🥀🔞༺أحــببـتك أنيــسـا فـي إنــتــقامــي༺🔞🥀
الفـصــل الأول : الحِــصــن الخـطــأ ࿚
بقــلـم : 𝑭𝒂𝒕𝒊𝒎𝒂 𝒁𝒂𝒉𝒓𝒂خديجة دارت لي قالت ليها مشات بركات معاها فالمكتب خلات طبيبة كدوي..
الطبيبة (جامعة يديها ونطقت بأسف) : للأسف الشديد راك حاملة أبنتي ..
نزل كلام الطبيبة كيف الصاعقة على خديجة لي صافي اللون هرب منها ودموعها بداو اتغرغرو بالدموع..
خديجة(نطقات بصوت باكي) : كيفاش حاملة أدكتورة لا أكضحكي ياك
الطبيية تفهمات حالتها ومتحسرة عليها بزاف : هادشي لي كاين أبنتي ماعندي ليك جهد..
خديجة (بدات تضرب فكرشها بالجهد او كتبكي بصوت كيقطع القلب) : كيفاش انا حاملة بابا لاساق الخبار أيقطعني طراف طراف ... لا ممميمكنش غير عاودي شوفي عفاك...
الطبيبة : هادشي لي كاين أبنتي سيري دوي مع باه اتزوج بك إسترك ابنيتي..
خديجة (مسحات دموعها) : اه ضروري ماخاصو اتزوج بيا...
ناضت خرجات من العيادة وغادة فالطريق لعندو عارفاه فين غيكون..
غا وصلات لقاتو جا لعندها ضاحك ماخاصو خير حتى لاحت عليه كلامها لي خلا النص ايطيح منو..
خديجة : سفيان انا حاملة وخاصك تزوج بيا ضروري
سفيان (بعدم فهم) : كيفاش حاملة؟
خديجة : اه حاملة منك ولدك فكرشي اسفيان..
سفيان(القرودة بداو العبو ليه فوق راسو) : واش نتي مريضة ف*رك ولا شنو غا مشيتي حملتي من واحد وجايا تلبقيه ليا انا؟
خديجة (تصدمات من هضرتو ونطقات) : كيفاش من واحد اخر نتا عارفو ولدك نتا لي قستيني وبقيتي عليا كل مرة جي عندي نتي مرتي ....
سفيان (بحقد ناكرها فخطرة) : و انا ماقلتش ليك تيقي فيا دبا سيري تق•ودي عليا انا مكنعرفكش أختي اما باش تقولي ليا تزوج بيا انا ماغاناخدش وحدة لي عاطياني راسها بلا زواج او كانت مصاحبة معايا ... كيما تقح•بنتي معايا تاعيتي اتمشي تق•حبني مع واحد اخر منرضاش مرتي انا تكون هاكا ويبداو انعتو فيا الناس يالله قو•دي ...( مشا وخلاها هاكاك كتبكي وماحنش فيها...)
يتبع....
شفتو الثقة اش كدير عمركم تيقو فشي ولد المرة أدريات لي بغاكم ايجي لداركم..💔
أنت تقرأ
🥀🔞༺أحــببـتك أنيــسـا فـي إنــتــقامــي༺🔞🥀
Azione🔞🥀🍷༺أحــببـتك أنيــسـا فـي إنــتــقامــي༺🍷🥀🔞 °•✮•°𝙱𝚢 : 𝐅𝐚𝐭𝐢𝐦𝐚 𝐙𝐚𝐡𝐫𝐚 °•✮•° أحـــببــتُـكَ أنــيــســاً فـــي إنـــتــقــامـــي فــعـز الـشـدة❅ طــاحـت فإيــديه ، هـانـت عـليـه ديــك الــدمعة الــحارقة طـبـلة جـلدها الـرطبة الـرهيـف...