𝘈𝘧𝘵𝘦𝘳𝘨𝘭𝘰𝘸 | 18

870 61 10
                                    




لقد اكتشفت الأمر. اكتشفت تمامًا كيف سأعترف لـ هيونجين، وكان اليوم هو اليوم الذي سأقوم فيه بذلك. قضيت يومًا كاملًا تقريبًا أحاول التفكير في كيفية جذب انتباهه بشكل مثير، وأخيرًا توصلت إلى استنتاج مناسب.

استغرق مني حوالي ساعتين من التأمل والندم والتراجع، ومع ذلك تمكنت أخيرًا من كتابة رسالة كاملة من صفحتين أعترف فيها بمشاعري تجاهه - ونعم، كنت أنوي وضعها في خزانته.

كنت قد أنهيت للتو إعادة قراءة الرسالة للمرة المئة وعندما كنت راضيًا عن النتيجة، وضعتها في ظرف وأدخلتها في حقيبتي لأتمكن من وضعها في خزانته في نهاية اليوم.

إليكم كيف تسير الرسالة، لأي شخص يشعر بالفضول؛

عزيزي هيونجين، "نعم أنت، هيونجين."

إذا لم تكن قد لاحظت من خط اليد الرهيب بالفعل، فهذا أنا - فيليكس، أو صبي الصودا مهما كان ما تفضله. أعلم أن هذا قد يبدو مفاجئًا لكن لم أكن أعرف كيف أتمم هذا دون أن أبدو كأحمق.

لا أعلم ما إذا كنت قد فهمت الغرض من هذه الرسالة أم لا، لذا سأذهب مباشرة إلى صلب الموضوع؛ لدي مشاعر تجاهك.

نعم، أنت، طويل القامة ذو الستة أقدام، ذو البطن المتناسقة بشكل غير معقول. نعم، أنت، الذي يحب علم المثلثات. لماذا تحب علم المثلثات بهذه الدرجة؟ ما الخطب فيك؟

على أي حال، مهما كان ما هو خطبك - أعتقد أن ذلك هو ما جعلني أقع في حبك في المقام الأول. اعتبرني أحمق، اعتبرني معجبًا، لا يهمني.

أنا فقط معجب برجل واحد وهذا الرجل هو أنت.

لا يمكنك لومني على الوقوع في حبك أيضًا. ماذا كنت تظن سيحدث عندما كنت تواصل مغازلتي، ها؟ لماذا تغازل كثيرًا بهذه الدرجة؟

أكرهك من أجل ذلك. أنت دائمًا تعبث بمشاعري، أيها المتعجرف الوسيم.

ثم هناك تلك القبلة التي تبادلناها في ذلك اليوم. أنت أحمق، هل لديك أي فكرة عما فعلته تلك القبلة بي؟ لا أقول إنني لم أحبها، ولكن!

من منحك الحق لتدمير قلبي هكذا، ها؟

الآن، يبدو كأنني كتبت هذه الرسالة فقط للهجوم وإهانتك. اغفر لي. هذا ليس الغرض من الرسالة. كما قلت، لدي مشاعر تجاهك.

لم أكن أعرف أن هذا سيحدث أيضًا. كنت دائمًا أعتبر نفسي مستقيمًا.
لكن بعد ذلك قلت لي أن ما كنت أشعر به تجاه هيونا قد يكون مجرد هوس، وبدأت تجعلني أتشكك في ميولي الجنسية لمجرد تنفسك. لعنة عليك لكونك مثاليًا، هل تعلم ذلك؟ إنه غير عادل.

يجب ألا يكون قانونيًا أن تكون وسيمًا كما أنت. يجب أن تفكر حقًا في مشاركة بعض من جيناتك الإلهية - معي، بالطبع.

إذا لم تكن مبتسمًا أو تضحك بالفعل، فلعنة عليك، أيها الخائن الكبير.

لا، أنا أمزح فقط.

ما زلت غير متأكد إذا كنت تشعر بنفس الطريقة تجاهي أم لا - وهذا ما أود معرفته، لذا بغض النظر عما إذا كنت تشعر بنفس الطريقة أم لا، يرجى لقائي في ملعب كرة القدم بالقرب من شارع منزلي الليلة الساعة 9:30 بالضبط. إذا تأخرت، سأكل حواجبك.

الآن سأختتم هذه الرسالة هنا قبل أن أحرج نفسي أمامك.

- فيليكس، أو صبي الصودا، أو لدي إعجاب كبير بك من فضلك اشعر بنفس الشيء."

قد يكون الأمر محرجًا - ونعم، شعرت بالاشمئزاز من نفسي في كل مرة قرأتها، لكن إما الآن أو أبدًا. سأواجه خوفي من الرفض بدلاً من التذمر على شخص قد لا يبادلني المشاعر التي أكنها له.

بعد انتهاء آخر حصة في اليوم، انتقلت بسرعة بجانب خزانة هيونجين وأدس الرسالة بعد التأكد من عدم وجود أحد حولي. لم أظل لأراقب رد فعله أو أي شيء من هذا القبيل، فقط هرعت إلى المنزل صرخًا مثل الخروف من ذلك الفيديو الشهير.

كل ما علي فعله الآن هو الانتظار مع التمني بأن تسير الأمور كما أتمنى.








-

𝘼𝙛𝙩𝙚𝙧𝙜𝙡𝙤𝙬~ hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن