السيدة الكبيرة🍄

98 7 11
                                    

يقف متقدما بعينيه المتوهجتين بغضب.. صرخ بصوت مخيف
"من تكونين؟! ماذا تريدين واللعنة؟!"

بدأ الكائن الضخم يتغير أمامهم، حجمه الهائل يتقلص تدريجيًا، أجنحته تنطوي، وأطرافه تصبح بشرية..

تحولت ملامحه القاسية إلى وجه فتاة ذات شعر أسود طويل وملامح حادة وغامضة.. ابتسمت ابتسامة باردة وقالت: "أنا سيرينا، الساحرة السوداء.. أتيت لأنذركما.. أنتِ، يا رفيقة الذئب، في خطر."

سولمي، متوترة لكنها ثابتة، سألتها بصوت منخفض: "لماذا تهددينني؟ ما الذي تريدينه مني؟"

ابتسمت سيرينا ببطء، ثم نظرت نحو سولمي ببرود: "أنا لا أهددكِ، بل أحذرك.. قوى أقدم منكما بكثير تتحرك الآن، وأنتِ أصبحتِ جزءًا من هذا المصير.. إذا كنتِ تعتقدين أن الحب وحده سيحميكِ، فأنتِ مخطئة."

لم يتمالك جونغكوك نفسه أكثر..غضبًا، قفز نحو سيرينا، لكن بمجرد أن اقترب منها رفعت يدها بهدوء، وأطلقت سحرًا أسودًا أحاط بجونغكوك وأوقفه في مكانه.. حاول التحرك، لكن السحر كان قويًا، رغم تحوله الكامل إلى هيئة الذئب.. صرخ بغضب: "دعيني سأقتلك أيتها اللعينة لو لمستي شعرة منها!"
يونغي: أنا احدرك من الإقتراب إلى البشرية سيرينا! لمذا خرجتي!! أنت تخرقين القوانين الآن!
قهقهة سيرينا وقالت" حقا! من يتكلم عن خرق القوانين الآن أيها الزعيم!"
لكن سيرينا لم تكن مهتمة لا بجونغكوك ولا ايا كان فقط تجاهلتهم و كانت تحدق في سولمي فقط.
"اهربي بحياتكِ... قبل أن يكون الأوان قد فات.. اتركيه، يا أيتها البشرية.. هو لن يستطيع حمايتكِ مما هو قادم."

سولمي شعرت بالخوف يزداد داخلها، لكنها لم تفقد شجاعتها.. نظرت إلى جونغكوك، ثم إلى سيرينا، وقالت بحزم: "لن أتركه أبدًا.. نحن أقوى معًا."

ابتسمت سيرينا ببرود.. "سنرى..." ثم تلاشت في الهواء كأنها لم تكن

تحرر جونغكوك من السحر في اللحظة التي اختفت فيها، وركض نحو سولمي، يحيطها بذراعيه..

كان الغضب واضحًا في عينيه، لكنه كان أيضًا ممتزجًا بالخوف عليها..
سولمي وضعت يدها على وجهه بلطف، وقالت بابتسامة صغيرة
"أنا بخير حبي لا تقلق"

بينما كان جونغكوك يحتضن سولمي بقوة، شعر بشيء غير مريح في صدره، نبض قلبه بشكل غريب وكأن هناك خطرًا لا يزال يترصدهم.. نظر في عينيها بعمق وقال بحزم: "لن ندع كلامها يؤثر علينا.. سنبقى معًا، وسأفعل كل ما بوسعي لحمايتكِ."

سولمي ابتسمت بهدوء وحاولت تهدئته، قائلة: "أنا أثق بك، جونغكوك..
أياً كانت تلك الساحرة أو ما تحاول إقناعي به، فأنا لن أصدقها.. نحن أقوى معًا، مثلما قلت."

( مكتملة )+18 My Life Partner 🦋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن