part51

1.4K 127 49
                                    

ا.اخي متى يمكننا الراحة "تحدث فرانك بصعوبة مشير لأيلان بأخي بدأ بمناداته هكذا لانه أراد أن يرتاح بسبب ضغط التدريبات في اليومين السابقين وكما معروف عن مستخدمين المانا فهم يستخدمون التعاويذ للألقاء فحسب وهذا شئ سهل بالنسبة لفرانك مثل تناول الحلوى بسهولة أما تدريبات الفرسان كان من الصعب عليهم التكيف مع تدريبات تطلب منك تحريك جسدك بالكامل  بدلا من أستخدام شفتيك لألقاء تعويذة بسيطة أو قوية.حسنا الوضع ألان كالجحيم في معسكر تدريب السادة الشباب.

"يالضعف في السابق كنت تستخدم لكمتك ضدي أما ألان لا أرى سوى طفل وديع أمامي "
"أخي أنا جاد حقا !"
"أخي؟هذا لا يعجبني نادني بالمدرب إو أي شئ غير أخي "
"لماذا!؟"
"أوه!من المقرف سماع كلمة أخي منك "
"هذا ظلم كل التفضيل لميشا "علا صوت فرانك بغضب ودوى صوته في معسكر التدريب الذي يوجد فيه شخصان فحسب لان الساعة ألان كانت الثالثة صباحا ونصف سكان القصر نائمين ألان.

ما سبب وجودهم هنا ؟

ببساطة فرانك طلب من أيلان تدريبه وطلب أعادة  المبادرة التي خسر بها أمام والده واخته وهزيمة أيلان هو هدفه ألان.

لذا يقوم بهاذه التدريبات التي تخص الفرسان فقط من أجل ذالك وبسبب شخصيته العنيدة والمثابرة والتي لن ترضى بالذل مهمًا حدث .

بعد فترة أنتهت تدريباته مع أيلان و أستقام من مكانه
ليرمق أيلان بنظرة متوترة ويقول"مالذي تحيك له هاذه ألايام"

أردف أيلان بملل"ليس من شأنك"
رد فرانك بأمتعاض من جوابه"أجل لا دخل لي بك"
رحل فرانك وبقي أيلان الذي جلس على المدرجات
ويضع يده تحت ذقنه.شخص سأرح بأفكاره.

كان أيلان يحاول أيجاد حل لأستغلال مهارة الشفاء خاصته في الحرب القارية هاذه.

و الفكرة الوحيدة التي خطرت له ألان هي "تضليل"
أي بمعنى سيظلل أتباع العدو بشخصين ألاول مستخدم مانا والثانية شفاء أما ألاغتيال سيستعملها عند الحاجة.

بقوله تضليل يعني أنه
سيصنع شخصيتين منه ألاولى سيجعلها مشهورة بالشفاء والثانية بتحكم المانا سيحاولون الوصول للأول وأختطافه وأستخدامه لمصالحهم والثاني سيحاولون قتله والتخلص منه الى ألابد.

هذا ما فكرة به أيلان خطة جيدة لكن سيحتاج مساعدة أحد وكل ما فكر يرى أن فرانك هو ألامثل
هو لم ينجح بترويضه بعد لكن عما قريب سيبدأ الدوق بأعطائهم مهام .

بالرغم من أن أليس أقوى من فرانك ألا أن فرانك لديه حظ بطل القصة لذا سينجو مهمًا حدث .

...........

عند فرانك وأليانا

تحدثت أليانا بنبرة ودودة "أذا ما رأيك به"
"أكره ألاعتراف بذالك لكنه جيد "أردف بغيض لعدم تمكنه من ألانتقام منه وبسبب تغير شخصيته اصبح شخص مقبول بالنسبة لفرانك وأيضا أليانا شخص يؤثر على تفكير فرانك بسرعة لذا يود فرانك التقرب من أيلان أكثر والتعرف عليه بشكل كبير.

يتبع

احم!احم

اتمنى كنتو بخير بذي الفترة القصيرة!

الكاتب:عندي نهايتين لأيلان طبعا راح اكتب ذول النهايتين لأيلان واكثر نهاية تحبوها راح أخليها النهاية الرئيسية للقصة ألاصلية وبكل تأكيد لازم أخذ المسار  الي يعجب المتابعين .

وسلام

ابن الدوق المنفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن