7 جبل ديوكو🌧️⛄️

124 11 2
                                    

صوت خطواته الثقيلة يملأ القاعة وهو يتجه نحو الغرفة الرئيسية.. بصرامة جادة ووجه خالٍ من أي تعبير، دفع باب الغرفة بحدة ودخل ليجد يونغي جالسًا مع تيما، يتبادلان أطراف الحديث مع أمير وتايهيونغ..
ألقى نظرة صارمة على يونغي وحبيبته، عيناه الزرقاوتان تقدحان شررًا..

قال بصوت جاف: "ما الذي تفعلونه هنا؟"

رفع يونغي عينيه ببرود، ثم استقام في جلسته وقال بنبرة هادئة ولكن حادة: "أنت تعرف تمامًا لماذا نحن هنا، جونغكوك."

تبادل أمير وتايهيونغ نظرات سريعة، مدركين أن الوضع لا يحمد عقباه.. تيما ظلت صامتة، ولكنها كانت تراقب بعينين يقظتين، مدركة أن الأمور على وشك أن تخرج عن السيطرة.. فهي تعرف حبيبها وسمعت الكثير عن جنون القائد جيون

أضاف يونغي، وهو يثبت عينيه على جونغكوك: "لقد جئت لأحذرك مما هو قادم.. إن أقدمت على إقامة علاقة مع بشرية، ستكون قد خرقت الهدنة القديمة بين المستذئبين وبين السحرة.. وحينها... لن أقدم على لعنة.. سأقتلك... وسأقتلها.. إن كنت تضحي بقطيعك أنا لن أفعل ولن أقبل التهديد على بني جنسي!

شعر الغضب يتصاعد في قلب جونغكوك كالنار المشتعلة.. تقدم خطوة نحو يونغي، قبضته تشد على نفسها، وصوته خرج كهدير مستذئب على وشك الانقضاض: "تجرؤ على تهديدي في بيتي؟!"

قبل أن يتمكن جونغكوك من الانقضاض على يونغي، وقف أمير بسرعة ووضع يده على صدره، محاولًا منعه من الاقتراب.. قال أمير بصوت حازم: "جونغكوك، ليس الآن! أهدأ!"

لكن عيني جونغكوك كانتا مشتعلتين بالغضب، يدا أمير لم تمنع الحقد المتفجر في صدره.. شتم بصوت غاضب: "تبًا لكم جميعًا! لن أسمح لأي شخص أن يتحكم في حياتي! سأكون مع رفيقتي، شئتم أم أبيتم!"

كان صوت جونغكوك مدويًا، وكلماته تحمل تحديًا واضحًا، وقبل أن يضيف شيئًا آخر، اقترب يونغي منه، عيناه مليئتان بالاستفزاز وقال ببرود شديد: "إذن أنت تعلن الحرب على جميع المستذئبين؟ ليس فقط على السحرة! بل على القبائل المجاورة وكل من يقف في صف الهدنة؟"

ابتسامة ساخرة ارتسمت على شفتي يونغي، لكنه لم يخطُ خطوة للوراء. اقتربت تيما ببطء ووضعت يدها على كتف يونغي محاولة تهدئته، لكن نظراته لم تترك جونغكوك، الذي استشاط غضبًا أكثر فأكثر.

صاح جونغكوك بصوت كاسر للهدوء المشحون: "أنت تفكر أني أعطي لعنة لكل هذه القوانين البالية؟! أنا القائد الآن، وأنا من سيغير كل شيء.. سأحمي رفيقتي، وسأقف في وجه كل من يحاول المساس بها!"

نظر حوله إلى أمير وتايهيونغ، ثم عاد بنظره الحاد إلى يونغي.. "إذا كنت تظن أنني سأتراجع بسبب تهديداتك، فأنت مخطئ.. هي رفيقتي والقدر جمعنا لن أسمح لمخلوق بتغيير هذا!

( مكتملة )+18 My Life Partner 🦋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن