- Felix -كنا قد أدركنا أن ريو كانت تكذب علينا بشأن شيء ما. ومع ذلك، كنا نعلم أنه ليس من حقنا مواجهتها بهذا الأمر.
ربما كان لديها سبب للكذب علينا، أليس كذلك؟ بطبيعة الحال، لم نسألها عن الأمر.
في ذلك اليوم، لم تترك ييجي الكافتيريا على الإطلاق. في الواقع، بقيت هناك طوال الوقت تتحدث مع أصدقائها.
لم تلمس هاتفها حتى مرة واحدة.
نظرية جيسونغ كانت أن ريو تتعرض للتنمر من قبل بعض الأطفال الآخرين، لكن ذلك كان مستحيلاً لأن ريو لم تكن تقبل بأي تفاهات من هذا النوع.
لم تكن من النوع الذي يخاف من الناس، بل كان الناس يخافون منها.
بعد انتهاء المدرسة في ذلك اليوم، قبل أن أبدأ في العودة إلى المنزل، وضعت الرسالة التي كتبتها في خزانة هيونا مرة أخرى.
لم أنتظر لأرى ما إذا كانت ستأتي لأخذ الرسالة لأنني كنت واثقًا من أنها ستفعل. آمل أن ذلك الشاب لم يصل إليها قبلها.
عندما وصلت إلى المنزل في ذلك اليوم، أخبرتني أمي أن عائلة جديدة قد انتقلت للعيش بجوارنا.
بدت متحمسة بشكل غريب حيال الأمر، وقالت إنها ساعدتهم في نقل جميع أغراضهم أيضًا - ثم قالت إنهم سينضمون إلينا لتناول العشاء.
فكرة ذلك لم تزعجني على الإطلاق، دائمًا ما كنت أستمتع بصحبة الأشخاص الجدد - طالما أنهم لم ينادوني بلقب "فتى الصودا".
طلبت مني أن أرتدي شيئًا مناسبًا حتى لا أترك انطباعًا سيئًا في المرة الأولى، فاستجبت.
ارتديت قميصًا بسيطًا بلون كحلي مع بنطال جينز أسود ضيق بعد أن أخذت حمامًا كنت في حاجة ماسة إليه.
بعد ذلك، قمت بإطعام "دمبلدور"، هامستري. نعم، أطلقت عليه اسم "دمبلدور".
لا تسأل. لقد حصلت عليه منذ عام عندما بدأت في الاهتمام بسلسلة هاري بوتر.
بعد مرور بضع ساعات أو نحو ذلك، بينما كنت أستعرض هاتفي، سمعت جرس الباب يرن.
قفزت بسرعة من السرير وأصلحت شعري أمام المرآة قبل أن أخرج من غرفتي بابتسامة خالية من الهموم، مستعدًا لاستقبال الجيران الجدد.
استطعت سماع أمي وهي تدعوهم للدخول، فتوجهت أولاً إلى المطبخ قبل مقابلتهم لكي أجهز طاولة الطعام.بعد أن انتهيت من ذلك، توجهت إلى غرفة المعيشة حيث كانوا جالسين على الأريكة مع والدتي.
أنت تقرأ
𝘼𝙛𝙩𝙚𝙧𝙜𝙡𝙤𝙬~ hyunlix
Fanfictionحين يضع رسائل حبه في خزانة الشخص الخطأ. كان "لي فيليكس" معجباً بزميلته في الفصل "هوانغ هيونا" منذ زمن بعيد. وأخيراً، وبعد إقناع من أصدقائه، قرر أن يخرج من منطقة راحته ويضع رسائل الحب في خزانتها. المشكلة الوحيدة؟ ينتهي به الأمر بوضعها في خزانة... #h...