البارت الثالث عشر

80 9 5
                                    

في غرفة مظلمة تحت الأرض، كان الضوء الوحيد يأتي من شاشات أجهزة الحواسيب التي تملأ الجدران. صوت ضجيج لوحة المفاتيح كان يخترق الصمت كما لو كان موسيقى خلفية لخطة متقنة،على طاولة مستديرة يجلس ستة أشخاص.

صوت عميق قطع الصمت:

"اسمعوا جيدًا... هدفنا هذه المرة هو حثالة المجتمع  لي جيهون ،النائب العام المحبوب والمزيف."

بدأ الواقف بأستعراض المعلومات على الشاشة الرئيسية العملاقة
الاسم**: Lee Jihoon
   - الخلفية: جيهون هو النائب العام قوي ومؤثر هنا في كوريا الجنوبية، ابن عائلة ذات مكانة اجتماعية عالية ومعروفة وهو يعتبر أحد أفراد عائلة ....

الذي كانت لهم ادوار بطولية في مواجهة اليابان، الجميع ينظرون إليه على أنه شخص شريف وغير قابل للفساد، متبرع بانتظام للجمعيات الخيرية، ويدعم المشاريع الاجتماعية والتعليمية، يظهر في الإعلام على أنه رجل ذو أخلاق ، ومحبوب من قِبل المجتمع ككل .
  
   - **الأسرة**: متزوج ولديه ولد يدرس في جامعة سيؤول ، وابنة في ثانوية للفنون، عائلته تعتبر رمزًا للنقاء والفضيلة في أعين المجتمع ،ولديه تأثير كبير في القضاء والسياسة، مما يمنحه القدرة على السيطرة على الكثير من الأمور وحماية نفسه من الفضائح.


تحدث هيتشول بشك :هل نحن جاهزون له؟ اليس هدفنا كبيرا جدا هذه المره ؟! اعني النائب العام لا يملك المال والسلطة وحسب بل يمتلك محبة وأحترام المجتمع هذا الرجل لن يسقط بسهولة.


ابتسم مينهو : هذا ممتع بالنسبة لي سوف يكون أسقاطه اكثر تشويقا ،
سقوط مثل هذا الرجل سيكون كافيًا لإثارة ضجة في قلب النظام. لا شيء أفضل من سحق المغرورين الذين يتظاهرون بالفضيلة"

اكمل تشان :
العلاقة مع الخادمة:
   - **الخادمة**: بارك جيون (Park Jiyeon)، امرأة فقيرة كانت تعمل في منزل العائلة لأكثر من عشرين عامًا. في بداية عملها، أقامت علاقة قصيرة غير معلنة مع لي جيهون. نتيجة لتلك العلاقة، أنجبت ابنتها "سويون" ولكن تم إخفاء هذه الحقيقة للحفاظ على سمعة العائلة.

   - **سويون**: ابنة غير شرعية، كبرت في ظروف صعبة لا تعرف والدها الحقيقي. رغم أن والدتها كانت تعمل كخادمة في منزل النائب العام، لم تكن سويون تعلم أن هذا الرجل المحترم في المجتمع هو والدها البيولوجي.

. التهمه الجنائية التي يواجهها حاليا :
   - بدأ جيهون في الاعتداء على سويون منذ أن كانت في سن الرابعة عشرة بدأ الأمر بعودته ثملا ليلا وتكرر لعدة مرات لاحقه ربما شعر بأن بإمكانه استغلالها دون أن يتم اكتشاف أمره. الاعتداء استمر لعامين، حيث كان يستغل نفوذه وسلطته في تخويف الفتاة ووالدتها من العواقب.


تحدث هيتشول بقرف : هذا الرجل مقرف أنه يستحق الإخصاء كيف يوجد مدافعون عن هذا الوغد؟!

تحدث سونو بلا مبالاه وهو يعد قهوته : أنها قوة المال وثم لقد تولت قضيته شركه هوانغ للمحاماة والمعروف أنها لا تخسر أيا من قضاياها بسهوله لذا الأمر ليس سهلا.

أنين-hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن