بعنوان :هل سنبدأ من جديد؟
قبل مرور نصف ساعه
(لقاء عمر و سوسان) :
المتحدثه سوسان :
توقفتُ امام مقهى صرب ، تجمدتُ بمكاني ما ان رأيتهُ يقف أمامي بينما ينظر إليّ بصدمه لا تقل عن صدمتي ، فأنا لم اتوقع ابدًا عودته...
لا أصدقُ انني أراه الآن يقف أمامي هكذا دون حراك ..
تساقطت الأكياس من يداي من هول صدمتي.. لأتراجعُ بِخطواتي للخلف انظرُ له بعدم تصديق ،
لوهله ظننتُ انني اتوهم وجوده أمامي
و لكن لا..
إنه حقيقي تمامًا.. لقد التقينا و أخيرًا !!
هبطت دموعه على خديه ليتقدّم نحوي بِخطواته السريعه ثم ضربني بقوه على كتفي.. عقدتُ حاجباي بِصدمه لأحول نظري نحوهُ انظر له بِألم فلقد آلمني هذا..
بدأ يتحدث إليّ و لكن لا يُمكنني أن اسمع صوته.. و لا يمكنني أن اقرأ شفتيه كي افهم ما يقوله..كل ما استطيع التواصل به هو لغة الإشاره..
أشعرُ بالضيق و قلة الحيله على حالي هذا ، انه واقفًا يتحدث إليّ و لا يمكنهُ معرفه انني لا يمكنني سماعه.. هو بعالم و انا بعالمي الصامت ..بالنظر إلى ملامح وجهه بأمكاني ان أفهم انه غاضبٌ مني و للغايه .. نعم ، بالطبع سيكون كذلك هذا حقه... ما حصل لم يكن بسيط ، لو بأمكاني الحديث لأخبرتهُ بكل ما حدث و أن لا ذنب لي.. كل ما حاولتُ فعله هو حمايته من ابي.. لم أكن لأتركهُ ان يتأذى بسببِ ابدًا و لكن لقد أذيتُه بشكل أكبر.. كم هذا مؤلم!
نظرتُ له و إلى خيبه الأمل التي تشكلت على وجهه لتتشكل غصه كبيره بحلقي التي تكاد ان تخنقني بهذه اللحظه ،ابتلعت ريقي صعوبه كبيره..ثم شعرتُ بالعجز و الضعف بينما انظرُ له و لا أشعرُ بقدماي ، لا يمكنني البقاء واقفه أمامه أكثر من هكذا .. لأنني سأنهار و لا اريد ان يراني منهاره و ضعيفه ؛ لذا تحركتُ مسرعه بخطواتي للداخل دون أن التفت خلفي .. خوفًا ان اواجهه مرةٌ أخرى الآن..
دخلتُ الحمام بعدما اقفلتُ الباب من خلفي ، لأجلس على أرض الحمام البارده.. نظرتُ من حولي بسرعه.. احاول تدارك ما حصل منذُ ثوانٍ فحسب..
لقد عاد... ما الذي سيحصل ؟!
كل جسدي بدأ بالأرتجاف و قلبي ينبض بجنون ..وضعت يداي حول فمي اضغط عليه بكل قوه؛ كي اكتم صوت شهقاتِ.. التي لا يمكنني أن اسمعها بكل بساطه..
اسندتُ رأسي على الباب ابكي بكل حرقه ،
و كل ما حدث يمر داخل رأسي و كأنه شريط فيلم، ضغطتُ بِقوه أكبر على فمي.. ابكيلا يمكنني أن امنع نفسي من هذا..
اشعرُ بالتعب الشديد من كل ما مررتُ به..بعد مرور نصف ساعه :
نصف ساعه قد مرت و انا ابكي فحسب..فتحتُ عينيّ بتعب لأنهض من مكاني بصعوبه .. أشعرُ برجفه خفيفه لا زالت تمر بأرجاء جسدي ، اسندتُ نفسي على المغسله ثم رفعتُ رأسي انظر للمرآه.. انظرُ لنفسي و لعيوني التي تورمت من شدة البكاء ، فتحتُ صنبور الماء ، وسرعان ما اندفعت المياه، مددتُ يدي لأملأها بالماء، ثم قمتُ برش الماء على وجهي ، أملاً ان تهدأ هذه المياه البارده اعصابي قليلاً..
أنت تقرأ
إحتواء
Romanceسوسان وعمر أصدقاء طفوله ، يواجهان صعوبة في التعبير عن مشاعرهما تجاه بعضهما البعض. بعد تجاوز تلك الصعوبه ، يبدأن علاقة حب عميقة. لكن الأمور تنقلب رأسًا على عقب عندما تواجه سوسان أزمة.. هل يستطيع أن يقوم عمر بأحتواء سوسان ؟ الابطال : - سوسان - عم...