كان اليوم التالي وما زلت أفكر فيما حدث في الليلة السابقة. بعد أن تمكنا أخيرًا من الانفصال عن قبلة بدت وكأنها ستستمر إلى الأبد، أحدنا - لا أتذكر من - ابتعد.حدقنا في بعضنا البعض في حالة من الذعر لبضع دقائق، ثم قفزنا بعيدًا عن بعضنا على الفور، وانتهت الليلة برحيل مُحرج.
بالطبع، لم أتمكن من النوم بسبب ذلك الحادث. لم أستطع التوقف عن إعادة تكرار تلك اللحظة في ذهني مرارًا وتكرارًا، إلى الحد الذي شعرت فيه أنني بدأت أفقد عقلي.
"جيسونغ؟" قلت بصوت غير مبالٍ.
جيسونغ، الذي كان يجلس بجانبي ويمسك بعلبة صودا الفراولة، التفت إليّ ورفع حاجبًا، "ماذا تريد؟"
"كيف تعرف إذا كنت مُهتمًا بشخص ما؟" تساءلت، وأنا أحدق في الأفق.
"هممم"، بدأ قائلاً. "إذا كان وجودك بالقرب من ذلك الشخص يجعلك تشعر بنبض قلبك يتسارع، ويجعلك خجولاً جدًا بدون أي سبب على الإطلاق، ويجعلك تشعر وكأنك ترغب في أن تختفي في حفرة لا تنتهي من السعادة كلما قاموا بشيء بسيط مثل النقر على كتفك، ويجعلك ترغب في نتف شعرك لأنهم يجعلونك مجنونًا تمامًا لكونهم مثاليين للغاية بدون سبب على الإطلاق، فهذا يعني أنك في حالة حُب يا صديقي."
عقدت حاجبي أمام إجابته الغريبة والتفتت لمواجهته، "كيف بحق الجحيم تعرف ذلك؟"
"لقد قرأت ما يكفي من الروايات العاطفية لأعرف"، قاطعني قبل أن يأخذ نظرة من الذعر. "انتظر، اللعنة- لا، أتراجع عن الجزء العاطفي. لم أقل ذلك. لم تسمع شيئًا، حسنًا؟ حسنًا."
أطلقت زفرة ثقيلة واتكأت على سريري حتى أتمكن من النظر إلى السقف بدلاً من ذلك، "وكيف تعرف إذا كنت مُهتمًا بالشباب؟"
"تبًا إذا كنت أعرف"، بدأ قبل أن يقطع كلامه بسعال. "هل أبدو وكأنني كنت مهتمًا بأي شخص من قبل؟ لا. الإجابة هي لا. ولكن، إذا كان عليّ أن أجيب على سؤالك، سأقول؛ من الطريقة التي تنظر بها إلى هيونجين، من الواضح جدًا أنك مُهتم بـ-"
تمكنت من إسكاته بإعطائه نظرة قتل، فالتفت بعيدًا فيما افترضت أنه خوف.
"هل يمكنني أن أخبرك بشيء؟" تساءلت. "وتعدني بألا تخبر أحدًا؟"
"ليس لدي أصدقاء لأخبرهم"، مزح. "أمزح، بالطبع يمكنك أن تخبرني بأي شيء. عقلي صغير جدًا، ربما أنسى ذلك بعد بضع ثوانٍ على أي حال."
ضغطت شفتي للحظة قبل أن أغلق عيني وأطلق زفرة، "هيونجين وأنا... تبادلنا القُبل."
أنت تقرأ
𝘼𝙛𝙩𝙚𝙧𝙜𝙡𝙤𝙬~ hyunlix
Fanfictionحين يضع رسائل حبه في خزانة الشخص الخطأ. كان "لي فيليكس" معجباً بزميلته في الفصل "هوانغ هيونا" منذ زمن بعيد. وأخيراً، وبعد إقناع من أصدقائه، قرر أن يخرج من منطقة راحته ويضع رسائل الحب في خزانتها. المشكلة الوحيدة؟ ينتهي به الأمر بوضعها في خزانة... #h...