🥀🔞༺أحــببـتك أنيــسـا فـي إنــتــقامــي༺🔞🥀
الفـصــل الأول : الحِــصــن الخـطــأ ࿚
بقــلـم : 𝑭𝒂𝒕𝒊𝒎𝒂 𝒁𝒂𝒉𝒓𝒂داز الوقت او قرب وقت رجوعها للدار ناضت لبسات عليها او ناض معاها تاهو ... هو غادي لدارهم لي ملاصقة مع دارهم سابقها وهي موراه ...
مع وصلات مشات شافت خوتها ماكانوش ومها كتفرج ... دخلات نيشان لبيتها صونات على صديقة العمر ديالها والمنقد ديالها ... ثواني وجاوباتها وبدات كتعاود ليها على لي وقع وهيام مصدومة من داكشي لي سمعات..
هيام : اويلي عالكلبة اش دارت ... ياك قلت لك ماديري والو أويلي عالحمارة ... دبا عاد جاية تقولي ليا اش ندير؟ علاه فاش كنتي باغا ديري جيتي تشاورتي معايا؟ كون كنتي حدايا والله حتى كنت غنريش مك القح•بة ...
خديجة( كتبكي) : واصافي أهيام عارفة راسي غلطت شنو ندير دبا؟
هيام : صافي دبا لي عطا الله عطاه ماكين لاش تبكي ...ضبري على فلوس او سيري غدا عند طبيبة نسائية تقلبك ديري شهادة العذرية امتا تتقبتي وزبلتي باش تبقا عندك دليل ...
خديجة : اه واخا انا نمشي عند ماما نقولها ليها تعطيني فلوس غدا نمشي ...
هيام : يالله الله ايدير لي فيها الخير سيري رتاحي ماديري فبالك والو ....(وقطعات عليها مشات دارت داكشي لي قالت ليها هيام خدات فلوس من عند مها ومشات لبيتها دوي معاه ...)
عند هيام وأمجد:
كان بارك معاها فاش صونات عليها خديجة وسمع كاع اش طرا...
أمجد : فخبارك اقدر انكرها دبا ...
هيام : واييه فخباري شحال من مرة قلت ليها بعدي منو ميليقش لك ولكن هي مكتسمعش ...
أمجد : الحب ومايدير الله اصاوب وصافي لا حتاجيتوني فشي حاجا انا معاك أحبيبة ...
هيام : شكرا اكبيدة
أمجد : شنو زعما نتي منديروش شي وليدات انا وياك ولا كيفاش؟
هيام (بصدمة) : منيتك؟
أمجد (بدا كيشوفيها بشوفات شهوة وكيلعب ليها بشعرها الحرير مستمتع بملمسو بيديه) : اه داوي بصح شنو كيسحابلك كنتفلاو هنا
هيام : اه ولكن فالحلال مابغيت ندير والو فالحرام باش اسهل علينا الله
أمجد : وشكون قالك ألالة انا باغيك للحرام همم؟ انا بغيتك حلالي ولاقبلتي عليا بغيت نتزوج بيك حيت كنبغيك بزاف مبغيتش تكوني لشي حد من غيري..
يتبع....
أمجد صافي نوا اتزوج بيها ،قابلين ياكو؟🤔
أنت تقرأ
🥀🔞༺أحــببـتك أنيــسـا فـي إنــتــقامــي༺🔞🥀
Action🔞🥀🍷༺أحــببـتك أنيــسـا فـي إنــتــقامــي༺🍷🥀🔞 °•✮•°𝙱𝚢 : 𝐅𝐚𝐭𝐢𝐦𝐚 𝐙𝐚𝐡𝐫𝐚 °•✮•° أحـــببــتُـكَ أنــيــســاً فـــي إنـــتــقــامـــي فــعـز الـشـدة❅ طــاحـت فإيــديه ، هـانـت عـليـه ديــك الــدمعة الــحارقة طـبـلة جـلدها الـرطبة الـرهيـف...