🥀🔞༺أحــببـتك أنيــسـا فـي إنــتــقامــي༺🔞🥀
الفـصــل الأول : الحِــصــن الخـطــأ ࿚
بقــلـم : 𝑭𝒂𝒕𝒊𝒎𝒂 𝒁𝒂𝒉𝒓𝒂خرجات ومشات دارت داكشي لي قاليها ... دقائق وبدا كيدق فالباب ... عطاه إذن بالدخول ودخل الطرف الثاني لي كان لابس لباس الحارس ديال ديك الشركة ...
دخل و وقف قدام دوك الكنابيات الغالين و المريحين باش إخلي الكليان ديالو مرتاح ويعاود إشري من عندهم ... شاف فيه لقاه واقف تما نطق وهو كيشوف فيه وتذكرو شكون هو وبابات من بالضبط ...
يعقوب (أشار ليه بيديه على الكنابيات ونطق) : تفضل برك بلاما تبقا واقف ...(زاد خطوة و برك فوق داك الكنابي لي تماك وحدر راسو كيلعب بصبعانو بتوتر الشيء لي لاحظو يعقوب وبغا اهدنو ...) باغي دوي معايا فشي حاجا تفضل ...
عمران (أب هيام) : سي يعقوب عافاك بغيت نطلب منك واحد الطلب الى جات على خاطرك ...
يعقوب (حرك ليه راسو ونطق) : تفضل ...
عمران (حنحن قاد طبقة صوتو عاد نطق) : سيدي بنتي شحال وهي موضرة ماعرفتهاش فين مشات وقلت تقدر تعاوني نلقاها ...
يعقوب (هز فيه حاجبو ونطق) : شحال باش موضرة؟
عمران : جاية لشي 3 شهور ولا 4 شهور هاكاك اسي يعقوب ...
يعقوب (جاه هادشي بيزار مي مبغاش يبين ليه بلي عاق وبقا مسايرو فهضرتو) : وفين كنتي نتا هادشي كلو ماحاولتيش تقلب عليها؟
عمران : لا أسيدي مشيت الكوميسارية ومالقاوهاش غبرت اسيدي ...
يعقوب (عرفو كيكذب حرك ليه راسو بأه ونطق) : شنو سميت بنتك انا انجيبها تالعندك لاكانو البوليس ماداروش خدمتهم انا نديرها المهم تلقا بنتك بخير وعلى خير ...
عمران : سميتها هيام ... هيام برادة فعمرها 20 عام واقيلا ... (جبد تصويرة ديالها وعطاها ليه) هايا تصويرتها أسيدي ..
مد يديه خاد التصويرة وبقا كيشوفيها و 100 مطرقة كضرب ليه فراسو وبلانات باغي يديرهم مع مولات دعوتو ...
يعقوب (نطق وهو كيجبد بزطامو باش يحط فيه تصويرتها ونطق) : صافي تفضل تانعيط ليك ...
يالله جاي إنوض وهو إتحل الباب كان يوسف لي دخل و سد الباب و مشا برك ... دار ليهم براسهم زعما السلام وعمران ناض مشا عند يعقوب تحنا باس ليه ايديه خلاهم غير كيشوفو ومستغربين ... خرج وهو كيتوعد ليها بالشر ..
عمران (غير سد الباب ديال المكتب وهو ينطق بشر وحقد) : أبلاتي ألمسخوطة انا انجبدك فينما كنتي ونوريك البرهوشة لاخرة الهريب كيف داير ...
يتبع...
أنت تقرأ
🥀🔞༺أحــببـتك أنيــسـا فـي إنــتــقامــي༺🔞🥀
Action🔞🥀🍷༺أحــببـتك أنيــسـا فـي إنــتــقامــي༺🍷🥀🔞 °•✮•°𝙱𝚢 : 𝐅𝐚𝐭𝐢𝐦𝐚 𝐙𝐚𝐡𝐫𝐚 °•✮•° أحـــببــتُـكَ أنــيــســاً فـــي إنـــتــقــامـــي فــعـز الـشـدة❅ طــاحـت فإيــديه ، هـانـت عـليـه ديــك الــدمعة الــحارقة طـبـلة جـلدها الـرطبة الـرهيـف...