراعـي مَـكـان قَـبـضَـة يَـدِهـا .

- مِـن الـغَـبـاء ان تَـخـتـاري الـمَـطـبَـخ لـ الـتَـحَـدث فِـي شَـيـئًـا مُـهـمًـا مِـثـل هَـذا ، الـيـس كَـذَلِـك ؟

اكـفَـهَـر وَجـهـهـا تُـحـاول الإقـتِـراب مِـنـي مَـرَة اخـرىٰ و لَـكِـنَـهـا تَـمـالَـكَـت نَـفـسـهـا و بَـقَـت واقِـفَـة بِـمـكـانِـهـا .

FORMAL ASSUMPTION حيث تعيش القصص. اكتشف الآن