15 عالم آخر🧚🏼‍♀️

111 8 9
                                    

عاد جونغكوك إلى المنزل بعد يوم طويل وشاق، الاجتماع الذي حضره كان مع قادة المستذئبين من جميع أنحاء العالم.. لم يكن اليوم عاديًا، فقد كتب اسمه في التاريخ كأول زعيم يغيّر قوانينهم التي استمرت لآلاف السنين..
كل هذا من أجل رفيقته، كانت تلك القرارات صعبة، لكنه لم يتردد لحظة، يعلم أنه مهما كان الثمن، سيكون مستعدًا لتحمل كل شيء لأجلها..

عندما دخل إلى المنزل، توجه مباشرة إلى غرفة الرسم التي جهزها خصيصًا لسولمي.. فتح الباب بهدوء، فوجدها جالسة أمام الحامل، منهمكة في رسم لوحتها.. كانت ألوانها زاهية تنبض بالحياة، كأنها تعبر عن عالم أحلام بعيد..
كانت سولمي قد أنهت للتو آخر امتحان لها بالجامعة، تنتظر النتائج بفارغ الصبر لتعرف إذا ما كانت قد نجحت أم لا.

اقترب منها جونغكوك بصمت، لم ترغب في إزعاجها، لكنه لم يستطع منع نفسه من وضع يديه حولها، وقبلها بخفة على رأسها.. همس لها بحنان: "اشتقت لكِ... كيف كان يومك؟"

ابتسمت سولمي عندما شعرت بيده حولها، وضعت فرشاتها جانبًا والتفتت إليه، ولكن بابتسامة خفيفة أزاحته برفق قليلاً. "اشتقت لك أيضًا، لكنني مشغولة بعض الشيء بالتفكير في الامتحان.. أشعر بالقلق حول النتيجة... وأيضًا هناك شيء آخر يشغل بالي."

سألها جونغكوك باهتمام: "ما الأمر؟ هل هناك شيء أستطيع مساعدتك فيه؟"

أخذت نفسًا عميقًا وقالت: "لقد سمعت الكثير عن عالم السحرة في الجنوب..أريد حقًا أن أراه بنفسي.. هل هو غريب كما يقولون؟ أم أنه يشبه عالمنا؟"

ابتسم جونغكوك، وكأنه قد توقع هذا الطلب. "لا تقلقي، سأخبر يونغي أننا سنأتي لزيارته.. العالم هناك مختلف، لكنه ليس كما تتخيلين.. سترين كل شيء بنفسك الأسبوع المقبل."

ظهر الفرح على وجه سولمي وهي تستمع إلى وعد زوجها..لم تكن تتوقع هذا الرد السريع. "أوه، هذا رائع! أخيرًا سأرى هذا العالم بنفسي.. شكراً لك."

أمسك جونغكوك بيدها وسحبها بلطف قائلاً: "بما أنك في عطلة الآن، لدينا الكثير من الوقت لنخطط لأشياء ممتعة.. والآن، ما رأيك أن ننزل لتناول العشاء مع الجميع؟"

أومأت سولمي برأسها موافقة، فوقفا معًا وغادرا الغرفة باتجاه الطابق السفلي.. كانت رائحة الطعام قد ملأت المنزل، وصوت الضحكات يتردد من المائدة.. عند وصولهم، وجدوا غابي وتايهيونغ وأمير جالسين حول المائدة يمزحون ويضحكون..

جلست سولمي بجوار غابي، وبدأتا الحديث حول موضوعات خفيفة، بينما كان أمير يروي قصة مضحكة، جعلت الجميع يضحك.. كان الجو مليئًا بالسعادة، لكن فجأة، وقفت غابي بابتسامة مشرقة، طلبت انتباه الجميع.

( مكتملة )+18 My Life Partner 🦋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن