🥀🔞༺أحــببـتك أنيــسـا فـي إنــتــقامــي༺🔞🥀
الفـصــل الأول : الحِــصــن الخـطــأ ࿚
بقــلـم : 𝑭𝒂𝒕𝒊𝒎𝒂 𝒁𝒂𝒉𝒓𝒂هيام (بدات تاهي كضحك معاه وكتشوفيه هايمة بيه) : مرحبا خودهم انا كلي ديالك أحبيبي..
أمجد (دار ليها بأه براسو ودور وجهو لهادوك لي مربوطين وماقادينش اهزو مزال الراس) : شغاديري مع هادو دبا؟
هيام : باقي شلا مايدار
أمجد دار بيدو لواحد من الرجال باش إمشي إبدا إضر•ب فيها هي ناوين مايخليو فيهم تاشي عظم صحيح وهدشي كاملو طلبا من هيام ...
هيام تاهي مشات خرجات جابت واحد الآلات دخلاتهم حطاتهم حداهم تما كانو جابوهم معاهم فواحد الطوموبيل كبيرة ...
دخلت حطتهم فالبلاصة فين خاصهم اتحطو وبدات كتشوفيه كيضرب فيها و حتى درة ديال الرحمة ماكانت عندها من جهتها لطالما كانت كتاكل العصا بسبابها واخا مادايرة والو وهي لي قلبت على وجه هيام لي مكيرحمش ...
الزعيم(شافيها مور ماسالات دكشي ووقفت كتشوف فمريم نطق بصوت رجولي فيه بحة السيكار لي كيكميه غالي) : أتكلفي نتي ولا نتكلفو حنا؟
هيام (بعد تفكير لاحت عينها لأمجد دار براسو بأه ورجعات شافت فالزعيم ): انا انتكلف ... خرجو سوقهم ...
داكشي لي كان كلشي رجع اللور بركو فكراساهم بقات غا هي وأمجد وجوج رجال شادين ليها ... اما تا الزعيم رجع برك فواحد الكرسي تماك كيشوف فهادي لي غا بنت او ناوية على هادشي كلو باغا ديرو فهادو او مزال العاطي إعطي هادشي غا البدية كيما كتقول هي ...
مشات هزات واحد اللقاط تما محطوط مع دوك الآلات او شداتو تبتاتو في إيديها مزيااان و مشات عند عبدو حلو ليه الرجال لي شادين ليها فمو و هي دات ليه اللقاط لفمو ... فلحظة قالت انا اش كندير واش لهاد الدرجة وليت انا خايبة ... غير قالت هاد الهضرة فراسها وهي تفكر كاع دكشي لي داز عليها ... كيقولو الفرصة كتجي مرة فالعام خاصك تستغلها ... وهدشي لي خاصها دير وتحيد الرحمة من قلبها كيما مارحموهاش مغترحمهمش تاهي ...
دات داك اللقاط لفمو نيشان لسنانو وبدات تحيد ليه فالسنة اللولة كتقلع فيها ... حيدتها ليه بلا رحمة بلا شفقة ... اما هو غير حس بيها بقا كيتركل ولكن وااالو شادينو شدة العما فالظلمة ... الدمعة طاحت ليه من قوة الحريق لي شدو ... مريم تاهي بدات كتشوف فداك المنظر تخلعات بزاف او سخفات ليهم ...
هيام ماكفاتهاش غا ديك السنة دازت ليه لسنانو كلهم حيدتهم ليه والدم غير كيشرشر منهم وكيغوت بصوت مبحوح ماقادش تا يدوي بسبب الألم لي كيحس بيه ولا مهدود ...
مع سالات كاع السنات لي عندو دارت تغسل ايديها لقات كلشي كيشوفيها وفهاداك لي تما كلو دمايات و معجبين من البنت لي فاللول كان كيسحاب ليهم كيوت او غا كضحك معاهم باغاهم إيجيبو ليها هادوك باش تخلعهم الساعة صدق كلشي بالصح وهي براسها وراتهم ...
يتبع...
هيام راه ماساهلاش عنداكم تغلطو فحقها أتصدق مطيرة ليكم شي سنة كلشي إسد فمو🙂😂😂
أنت تقرأ
🥀🔞༺أحــببـتك أنيــسـا فـي إنــتــقامــي༺🔞🥀
حركة (أكشن)🔞🥀🍷༺أحــببـتك أنيــسـا فـي إنــتــقامــي༺🍷🥀🔞 °•✮•°𝙱𝚢 : 𝐅𝐚𝐭𝐢𝐦𝐚 𝐙𝐚𝐡𝐫𝐚 °•✮•° أحـــببــتُـكَ أنــيــســاً فـــي إنـــتــقــامـــي فــعـز الـشـدة❅ طــاحـت فإيــديه ، هـانـت عـليـه ديــك الــدمعة الــحارقة طـبـلة جـلدها الـرطبة الـرهيـف...