🥀🔞༺أحــببـتك أنيــسـا فـي إنــتــقامــي༺🔞🥀
الفـصــل الأول : الحِــصــن الخـطــأ ࿚
بقــلـم : 𝑭𝒂𝒕𝒊𝒎𝒂 𝒁𝒂𝒉𝒓𝒂فبلاصة اخرى :
كانو باركات كل وحدة شادة قنت بملل او شادين تيليفوناتهم كل وحدة وشنو كتخرمز فيه حتى ناضت فاتي قافزة واخدة اهتمام هيام من الطريقة باش ناضت ونطقات كتشوفيها شادة التيليفون او باركة ديك البركة هاكاك ...
هيام (بخوف) : أمالك اصاحبتي خلعتيني اشنو عندك ياكما سمعتي شي حاجا؟؟
فاتي (بتساؤل) : هاد الكروب ديال الأرسيليات ديال القصص ياك؟؟
هيام : أه ديال القصص علاش مالكي ...
فاتي (بقلق) : ياك أهيام انا كنقلب على فين نقرا القصص ونتي داخلة ليه وكتشوفيني كنقلب على شي قصص اكونو زوينين ونتي باركة تبوسطي او كتقراي او انا باركة نقلب!!
هيام : وا غا نسيت وصافي أما نقولها ليك اصاحبتي ..
فاتي (كتعاتبها) : حشومة عليك والله عارفاني كنبغي نقرا القصص كنستمتع بالقراية او نتي مخبية عليا مبلانش ...
هيام : قراي كتوبتك تاتنجحي فالباك وديك الساعة قراي لي عجبك ..
فاتي (شافت فيها ميقة ونطقت بعدم مبالاة) : سيفط ليهم طلب الانضمام تيقبلوني ... (بقات باركة هاكاك كتدي وتجيب مع هيام فالهضرة حتى طلع عندها إشعار فالفايسبوك بلي تقبلات ناضت بدات كتنقز بالفرحة وهيام كتشوف فيها وكضحك ... سالات التنقاز ديالها وبركات كتنهج او ضحك وشادة تيليفون ديالها...)
هيام: إيوا بما أنك دخلتي الكروب غنصحك بشي قصص ناااضين ...
فاتي (باهتمام) : اهه لي هما!!
هيام : ألالة عندك ارقصي على أوتار الموت هادي كانت أول قصة فداك الكروب ... موراها العشق الصحيح ... كينا تاني عشق الظلام ... اليتيمة والبزناز ... رقصة الرهبة ... أحببتك أنيسا في انتقامي ... بين ثنايا الدين والحب ... هادو كلهم ناضين غيعجبوك ...
فاتي (ضربتها ضربة خفيفة ونطقات) : هادشي كامل تعرفيه ألكلبة ومخلياني نقلب ... صافي سيري حيدي عليا نوض نبدا شي وحدة فيهم ...
دخلات قلبات على وحدة فالروشيرش او طلعات ليها وبدات كتقرا فالبارتيات اللولين ... عجبتها بل مقداتش تحبسها نهائيا غير مبالية لديك لي حداها كتعيط ليها باش تنوض تاكل ... دازو ساعات حتى وصل الليل والا هي حبست والا ملت من ديك القصة بالعكس عاد زادت غرقت فيها ...
يتبع...
أنت تقرأ
🥀🔞༺أحــببـتك أنيــسـا فـي إنــتــقامــي༺🔞🥀
Action🔞🥀🍷༺أحــببـتك أنيــسـا فـي إنــتــقامــي༺🍷🥀🔞 °•✮•°𝙱𝚢 : 𝐅𝐚𝐭𝐢𝐦𝐚 𝐙𝐚𝐡𝐫𝐚 °•✮•° أحـــببــتُـكَ أنــيــســاً فـــي إنـــتــقــامـــي فــعـز الـشـدة❅ طــاحـت فإيــديه ، هـانـت عـليـه ديــك الــدمعة الــحارقة طـبـلة جـلدها الـرطبة الـرهيـف...