£28

204 12 17
                                    


“ﻑِ ﺍﻟﺤُﺐ ﻧﻤﺘَﻠﻚ ﭐﺭﻭَﺍﺣﺎً ﭐﺧﺮَﻯ ﻧَﻬﺘﻢُ ﺑﻬَﺎ ﭐﻛﺜَﺮ ﻣِﻦ ﭐﺭﻭَﺍﺣﻨﺎ
















بدات بى فتح عينى بى خفه.... لكى اغمضه مجداد بسبب ضواء... لى افتح مجداد وانا اسمع اصوت حولى.... لكى افتح عينى وانظر الى ذلك الطبيب... وامى التى تنظر لى وتردف لى بى شى... لكى استوعب ما يحدث لى اسمعه تردف لى

" تيا ابنتى... حبيبة ولدتك... "

ردفت بى ذلك وهى تمسك يدى لكى تقبل يدى وهى تبكى... لكى انظر الى ولدى الذى ابتسم بى سعده لى يتحدث طبيب ويردف لهم

" لقد افقة من غيبوبه التى كانت به سا تحتاج الى بعض الوقت لى ادرك الذى حدث... بسبب الحدث الذى عرض حياته لى موت.... وجعله تبق مده طويله فى غيبوبه... "


ردف طيبب بى ذلك لى انظر بى صدمه الى مكان لى استوعب انى فى مشفه... وامى وابى الحقيقين موجدين امامى.... لى اعرف انى فى عالمى الحقيقى وليس ذلك العالم الذى كانت به..... لى ابلع ريقى... بى صدمه م.. ما الذى يعنيه... هل كانت فى غيبوبه من بدايه وما حدث كان مجرد حلم.... كل ما ممرات به كان مجرد حلم....





بدات دموعى تنزل بدون ادرك.... لا اعرف ولكن انهارت دموعى اكثر لى ابكى بى قهر وشهقتى تعلو... لى  يرتجف جسدى بى قوه..... لى تتصدم امى وتتوجه لى بى رعب.... لى يتوجه الطبيب لى وصدمه على وجهاهم.... لى ادخل فى حاله هستريه من بكاء ونهيار بى قوه... لى يخذ ذلك الطبيب ابرات  المهداء.... وا....لى يعطنى ايها.... وهى تحضتنى وتبكى معى....



لى يعطنى الابره لكى اهداء تترجين وفقد الادرك وشعور بم هم حولى.... لى اغفو ودموعى تنزل







اشعر بى الالم وديق هل كل ما مرارت به كان حلم... هل هذا مجرد حلم لانى كانت فى  غيبوبه.... ولكن لم شعرات بى كل شى... لم شعرات ان هذا حقيقى.... لم شعرات بى الالم وتعب..... لم شعرت بى تلك مشاعر... لم شعرات ان هذا وقع من كونه مجرد حلم...... ما الذى يعينه انه مجرد حلم... مجرد وهم



༺ تيتانيا رافايل..... مرحب بك... فى عالمك الحقيقى.... من الماضى..... هذا العالم هو ماضيكى الحقيقى..... نتاجة لى قتل الجنين وموتك..... ادا الى حدوث اختاليل  بين الزمان وا مكان ..... ونتاجة لى ذلك تم احضراك الى هنا......  لكى تصالحى الاخطاء ونتقذى ذلك العالم...من تتدمير والاختفاء.......لقد تم تحذيرك من فقدان ذلك الجنين وا  موتك  .....وما نتاج عن هذا  هو الاختليل فى عالم..... الروايه...

لى ذلك.... لى اصلح هذا الاخطاء واعدات كل الامور الى مكانه ومجره الحقيقى تم جلبك الى هناك..... امامك فقط 3 اشهر لى اصلح الاخطاء...... عليكى اجاد لودريك فى عالمك.... الماضى..... واقامة معه علاقه وحامل منه مجداد..... لكى ترجعى الى العالم الروايه مجداد... وكامل الاحداث والا سا تكون العوقب ليست جيدا لكى....وسيتم اختفائك نهاياً من العالم.....سوا حقيقى او خيالى.... لى ذلك تم اعطائك فرصه لى اصلح الخطاء ورجوع.....امامك فقط مهله لى 3 اشهر عليكى ان تجدى لودريك.... وحامل منه مجداد.....لى ترجع.....

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 25 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 ËVÏĻ ŚȚÖŖŸ +18 شُريَرةّ آلَروٌآيَهّ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن