•14•

13 3 0
                                    

‎مقدرش يطول بزاف في شوفتهم بحيت حس قلبو تزير عليه.. بعد جان جانزون من فوقها و تحنى حاملها على ظهرو.. كانت خفيفة مقارنة ببنيتو و لكن الالم برزطو لي خلاه يطيح مرة و جوج .. و لكن ما ستسلمش و كمل طريقوو تا طلع للسفينة عاود و حطها في داك القارب..
‎رجع لجان و شاف فيه بقلة حيلة .. تحنى و شدو من ايديه بجوج كيجبد فيه.. مكانش قادر يحملو و هو بديك البنية القوية لي خلاه يعتمد اسهل طريقة .. وخا الحجر كان كيجرح في بدن جان الا انو هاذ الخيار كان احسن من انو يخليه يمو..ت بين ايدين الاسبان!

‎حطو تا هو مستلقي بجانب داميا و تحنى عليها كيبعد في الشعر على وجها.. لمس حنكها بحنان و غطاها بنفس اللباس لي أمنتو عليه تا يرجعو للقرصان السابق..
‎قبل جبينها مزير على عينيه لي اجتمعت فيها دموع ما كانش عارف مصدرهم.. و بعد كيشوف فيهم باخر نظرة .. فتح العقدة لي رابطة القارب بالسفينة و دفعوو بقوة تا التحق بالامواج و غاب عن انظارو في غضون دقائق قليلة..

‎و مع ديك الدفعة حس براسو فقد التوازن و الدنيا دارت بين عينيه.. استلقى في غرفة الخطر من بعد ما سد الباب و حظن روحو كيإن بألم.. و لكن في الداخل ديالو كان فرحان.. فرحان حيت لاول مرة حس بلي دار شي حاجة مزيانة لصديقو و معشوقتو..
‎معرفش شحاال داز من الوقت تا بدى كيحس براسو ترخى و بدنو كيتنمل.. هبطت دمعة من عينو على ارضية السفينة و هو كيسمع في صوت الحرس كيقرب من الغرفة..

‎و أخيرا ابتسم فاش حس براحة ، و عرف لي روحو غادي تغادرو قبل ما يوصلو ليه!

‎~ بعد ثلاثة أيام ~

‎بدات كتحل في عينيها بالشوية و هي كتحس بالبرد طالع معاها.. راسها ثقييل و بدنها فااشل..
‎كتسمع في صوت الامواج و كتحس في ملمس حاجة رطبة فوقها.. زيرت على جفونها تا تعودت على الضوء و قامت بالشوية..
‎الصدمة لعبت عليها فاش شافت جان جانزون جنبها ، على ظهرو و كينزف! رجعت دورت عينيها في المكان مزال كتستوعب ، تا لمحت من بعييييد علم المغرب كيرفرف على الحدود البحرية ..

‎و فجأة تذكرت كلشي.. كيفاش كان جان غيقتلها و هاجموهم الاسبان ، و كيفاش رمى راسو فوقها تا ما تتآذاش!!
‎بعدتو بالشوية و شافت الكيس لي جنبها ، حلتو كتشوف في بعض الماكولات و كيس خاص بالاسعافات الاولية و الادوية.. شافت في الرداء المغطية بيه و عرفت لي بارباروس ليه دخل في الموضوع.. لي خلا قلبها يتقبض و كأنها استنتجت شنو طرا ... همست بحسرة لراسها..

‎داميا :" مسامحاك أ بارباروس.. مسامحاك . "

‎كيس الادوية خلاها تعرف بلي بارباروس عطى ليها الخيار و حط حياة صاحبو بين ايديها.. لي خلاها تبدى تفكر بالشي لي خاصها ديرو قبل لا يوصلو للحدود لي كيفصلها عليهم بضعة أميال..
‎و وخا جان كان مستعد يضحي بحياتو على ودها الا انها منساتش شنو دار للناس لي كتبغيهم..
‎شدت المطهر بين يديها ، قدامها الاميرال لي سرق منها حياتها و عندها خيارين .. تنقذو ولا تخليه يمو..ت !

‎#النهاية

‎#توضيح_هام

‎الشخصية الرئيسية فهاد القصة حقيقية كاينة عبر التاريخ.. ولكن خديت منها فقط الاسم والرتبة..
‎القصة كاملة باحداثها وشخصياتها من محض خيال الكاتبة، بعض المناطق و الاماكن الموجودة على سطح الكرة الارضية استعملت فقط  من اجل تقريب القارئ من الصورة الموجودة في مخيلة الكاتبة فحين كناطق اخرى حقيقية.
‎لذلك اي معلومة في هذه القصة فهي صحيحة، لكن الاحداث والمشاهد ماهم الا مشاهد مرتبطين بالقصة ولاتربطهم اي علاقة مع العالم الخارجي، الذي لا انا ولا انتم نعرف عنه شيء..

‎القصة تسلط الضوء على #القراصنة لي ظلمهوم التاريخ..
‎حكاية عن ملحمة عشق ثوري بين قرصان يعشق النساء والهوى.. وامراة ثورية مناضلة في زمن العبودية والرق..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 14 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أسياد البحارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن