•12•

3 1 0
                                    

‎الأمر ما احتاجش منو بزاف تا يوصل ليهم ببضع خطوات و يجذب بيلامي من إيدها تا ٱرتدت غلى صدرو .. لي خلا داميا بدورها توقف بفزع من بعد ما شافت ملامحو المعبرة عن شدة غضبو و هيجانو .. تمتم بكلمات تيحاول يقمع فيهم عقلو لي كيبعث ليه في أفكار على الطريقة لي غيقتلهم بيها !

‎جان جانزون :" شنو كديرو هناا ؟؟"

‎سكوتها و ٱرتعاشها بين ٱيديه خلاه يتأكد من توقعاتو ..
‎و على غفلة منها سحبها من شعرها الأشقر تا صرخت بألم ..

‎جان جانزون بحدة :" باغا تهربي ! "

‎بيلامي كتتألم :" ل..لااا .. خليني نبرر ليك "

‎دورت عينيها على المكان لي كان خالي بفزغ .. يعني الا قتلهم بزوج ما غيعيق بيه تا واحد !
‎الأفكار لي داهمومها خلاو رعشة جسدها تزداد و شكوكو يكبرو .. بحيت عارفة شنو يعني اللعب مع الأميرال جان جانزون.

‎و قبل ما يزداد الوضع صعوبة ٱندفعت داميا بصوت غليظ .. مكانتش مستعدة إنها تخسر كامل مخططاتها ولا تموت قبل تنفيذ هدفها ، تا الا ماتت كانت تتمنى يكون هاذشي في وطنها!

‎داميا :" سمح لينا سيادة الأميرال ، و لكن الآنسة بغات تدلني على أحد المغارات البعيدة شوية و فاش لقينا كامل القراصنة ملاهين بغينا نكسبو ثقتك و نهتمو نحنا بالموضوع.."

‎مكانش غبي ولا ساذج .. و تا هي مكانتش من النوع لي كيعرف يكذب بالرغم من ذكائها و قدرتها على إنقاذ الموقف .. ٱبتسم بخبث مجاري هاذ القرصان الغبي في لعبتو و رد عليه بنبرة حادة .

‎جان جانزون :" كنتو تجريو !؟" هزها و طلعها بٱستحقار " و فين الملابس ديالك .. علاش لابس أنثوي ؟"

‎باغتها بسؤالو لي مكانتش حاسبة ليه حساب .. همها الوحيد كان انو تقدر تهرب بدون ما يكتشف السر ديالها..
‎ٱلتزمت الصمت لوهلة تتدرس في الكلمات لي خاص تخرجهم من فمها ، بحيت جوابها هو لي غيحدد مصيرهم الا غيموتو ولا يكملو في الخطة !

‎داميا بنبرة واثقة :" بما أني جديد ما تعودتش على الملابس .. و حشمت نقول لسيادتكم بلي جاتني غير مريحة داكشي لاش عاونتني الآنسة و عطاتني ملابسها .. أما بالنسبة للجري فا بغينا نكملو بسرعة تا نديرو ليكم مفاجئة !"

‎جان جانزون بٱستهزاء :" مفاجئة ؟ و لقيت راحتك في هاذ الملابس القرصان الصغير ؟"

‎لعنتو في قلبها بكامل الكلمات من ٱستحقارو ليها و نبرتو المستخفة .. و لعنة راسها على الكذبة الغبية لي ٱختلقتها من مخيلتها الضيقة ، و لكن كانت مضطرة تحافظ على هدوئها و تكمل معاه للأخير في السيناريو .. جاوبتو بهدوء..

‎داميا :" آه لقيت ."

‎يلاه غيجاوبها و يكملو نقاشهم قاطعهم الببغاء غانم لي حط على كتف جان جانزون .. مردد بالكلمات لي خلات داميا تصفار و بيلامي تشهد على روحهم بزوج ..

أسياد البحارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن