𝘈𝘧𝘵𝘦𝘳𝘨𝘭𝘰𝘸 | 14

910 58 21
                                    





"هيونجين، لا أستطيع فعل هذا، أنت سريع جدًا," تذمرتُ وأنا أعبر ذراعيّ على صدري مثل طفل صغير.

كان قد طلب مني أن أساعده كحارس مرمى – وأخبرني أيضًا أن أحاول صد الكرة أكبر عدد من المرات الممكنة، وحتى الآن، صديت الكرة... صفر مرات.

"حسنًا، لنأخذ استراحة إذن," قال وهو يتنفس بصعوبة.

بدأ بالاقتراب مني وأخذ الكرة من جوار قدمي قبل أن يقف مستقيمًا مرة أخرى، "أنت تتصبب عرقًا."

"وأنت أيضًا," علقت بعد أن لاحظت قطرات العرق على جبينه وعلى عضلات بطنه التي بدت وكأنها منحة إلهية.

وعندما أدركت أنني كنت أحدق في عضلات بطنه لفترة طويلة، أغمضت عيني بوجنتين محمرتين، متمنيًا ألا يكون قد لاحظ.

"هي، لا تكن خجولاً," بدأ يتقدم نحوي وأمسك بذقني ليجعلني أواجهه، فابتلعتُ بتوتر.

انحنى حتى أصبحنا على بُعد بوصات قليلة من بعضنا البعض وهمس بابتسامة مغرية على وجهه، "يمكنك التحديق لفترة أطول إذا أردت."

تراجعتُ على الفور، وزادت احمرار وجنتاي مع كل ثانية، "اصمت، لم أكن أحدق."

"حسنًا، هيا الآن," قال وبدأ يسحبني نحو المدرجات حيث كان يحمل حقيبته.

أخرج زجاجة ماء من حقيبته بينما كنت أنتظره خلفه كجرو ضائع، ثم قدّمها لي.

"اشرب," أمرني قبل أن يسحب زجاجة ماء أخرى لنفسه.

أطعت وأزلت الغطاء وأخذت بعض الرشفات.

بعد أن انتهيت، وضعت الزجاجة جانبًا ومددت أطرافي، "لم أكن أعلم أنك ملتزم جدًا بالعودة إلى كرة القدم."

هز كتفيه ببساطة ووضع زجاجته جانبًا قبل أن يجلس على المدرجات ويصفق بالمكان الفارغ بجانبه.

تقدمت حيث كان يجلس وجلست بجانبه.

"اشتقت للعب كرة القدم," اعترف بصوت ناعم قبل أن يخرج سماعاته من حقيبته.

ضيقتُ عيناي نحوه.

هل حقًا كان سيسمع الموسيقى بينما كنت أجلس بجانبه؟

أدخل إحدى السماعات في أذنه ووصل السلك بهاتفه قبل أن يختار أغنية، ثم حدث ما لم أتوقعه.

نظر إلي ووضع السماعة الأخرى في أذني حتى نتمكن من الاستماع معًا.

اتسعت عيناي عند تلك اللفتة وأطلقت ضحكة خافتة، "هل ستسمح لي الآن بالاستماع إلى الموسيقى معك؟"

𝘼𝙛𝙩𝙚𝙧𝙜𝙡𝙤𝙬~ hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن