𝘦𝘱𝘪𝘭𝘰𝘨𝘶𝘦

1.1K 75 22
                                    



الوقت مر بسرعة، وقبل أن أدري، كان قد حان الوقت للذهاب إلى ملعب كرة القدم. حاولت أن أرتدي ملابس أنيقة لأبهر هيونجين، ولكن بما أنني أعرفه، ربما كان سيستهزئ بي لكوني أبدو كمحاولة مفرطة - وفي حال رفضني، سأفسد ملابسي بينما أدفن جسده. أمزح فقط.. هل أنا؟

على أي حال، قررت أن أرتدي بنطلون رياضي أسود وقميص أسود متطابق معه. ربما كنت أبدو كأنني لا أبالي بشيء في تلك اللحظة، لكن في الحقيقة، كنت أبالي كثيرًا بما كان سيحدث.

ركبت دراجتي إلى الملعب لأنني لم أكن لأتعذب وأمشي كل الطريق هناك - ومع ذلك، انتهى الأمر بأن قدمي بدأت تؤلمني أكثر من المشي.

وصلت قبل الموعد بضع دقائق، فكان علي الانتظار بصبر بجانب المدرجات مع جوقة من الأفكار تدور في رأسي.

هل كنت فعلاً أفعل هذا؟ هل فات الأوان للرجوع إلى المنزل؟

عندما سمعت صوت خطوات تقترب من مكاني، عرفت بالفعل أنه، فعلاً، قد فات الأوان.

‏نظفت حلقي والتفتت في محاولة لأبدو كأنني شخص جذاب، ولكن عندما التقيت بنظرات شخص لم يكن هيونجين، خفضت رأسي خجلاً.

رائع، أليس كذلك يا فيليكس.

ثم شعرت بلمسة على كتفي.

التفتت بسرعة في توقع لما سيأتي وعندما التقت عيني بعيني هيونجين، أردت على الفور أن أكتشف حفرة في الأرض وأزحف إليها وأبقى هناك إلى الأبد.

"تلقيت رسالتك"، قال بابتسامة صغيرة على وجهه. "كم من الوقت كنت تحتفظ بكل هذا لنفسك؟ كانت الرسالة طويلة بعض الشيء."

"نعم، لا بد من ذلك"، تلعثمت، خجلاً بالفعل. "استمع - لا أعرف إذا كنت تشعر بنفس الطريقة تجاهني أم لا، ربما لا - ولكن حتى في تلك الحالة، شعرت بضرورة إخبارك-"

قاطعني بوضع يديه على كتفيّ وتقدم خطوة أقرب، "مهلاً، اهدأ. استرخ."

"هل تعتقد أن قربك مني سيساعدني على الاسترخاء؟" قلت بسخرية قبل محاولة دفعه بعيداً، لكنه لم يتحرك.

لذا، استسلمت واستكملت مع تنفس عميق، "لا أعرف ماذا أقول بعد ذلك. كل شيء مكتوب في الرسالة بالفعل، ماذا تريد أكثر؟"

"أريد أن أسمعك تقوله"، اعترف. "أريد أن أسمعه بأذنيّ أو لن أصدقه."

"أنت تطلب الكثير"، قلت باستهزاء. "حسناً."

نظرت إليه بعمق وتجاوزت جميع مخاوفي - وقلبي يخفق بسرعة البرق، قلت، "أنا مُعجب بك، هيونجين. لدي مشاعر تجاهك. أنا أكُن أعجاب لك. هل تريد أن تسمعها بالفرنسية؟"

ابتسم لما قلته ورفع يديه ليضعها على وجهي، مانحاً إياي نظرة دافئة، "حسناً، دعنا نسمعها، يا فتى الصودا."

‏"Tu sens le poisson"،

مازحت، ورفع حاجبيه قبل أن يقول، "أنت تعرف أنني أفهم الفرنسية، أليس كذلك؟"

‏"أوه، تبًا."، قلت، غير قادر على كبح الابتسامة على وجهي.

"هل تريد أن تعرف كيف أشعر تجاهك، إذن؟" سأل، مائلًا برأسه قليلاً.

رفعت حاجبيّ بشكل متحدٍ، "بالتأكيد؟"

"ماذا عن أن أريك بدلاً من ذلك، همم؟" قال، وقد انخفض صوته درجة.

قبل أن أتمكن من الرد، كان قد بدأ بالفعل بالاقتراب وكنت أدرك ما كان سيحدث.

ومع ذلك، بدلاً من الانتظار كما يفعل أي شخص طبيعي، أمسكته من ياقة قميصه وطبعت شفتيّ على شفتيه.

ابتسم فوراً في القُبلة وحرك يديه إلى خصري ليجذبني أقرب، وقلبي انفجر عاطفياً في تلك اللحظة.

ربما كنا نبدو كزوجين مراهقين مجانين للناس الذين مروا بنا - لكننا لم نبالِ على الإطلاق. كل ما كان يهم في تلك اللحظة هو أنني كنت معه وكان هو معي.

في النهاية، انفصلنا عندما أصبح الهواء قليلاً، وتنفسّت بعمق، "هل يعني هذا أنك ستكون حبيبي؟"

"بشرط واحد"، رد بابتسامة مغرورة.

"وما هو؟" سألت، وقلبي لا يزال ينبض بسرعة وخديّ لا يزالان يشبهان الطماطم.

"إذا كنت ستكون حبيبي أيضًا"، قال في محاولة لأن يكون لطيفاً.

"أليس هذا هو الأمر المعتاد؟" قلت بتهور برأسي مائلًا.

"اصمت، كنت أحاول أن أكون رومانسياً"، قال مع قليل من التذمر، مشدداً قبضته حولي.

"أوه، تعال هنا"، ضحكت، وهزّت رأسي على مدى جمال هذا الرجل الأحمق قبل أن أضع ذراعي حول عنقه وأجذبه نحو قبلة أخرى.

ومع بقائنا هكذا في أحضان بعضنا تحت ضوء مليون نجم في ما سيصبح واحدة من أفضل ليالي حياتي، أدركت أخيراً.

ما قاله ذلك الرجل الحكيم كان صحيحًا بعد كل شيء.

إذا كنت قد نسيت، يمكنك العودة إلى بداية هذه الرحلة - أو إذا كنت كسولاً جداً، دعني أذكرك بنفسي.

قال الرجل الحكيم؛ "هناك سعادة واحدة فقط في الحياة: أن تُحب وتكون محبوباً".

والآن، أستطيع أن أقول بفخر أن النصف الثاني من هذه الجملة أخيراً ينطبق على حياتي.








The end




-

🎉 لقد انتهيت من قراءة 𝘼𝙛𝙩𝙚𝙧𝙜𝙡𝙤𝙬~ hyunlix 🎉
𝘼𝙛𝙩𝙚𝙧𝙜𝙡𝙤𝙬~ hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن