𝘈𝘧𝘵𝘦𝘳𝘨𝘭𝘰𝘸 | 7

1K 60 11
                                    




"حواجبك تشبه الخشب"، علق جيسونغ وهو يرمي قطعة ورق مكرمشة نحوي، مما أصابني مباشرة على جبيني.

تجاهلت تعليقاته للمرة المئة في ذلك اليوم وواصلت تقليب صفحات كتاب الرياضيات اللعين.

كان هذا كله. خطأي. ماذا كنت أفكر عندما اقترحت فكرة أنني سأقوم بالمشروع بأكمله بمفردي؟ في مادة لا أعرف عنها شيئًا؟

"ماذا تفعل أصلاً؟" سخر، وهو يستهدف وجهى بكرات ورقية أخرى.

"أنا أتعلم حساب المثلثات، أنا وهيونجين عقدنا صفقة"، تنهدت. "باختصار، أقنعتُه بأنني سأتمكن من إنجاز المشروع بمفردي وأتحسن في حساب المثلثات قبل بداية الشهر المقبل."

توقف جيسونغ لبرهة، ثم مائلًا برأسه نحوي، "هي، هل أنت جيد في رقصة الليمبو؟"

"لا، لماذا؟" سخرت.

"لأن هذا منخفض جدًا، حتى لشخص مثلك"، قال، وهو يرمي كرة ورقية أخرى نحو وجهي.

سخرت مجددًا وأخذت كرة الورق من حضني ورميتها نحوه.

صرخ عندما أصابته مباشرة على أنفه اللذي أصبح أحمر.

"آسف على تأخرنا"، قال صوت مألوف من خلفي. لم يكن عليّ حتى أن ألتفت لأتأكد من هوية المتحدث.

تقدم سونغمين نحو المقعد الفارغ بجانب جيسونغ وجلس، تلاه مينهو الذي جلس على الجانب الآخر.

"أين ييجي؟" سأل جيسونغ.

"اليوم هو يوم الأولاد فقط"، أجاب مينهو.

فورًا بعد قوله ذلك، سمعت شخصًا يجر كرسيًا إلى جانبي، ثم يجلس مع تنهيدة بالكاد مسموعة.

"لقد تأخرت، هيونجين"، علق سونغمين.

"اغلق فمك، سونغمين. رأيتك تدخل قبل ثانيتين"، رد هيونجين، وكان بإمكاني تقريبًا سماع ابتسامته.

بعد ذلك، بدأ سونغمين ومينهو في التحدث مع جيسونغ عن لعبة أوفرواتش وتركت وحدي مع عقلي الذي بدأ يلتهمه حساب المثلثات تدريجيًا.

"ماذا تفعل؟" سأل هيونجين بصوت منخفض، مائلًا قليلاً ليتسنى لي سماعه. كدت أن أقفز من مكاني عند سماع صوته فجأة ورفعت نظري إليه مع تنهد ثقيل، "أحاول تعلم حساب المثلثات. إنه أصعب بكثير مما كنت أعتقد."

"همم، على الأقل أنت ملتزم"، لاحظ كما لو أنه كان يتوقع مني أن أستسلم في اليوم الأول. "هل تحتاج مساعدتي؟"

𝘼𝙛𝙩𝙚𝙧𝙜𝙡𝙤𝙬~ hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن