𝘈𝘧𝘵𝘦𝘳𝘨𝘭𝘰𝘸 | 9

954 60 33
                                    




"اللعنة، هذا الرجل يجب أن يكون الأكثر سلاسة على هذا الكوكب"، علق جيسونغ بانطباع طفيف. "هو جيد في كرة القدم، وجيد في علم المثلثات، وجيد في المغازلة، وجيد المظهر. إنه تهديد ثلاثي الأبعاد، قد أتحول إلى مثلي من أجله."

ثم توقف عندما أدرك أنه قد ذكر أربعة أشياء ثم وصف هيونجين بأنه تهديد "ثلاثي" وحاول سريعًا تصحيح نفسه، "أعني.. تهديد رباعي."

أعطيته نظرة تقييمية قبل أن أواصل تصفح صفحات الدليل الذي أعطاني إياه هيونجين - وللأسف، لم أتمكن من فهم كلمة واحدة. حسنًا، ربما كنت مبالغًا.

وجدت أن الأسئلة وخطوات حلها أسهل في الفهم، لكنني لم أستطع حلها بنفسي. على سبيل المثال، إذا كان الجواب المفترض هو مئة وعشر درجات، كنت أحصل على سالب مليون درجة بدلاً من ذلك.

"أنت غبي حقًا"، علق جيسونغ فجأة. "لقد مر أسبوع كامل ولا تزال لا تفهم أبسط الأسئلة. حتى أنا كنت سأتمكن من إتقانه الآن."

"اصمت. أينشتاين يريد ما لديّ"، رددت. "على أي حال، هل سمعت من ريو؟ لقد كانت تتجاهلني لسبب ما."

"حقًا؟ لقد كانت تتجنبني أيضًا. كنت أظن أنني الوحيد"، قال وهو يهز كتفيه. "لكنني رأيتها تتسكع مع هيونا."

"هذا غريب، لقد قالت لي إن هيونا تريد التحدث إليّ لكنها لم تلتفت إليّ طوال اليوم"، رددت بتنهيدة.

في البداية افترضت أنها ربما لا تعرف شكلي، ولكن ذلك كان مستبعدًا لأنني كنت صبي الصودا، بحق الجحيم.

"قلت لك إنها كانت تتصرف بغرابة"، أجاب بهدوء. "سأحاول التحدث إليها بشأن ذلك لاحقًا. أيضًا، ييجي أرسلت لي رسالة في وقت سابق اليوم. أرادت مني أن ألتقي بها خلال الاستراحة وطلبت مني أن أحضر معك. هل أنت مستعد؟"

"بالتأكيد، هل قالت لماذا؟" سألت بارتباك.

"لا، لم تقل."

أومأت برأسي بشكل غير مبالٍ قبل أن أضع جبهتي على الطاولة في إحباط، "لا أستطيع حل هذه المعادلة اللعينة."

"إذن اذهب واسأل هيونجين، سأذهب لأستريح مع مينهو"، قال جيسونغ وهو يلوّح لي قبل أن يقف ويتوجه إلى الجزء الخلفي من الفصل حيث كان مينهو جالسًا مع أصدقائه من فريق كرة القدم.

تنفست بعمق وناقشت ما إذا كنت سأزعج هيونجين للمرة المئة هذا الأسبوع بمعادلة علم المثلثات أو أحاول حلها بنفسي.

استقريت على الخيار الثاني وحاولت مرة أخرى. عندما فشلت مرة أخرى في محاولتي الرابعة عشرة لحل المعادلة التافهة، وقفت مع تذمر وبدأت التوجه نحو المكان الذي كان يجلس فيه هيونجين، والكتاب المدرسي في يدي.

𝘼𝙛𝙩𝙚𝙧𝙜𝙡𝙤𝙬~ hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن