اندفع نحو الذئب الرمادي، وتحول في لحظة إلى ذئب ضخم أسود اللون..
كان منظره رهيبًا، يتجاوز حجمه حجم الذئاب الأخرى..
تبعه تايهيونغ وغابي، كلاهما تحولا إلى ذئاب أيضًا، بينما وقفا يونغي وتيما خلفهما يلقيان تعويذات سحرية لحماية سولمي ووالدها..
يونغي (بصوت جدي وهو يوجه تعويذاته نحو الذئاب): "لن ندعهم يقتربون أكثر فقط تخلص منه!
المعركة كانت ضارية.. كان جونغكوك يقاتل بشراسة، يهاجم الذئب الرمادي بكل قوته، بينما كان تايهيونغ وغابي يصدان الذئاب الأخرى..
تيما كانت تمد يدها بتعويذات قوية، تحمي ظهر جونغكوك وتصد الهجمات القادمة من الخلف..
تيما (وهي ترمي تعويذة على ذئب آخر): "عليك أن تنهي هذا بسرعة، جونغكوك!"
كانت سولمي تراقب المشهد من داخل السيارة، قلبها ينبض بسرعة من الخوف، لكنها شعرت بالأمان بوجود جونغكوك..
كل شيء كان في حالة فوضى، لكنها كانت تعلم أنه لن يدع أي شيء يحدث لها.
جونغكوك تخاطر مع الذئب الرمادي (وهو ينقض عليه مجددا): "أنت ميت أيها الحقير!"
تراجع الذئب الرمادي، مستشعرًا قوة غضب جرن الهائلة، لكن المعركة لم تنته بعد.
خرجت بسرعة سولمي من السيارة وركضت ناحية ابيها
سولمي (وهي تلمس ذراعه برفق): "أبي، هل أنت بخير؟"السيد بارك (وهو ينهض ببطء): "أنا بخير، ولكن... ما هذه اللعنة؟"
سولمي (بهدوء وارتباك): "سأخبرك لاحقًا.. الآن ليس الوقت المناسب."
فجأة، وبعينين متوحشتين، انطلق الذئب الرمادي باتجاه سولمي، لكن قبل أن يتمكن من الوصول إليها، انقض جونغكوك عليه كذئب أسود ضخم، وعضه بقوة على عنقه..
صوت العظام وهي تتكسر تحت ضغط فكيه كان يصم الآذان، والذئب الرمادي صرخ من الألم قبل أن يعود إلى شكله البشري..
الذئاب التي كانت تحيط بالمكان نظرت إلى قائدها المنهزم، وسرعان ما اندفعت لتأخذه معهم، راكضين نحو الظلام.
جونغكوك، وقد شعر بانتصاره، استعاد شكله البشري.. أنفاسه كانت ثقيلة، وعيناه كانت مليئة بالقلق، ليس بسبب المعركة، بل لأنه كان يعلم أن سولمي ووالدها قد شهدا شيئًا لم يكن يجب أن يروه..
دون أن يتردد، ركض نحو سولمي ووالدها..جونغكوك (وهو يقترب بلهفة): "حبيبتي! أنا آسف جدًا... لم يكن من المفترض أن يحدث هذا.. كان يجب أن أكون هنا قبل ذلك!! هل أنتما بخير !!؟
أنت تقرأ
( مكتملة )+18 My Life Partner 🦋
Acciónفي عالم يكتنفه السحر والأسرار.. قضى جيون جونغكوك وذئبه سنوات في البحث عن شريكته الروحية.. أو ما يسمى بالرفيقة، ولكن ماذا سيحدث عندما يكتشف أن القدر ربطه بإنسانة؟ ليس من عشيرته ولا جنسه! بين حبٍ متوهج وهيام لا يمكن مقاومتهما، يتورطان في كشف أسرار قد...