الفصل 13: ما خلف الشدةُ، وما بعد الإبتسامة

11 3 2
                                    

مد " دانزي" ذراعهُ أمام" جيندا" كإشارة أن يتولى هو الموقف، وقال وهو يخرج سيفه بيده الأخرى، لها: إبتعدي ولا تنظري بتاتًا له.

إزدردت " جيندا" ريقها بصمت، بينما تنظر لأخيها غير مصدقة، فسحبتها " آرام" وأبعدتها من المكان، خشية أن تفقد صوابها، أما " أوجين" فقد أخرج قربتهُ وهو يقول ل" دانزي": لن يفيد سيفك يا أخ.

" دانزي" وعينه على " ليرال": أعرف، ولكن إلى متى سيبقى معنا هذا الماء، ألن ينفذ؟.

" أوجين" وهو يبلل يديه: يكفي القليل من الماء فقط.

قال جملته تلك، وهو يمشي صوب " ليرال" الذي كان ينظر بحزن لهم، ويتراجع للوراء ويقول مترجيًا: أرجوكم ...أنا فقط أريد رؤية أختي....لا أريد أي شيء آخر.

سمعت " جيندا" ذلك بينما" آرام " وليم" يمسكانها من كلا الجانبين، فقامت بدفعهما بقوة؛ لتقعا على الأرض، وتركض مسرعة نحو أخوها، بينما " ليم" تصرخ بها ناهية: إنه فخ جيندا....أنتِ تعلمين ذلك .

نهضت " آرام" من خلفها وركضت ورائها بغضب: أي نوع من الغباء تمتلكين؟.

إلتفت" أوجين" عندما سمع تلك الجلبة، فرأى المحاربة الحمراء تركض نحوهم، مما جعله يخرج سيفهُ ويقول ل" دانزي" مبتسمًا بعد أن رمى لهُ قربته: بلل يديك.....وأنا سأهتم بهذا الصهباء.

" دانزي" وهو يلتقط القربة: حاول ألا تؤذيها.

" أوجين" وهو يهرول نحو " جيندا" ويقول بسخرية: تقصد أن أحاول ألا أتأذى .

إستلت" جيندا" سيفها عندما رأت " أوجين" قادم للتصدي لها، وقفزت بينما توجه ضربة قوية نحوه، فيتصدى لها كما هو المتوقع، ويشتبك معها في قتال وهو يقول باسمًا: تبدين مخيفة حقًا.

" جيندا" و بؤبؤ عينيها تتسعان بغضب شديد: إبتعد عن طريقي.

عندما لاحظ" أوجين" تغير عينيها، قال بتوتر مكتوم: لقد تمكن من السيطرة عليكِ....إهدئي، كل ما تفعلينه هو محاولة أن تزيحي الندم عن كاهلك.

" جيندا" وهي تلوح بسيفها وتبدأ بتوجيه وابلٍ من الهجمات، حتى تمكنت من إسقاط " أوجين " أرضًا: لو أنني لم أضم جماعة مرتزقة من الأساس، لكان ليرال حيًا.

قفزت " آرام" على " جيندا" ؛ لتقعا على الأرض، وقالت لها وهي وتلكمها: عودي إلى صوابكِ.....الأموات لا يعودون للحياة.

إستغل " أوجين" تلك الفرصة؛ ليقف ويلتقط سيفها، الذي سقط جراء هجوم" آرام" عليها، وقال وهو يزفر باسمًا: إنها قوية بحق

                                     ***

في تلك الأثناء، كان " دانزي" يقول بحنق شديد: لماذا تتشكل على هيئة ليرال؟....ألا يكفي أنك تشكلت كروجدا، إلى أين تريد أن تصل؟

" ليرال" وهو يضم يديه إلى صدره باكيًا: داغر هل نسيتني؟

" دانزي" بتوتر يخالطه الغضب: لا تنادني بهذا الأسم، أيها الشيطان.

نهضة الحُكم الراكدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن