“لاَ إريِدٌ انْ اشَھدٌ غيِابكَ ، اريِدُ انْ اغَيِب مَعهَ..!”
" لا استطيع الانتظر لى حلول فجر... "
ردفت بى ذلك لى اقع من على منحضر بى قوه الى الاسفل
" تيتانيا "
ردف ذلك صوت بى غضب.... لى يتم امسك من يدى بسرعه...... قبل نزلى لى الاسفل.... كان جسدى فى هواء.... وهو يمسك ذراعى.... ان تركنى سا اسقط..... لى ينظر لى بعيون غضبه كا جحيم... لى يسحبنى بى قوه وسهوله وكانى ورقه..... سحبنى... لى يلقنى على الارض..... بى قوه توهمت بى الم... لى اتلق صفعه ليس قويه على وجهى... لى افتح عينى بى صدمه.....
" لم ولعنه تفعلين ذلك... ماذا تريدن بى حق جحيم... تيتانيا رافايل "
ردف بى ذلك لكى يمسك معصمى بى غضب ويقوم بى سحبى بى قوه جعلنى استقيم من على الارض....لى اسقط دخل حضانه... لى ياسرنى دخل ذراعه ويعنقنى بى قوه..... تحت ضواء قمر المنير المكان..... والذى يجعل شعره ذهبى يلمع بى اشرق.... اسرنى دخل حضانه.... لى يعنقنى بى قوه وكانى سا اهرب..... منه...... كانت اشعر بى صدمه من فعلته....
ولكن عندما احسيت بى دفىء.... بدات دموعى تسقط لى اشهق بى بكاء.... بدات بى بكاء بى نهيار وصوت شهقتى تخرج.... كانت ابكى بى كل قوتى...... والم.... لى ابدله العنق وتمسك به بى قوه..... وطلق العنان لى نفسى... لكى ترتح..... لى ادخل فى حاله سى وانا ابكى بى صوت عالى واشهق..... لى اخرج كل ما فى دخل من الم ومنعات وكره وغضب وكل شى......
لى تامر مده علينا ونحن هكذا.... وهو يحول ان يهدائنى بى وضع يدها على شعرى ..... لى اشهق فجاء بى فزع..... وفقط السيطره على قدمى..... لى يبتعد عنى بسرعه..... وانا بين ذراعه..... لم تعد قدمى تحملنى.... نظر لى بى صدمه وهو يرا تلك دماء التى تنزل من رقبتى.... لى ردف بى زعر
" تيتانيا.... "
" ضعنى على الارض لودريك "
ردفت بى خفه... لى يستمع لى كلمى ويجعلنى اتمداد على الارض.... وانا اشعر بى الم.... هل حنا وقت ام مظل هناك وقت...... كان لودريك ينظر لى بى صدمه ورعب وضح عليه لى يردف.... وهو يمزق قميصه....
" من اين تلك دماء كيف اصبتى ولعنه... "
ردف وهو يشلح قميصه لى يمزقه قطعه وضعه على رقبتى التى تنزف يحول توقف النزيف لى يردف بى غضب
" ما هذا.... وكيف حدث هذا.... هل انت من فعلتى هذا... لم ولعنه تردين موت "
أنت تقرأ
ËVÏĻ ŚȚÖŖŸ +18 شُريَرةّ آلَروٌآيَهّ
Misterio / Suspensoذو عيون رماضيه وشعر ذهبى ذو وجه وسيم وسام و جسد عضلى مثلى.... دخل هذا العالم الغريب هو ولى العهد وبطل تلك روايه ام انا من عالم اخر وفى جسد شريرة روايه... فا كيف سا نتفق... هل يتفق النار مع ماء.... هو يكرهنى.. وصاحبة هذا جسد تحبه بل تعشقه .... يمتلك...