عندما استيقظت في اليوم التالي، كان كل الأولاد باستثناء جيسونغ قد غادروا بالفعل - وهذا مفهوم لأنني استيقظت في وقت متأخر للغاية.حوالي الساعة الثانية والنصف بعد الظهر بالتحديد.
أصر جيسونغ على البقاء لأنه أراد لعب جولة أخرى من "أوفرواتش" ليُثبت "قيمته" - كلماته، وليست كلماتي.
"قبّل قدمي، أيها القطن الممسوح عديم الفائدة"، صرخ جيسونغ في الميكروفون. "أوه، اللعنة عليك، أيها الوغد الصغير! هل تريد أن تتحداني، هاه؟ تعال إلى هنا، أيها اللعين."
اتسعت عيناي من السيل الجارف من الشتائم التي تخرج من فمه، وتوجهت إلى بابي لأغلقه حتى لا تسمعه أمي.
"جيسونغ، اهدأ، ربما تسمعك أمي"، حذرت.
"لا، هذه طريقتي للتأقلم كلما شعرت بالغضب"، رد جيسونغ.
"ماذا أغضبك؟" ضحكت. "إنه مجرد لعبة."
"لا، ليس الأمر كذلك"، بدأ مع تنهيدة. "ريو أرسلت لي رسالة اليوم - وأغلق فمك، ليست مجرد لعبة. إنها حياتي."
تجاهلت الجزء الأخير مما قاله وجلست بجانبه، أحدق في الشاشة، "ماذا قالت لك؟"
"قالت إنها لم تعد تريد أن تكون صديقتنا بعد الآن"، قال بضحكة مريرة. "وكأنني كنت لا أزال أعتبرها صديقتي بعد ما فعلته. أعني.. كنت كذلك، لكنني كنت أنتظرها لتصارحني وتعتذر لي. ولكن لا، لا تزال تعتقد أنها على منصة والجميع عبيدها اللعين. اللعنة عليك، ريوجين."
نظرت إليه بحاجبين مرفوعين، "هل حقاً قالت ذلك؟"
"قالت إنها لا تريد أن تكون صديقة لي أو لفيليكس بعد الآن، وأنها سعيدة مع هيونا"، تنهد، التجاعيد تظهر على جبهته من شدة غضبه.
"وكأنها لم تكن سعيدة أبداً عندما كانت معنا."لم أرد. لسبب ما، لم أكن حتى منزعجاً مما كان يقوله لي.
تمكنت من تجاوز موضوع هيونا في وقت أقرب مما كنت أعتقد، وهذا جعلني أفكر حقاً في ما سأله هيونجين لي سابقاً.
هل كان لدي حقاً مشاعر تجاهها من الأساس؟ هل كان حقاً هوساً كما قال؟
في هذه الحالة، حياتي كلها كانت كذبة.
"هل تلعب هيونا 'أوفرواتش' بجودة لعبي، ها ريو؟" تفوه جيسونغ، وهو يضرب الأزرار بنوبة من الغضب.
أطلقت تنهيدة ودفعته بمرفقي إلى جانبه، "لا تكسر أجهزتي، أيها الأحمق - أو سأقتلك وأستخدم تأمينك لشراء واحدة جديدة."
أنت تقرأ
𝘼𝙛𝙩𝙚𝙧𝙜𝙡𝙤𝙬~ hyunlix
Fanfictionحين يضع رسائل حبه في خزانة الشخص الخطأ. كان "لي فيليكس" معجباً بزميلته في الفصل "هوانغ هيونا" منذ زمن بعيد. وأخيراً، وبعد إقناع من أصدقائه، قرر أن يخرج من منطقة راحته ويضع رسائل الحب في خزانتها. المشكلة الوحيدة؟ ينتهي به الأمر بوضعها في خزانة... #h...