شعر السيد بارك وابنته سولمي بتعجب شديد من ردة فعل جونغكوك الغريبة.. لم يكن الأمر مجرد نظرة عابرة، بل كان شيئًا أعمق، شعورًا غير مفهوم غمر المكان، وأثار الفضول والقلق في آن واحد..
كانت سولمي تقف بجانب والدها، تنظر إلى جونغكوك الذي بدا وكأنه فقد السيطرة على نفسه.. تلعثم في كلماته، عينيه متسعتين كأنه رأى شيئًا لا يصدق.. ترددت في عقلها كلمات قالها: "رفيقة"
كانت تلك الكلمة غامضة، تشعر وكأنها تحمل وزنًا كبيرًا خلفها..السيد بارك، الذي كان يحاول الحفاظ على هدوئه، قال بلطف: "هل أنت بخير يا عمدة؟ يبدو أنك تحتاج إلى كأس ماء..
قبل أن يتمكن جونغكوك من الرد، تدخل تايهيونغ
"أعتقد أنه من الأفضل أن نأخد جونغكوك إلى الخارج لبضع لحظات."نظر إلى أمير الذي التقط الرسالة بسرعة وأومأ برأسه. "جونغكوك، لنخرج قليلاً، الهواء النقي سيساعدك على الهدوء."
أخذ أمير جونغكوك بذراعه وقاده إلى خارج المنزل.. أثناء مغادرتهما، حاول جونغكوك التنفس بعمق، لكنه كان يشعر بشيء غير عادي يجتاحه من الداخل.. كان يعلم تمامًا ما هو هذا الشعور، لكنه لم يكن مستعدًا له بهذه الطريقة المفاجئة.. التفت إلى أمير وقال بصوت مرتجف:
"أمير، إنها... إنها هي."أمير أومأ بفهم، وعينه تلمع.. "أعرف ذلك، جونغكوك.. لكن عليك أن تهدأ.. لا يمكنك فقد السيطرة هنا، إنها بشرية!
توقف الاثنان خارج المنزل، أخذ جونغكوك نفسًا عميقًا وحاول استعادة توازنه. "لا أستطيع تفسير ما يحدث لي.. لم أتخيل أبدًا أنني سأجدها... هنا و من جنس غير جنسي..
ربت أمير على كتفه بلطف. "أعلم أن هذا ليس ما توقعته، لكن عليك أن تتحكم في مشاعرك.. لندرس الامر أولا..
أخذ جونغكوك لحظة أخرى ليهدأ تمامًا، ثم قال بصوت أكثر ثباتًا: "حسنًا، سأعود الآن.. يجب أن أعتذر للسيد بارك و.. ورف.. إبنته..
عاد الاثنان إلى داخل المنزل حيث كان السيد بارك وسولمي ينتظران بقلق.. بابتسامة خفيفة، انحنى جونغكوك اعتذارًا وقال: "أعتذر عن هذا الإرباك.. لم أكن في أفضل حالاتي.. أتمنى أن تتفهما."
ابتسم السيد بارك بلطف وقال: "لا بأس يا عمدة.. نقدر أنك جئت لتفقد أحوالنا، وهذا يكفي.. الصحة أولاً."
التفت جونغكوك إلى سولمي ونظر إليها بابتسامة لطيفة، لكنه لم يستطع إخفاء توتره الداخلي.. "وأود أن أدعوكما لحضور عيد ميلادي نهاية هذا الشهر.. سيكون من دواعي سروري أن تكونا ضيفينا."
أنت تقرأ
( مكتملة )+18 My Life Partner 🦋
Actionفي عالم يكتنفه السحر والأسرار.. قضى جيون جونغكوك وذئبه سنوات في البحث عن شريكته الروحية.. أو ما يسمى بالرفيقة، ولكن ماذا سيحدث عندما يكتشف أن القدر ربطه بإنسانة؟ ليس من عشيرته ولا جنسه! بين حبٍ متوهج وهيام لا يمكن مقاومتهما، يتورطان في كشف أسرار قد...