𝘈𝘧𝘵𝘦𝘳𝘨𝘭𝘰𝘸 | 3

1.3K 83 23
                                    



- Felix -

مر يوم منذ حادثة الخزانة تلك، وما زلت خارج نطاق الإدراك. كنا جالسين حاليًا في صفنا ننتظر وصول معلم الرياضيات. 

وكنت - كما قد تخمنون - أحدق في هيونا

وللمفاجأة، لم تنظر إلي حتى ولو لمرة واحدة. لم تلمحني حتى لثانية - مما جعلني أعتقد أن الشاب الذي رأيته في السابق لم يعطها الرسالة حتى.

لكن لماذا سيفعل ذلك إذا كان يعلم أنها موجهة لهيونا؟

"يون، توقف عن القلق بشأن موضوع الرسالة"، قال جيسونغ، ساحبًا إياي من أفكاري.

"أنا متأكد من أنه سيعطيها لها عاجلاً أم آجلاً." 

أومأت برأسي بلا مبالاة وقررت أن أتسلل إلى محادثة جيسونغ وريو، "عن ماذا تتحدثان؟" 

ضغطت ريو كفها على جبهتها بامتعاض وزفرت، "هذا الأحمق يعتقد أن الموز والموز الهندي نفس الشيء." 

"هما كذلك! أليس كذلك يا يون؟ إنهما مجرد موز للطهي، هذا كل ما في الأمر"، سخر جيسونغ. 

"لكن هذا لا يعني أنهما نفس الشيء، أيها الأحمق!" ردت ريو. 

"لكنهم من عائلة الموز"، رد جيسونغ. "لا يمكنك أكلهم بدون طهي، هذا كل شيء." 

عبست ريو حاجبيها تجاه جيسونغ قبل أن تميل بظهرها على كرسيها وتقول بنبرة منخفضة، "هل تضيف الحليب أولاً أم الحبوب؟" 

"كيف يرتبط ذلك بالموز؟" أجاب قبل أن يخرج صوت همهمة.

"أضيف الحليب أولاً. أعني ليس حليبي، لكن-". 

"يا إلهي، مقرف!" صرخت. 

"أي جزء؟" ضحكت. "حقيقة أنه يضيف الحليب أولاً أم تلك النكتة غير اللائقة التي قالها؟" 

"كلاهما"، قالت بزفرة. "حسنًا، جيسونغ. ما شكل الأرض؟" 

"أقسم إذا قال إنها مسطحة"، بدأت أقول في نفس الوقت الذي نطقت فيه ريو بالكلمات "أقسم إذا قال إن الأرض غير موجودة." 

"ها! أنتم أغبياء"، ضحك جيسونغ. "الأرض هي بالطبع-". 

اقتربنا أكثر، ننتظر رده بحواجب مرفوعة من الفضول. انحنى بنفس الوقت واقترب أكثر وهمس بأشد تعبير جاد على وجهه

"كعكة دونات." 

رمشت ريو - مرة، مرتين، ثلاث - ثم ضربت جيسونغ بقوة على رأسه. 

𝘼𝙛𝙩𝙚𝙧𝙜𝙡𝙤𝙬~ hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن