- Felix -مرّ ما يقارب نصف يوم منذ أن اقترح جيسونغ أن أكتب رسالة اعتراف لهيونا - ومع ذلك كنت لا أزال أشعر بالقلق حيال الأمر.
المشكلة لم تكن أنني كنت متوترًا بشكل مفرط، ولا أنني كنت أخشى الرفض أكثر من أي شيء آخر.
حسنًا، ربما كان كلا الأمرين صحيحين - لكن المُشكلة كانت هي حقيقة أنني لم أكن أعرف أي خزانة تخص هيونا، وهكذا وقفت هناك ببساطة أحدق في كل خزانة في الممر.
ولا تفهموني خطأ، كان بإمكاني ببساطة أن أطلب من صديق أن يوصل الرسالة لها أو أن أعطيها لها بنفسي، لكن في الحالة الأولى - كنت متأكدًا بنسبة مئة وواحد في المئة أنهم سيحاولون قراءتها.
وفي الحالة الثانية، كنت خجولًا جدًا حتى أن أسمح لها بأن تلقي نظرة على وجهي المُنمش القبيح.
الرسالة كانت كما تتوقعون من أي رسالة حب
"عزيزتي هيون (آمل أن أستطيع مناداتك بهذا الاسم)،
قد يكون هذا صادمًا لك، وبصراحة لا ألومك. لكن من فضلك اقرأ حتى النهاية، أعدك بأنني لست نوعًا من المهووسين.. ههه."تم خربشة "ههه" بالحبر الأسود خمسين مرة على الأقل لأنها جعلت الأمر يبدو وكأن احتمالية كوني مهووسًا لا تزال محل نقاش - وهو ما لم يكن صحيحًا. فأنا أي شيء عدا كوني مهووسًا - إنه أمر طبيعي تمامًا لشخص أن يحدق في من يعجب به لساعات طويلة على أي حال.. صحيح؟ صحيح.
"لا أعرف كيف أقول هذا دون أن أحرج نفسي لذا سأقولها مباشرة. أنا مُعجب بك. لقد كنت مُعجبًا بك منذ وقت طويل، طويل، طويل حقًا. وأنا متأكد من أنك تعلمين بالفعل لأنني لست خفيًا في تصرفاتي من حولك ولن ألومك إذا جعلتك تشعرين بعدم الارتياح. وفي هذه الحالة، أنا آسف جدًا. لم يكن لدي أي نية لجعلك تشعرين بالانزعاج.
سأنهي هذه الرسالة هنا قبل أن أكشف عن معلومات غير ضرورية عن نفسي.
- لي فيليكس نعم، 'ولد الصودا'.
أيضًا أفضل شاب أسترالي موجود."تنهدت برضا واستأنفت التجول في الممر على أمل أن أتمكن من رؤية خزانتها - وأخيرًا، لاحظت خزانة مكتوب عليها "هيون" بأحرف كبيرة وعريضة - وأنا متأكد من أننا لم نكن مسموحًا لنا بفعل ذلك.
كان من المخالف لقواعد المدرسة أن نكتب أو نلصق أي شيء على أبواب الخزائن - وقد فوجئت بذلك لأن هيونا دائمًا ما بدت كفتاة تلتزم بالقواعد.
ومع ذلك، كنت ممتنًا لأنها قررت مخالفة القواعد في تلك المرة - لأنه لو لم يكن الأمر كذلك، لكنت مضطرًا لتسليم الرسالة لها بنفسي.
انطلق الجرس للتو عندما وجدت خزانتها، وقبل أن يبدأ الطلاب بالتدفق في الممر، انزلقت بسرعة بالرسالة المطوية في خزانتها من خلال الفتحة الصغيرة في الأسفل واندفعت إلى زاوية حيث اختبأت وأخذت أراقب.
تعرفون ماذا؟ ربما كنت مهووسًا في نهاية المطاف.
انتظرت لبضع ثوانٍ، ثم دقائق بينما كانت حشود الطلاب المزدحمة تندفع في الممرات بشكل محموم.
لكن حتى في بحر الناس، لم أتمكن من رؤية الشخص الذي أردت رؤيته أكثر.
ثم حدث ما لم يكن متوقعًا.
طالب ذكر، ذو شعر داكن غير مرتب وبشرة قمحية، توجه نحو خزانة هيونا.
لم أره من قبل، لذا لم يكن لدي أي فكرة عن من يكون ولماذا يتلاعب بخزانة هيونا.
قام بسرعة بإدخال مجموعة الأرقام الخاصة بالخزانة وأخرج بضعة كتب - حينما سقطت الرسالة التي كنت قد وضعتها.
نظر إليها بارتباك، نظر حوله للحظة ثم انحنى ليلتقطها.
قررت أنني لم أستطع المشاهدة لفترة أطول، وضغطت ظهري على الحائط خلفي بتنهد مضطرب.
تلك الرسالة كانت موجهة لهيونا، وليس له.
بدأت أفرك صدغيّ بإحباط.
من يكون حتى في المقام الأول؟ هل هو حبيب هيونا؟ أم ربما أفضل صديق لها؟ لماذا قد تعطيه رمز خزانتها؟ وإذا كان صديقًا، لماذا يأخذ الرسالة؟ يجب أن يكون لديه علم أفضل بخصوصية الناس.
يا للعنة.
ماذا لو قرأ الرسالة وكشفني أمام المدرسة بأكملها؟ كنت بالفعل سيئ السمعة بسبب الظهور في إعلان تجاري سخيف والآن ربما سأُعرف كطالب المدرسة الثانوية المهووس الذي لا يعرف حدوده عندما يتعلق الأمر بالحب.
ولهذا، كان لدي كلمتين فقط.
تبا لحياتي.
أنت تقرأ
𝘼𝙛𝙩𝙚𝙧𝙜𝙡𝙤𝙬~ hyunlix
Fanfictionحين يضع رسائل حبه في خزانة الشخص الخطأ. كان "لي فيليكس" معجباً بزميلته في الفصل "هوانغ هيونا" منذ زمن بعيد. وأخيراً، وبعد إقناع من أصدقائه، قرر أن يخرج من منطقة راحته ويضع رسائل الحب في خزانتها. المشكلة الوحيدة؟ ينتهي به الأمر بوضعها في خزانة... #h...