قبل أن أشعر، انتهت عطلة نهاية الأسبوع وحان وقت العودة إلى المدرسة. أقسم أن الوقت يمر أسرع عندما لا تكون في المدرسة - ولست مُتحمسًا بشأن ذلك.وصلت إلى المدرسة في نفس الوقت الذي وصل فيه جيسونغ، لذا كنا نتجول في الممرات قبل بدء حصصنا. كان جيسونغ يشغلني بالحديث عن أنمي شاهده، أعتقد أنه يسمى "طوكيو غول".
"وكانت المخالب تخرج من مؤخرة كانيكي ويدمر ذلك الوغد"، قال بحماسة مفرطة.
"لعنة. أعلم أنني لا أنجذب وما إلى ذلك، لكنني سأصبح مثلي الجنس من أجل كانيكي، فقط أقول."
ضحكت قليلاً وفتحت فمي لأقول شيئاً، لكن تم مقاطعتي بصوت مألوف.
"ليكس، جي! مرحباً!" نادت ريو، وهي تسرع نحونا.
"مرحباً، ريو. أنتِ هنا مبكرة اليوم، مفاجأة"، علق جيسونغ، بينما اكتفت ريو بتمتمة غير مبالية.
"على أي حال، ليكس. أعطيت هيونا الرسائل"، بدأت بابتسامة واسعة على وجهها. "وقالت إنها ستتحدث إليك لاحقاً عندما تكون متفرغة! بدت سعيدة جداً بشأن ذلك."
"أوه"، علق جيسونغ. "انظر إلى ذلك، صديقي بدأ يحظى بالحظ."
"انتظر، لا أصدق. هل تعني أنها تحبني؟" قلت بدهشة.
"أعتقد أن ذلك صحيح"، أكدت ريو، والابتسامة لا تفارق وجهها. "من كان يظن؟"
"أعلم، لا أصدق أن هذا الغبي هنا بدأ يحصل على حظه مع الفتيات"، علق جيسونغ بابتسامة ماكرة.
كنت على وشك الرد عندما رأيت شخصاً مألوفاً عن بعد. بسرعة، دفعت جيسونغ بمرفقي، "سأذهب لأتحدث إلى شخص ما. استمتعوا، حسنًا؟"
رفع جيسونغ حاجبيه بدهشة وعندما أشرت إلى الشخص المعني، أعطاني نظرة مفهومة وأومأ برأسه، "حسنًا. لا تنسى أن تحافظ على الأمور في مكانها."
"لست مثلي الجنس"، احتجيت بتنهيدة قبل أن أهرع نحو الشخص عن بعد، واقفاً أمام الخزائن.
"مرحباً"، قلت، ضارباً هيونجين على كتفه. التفت بسرعة بتعبير مقلق وعندما أدرك أنه أنا فقط، تنفس بعمق، "لا تفاجئني هكذا. ماذا تريد؟"
"آسف، لم أقصد أن أخيفك"، اعتذرت بوجه خجول. "أردت أن أسالك شيئاً."
"هل يتعلق بالرياضيات؟ يمكنني مساعدتك خلال الاستراحة"، بدأ، لكنني قطعته بهز رأسي.
أنت تقرأ
𝘼𝙛𝙩𝙚𝙧𝙜𝙡𝙤𝙬~ hyunlix
Fanfictionحين يضع رسائل حبه في خزانة الشخص الخطأ. كان "لي فيليكس" معجباً بزميلته في الفصل "هوانغ هيونا" منذ زمن بعيد. وأخيراً، وبعد إقناع من أصدقائه، قرر أن يخرج من منطقة راحته ويضع رسائل الحب في خزانتها. المشكلة الوحيدة؟ ينتهي به الأمر بوضعها في خزانة... #h...