"كان يجب أن نعرف ذلك"، تمتم جيسونغ بصوت خافت بينما كان يحدق بشكل غير مباشر نحو هيونا و ريو اللتين كانتا جالستين معًا على بعد بضعة صفوف أمامنا."أشعر بالغباء لأنني لم أكتشف ذلك من قبل."
"هذا لأنك لم تكن تعلم أنها ستفعل شيئًا كهذا"، قلت وأنا لا أكلف نفسي عناء النظر إليهما.
أومأ جيسونغ استجابةً ونظر إلي بقلق، "هل أنت بخير؟ تبدو وكأنك لم تنم قط."
"ذلك لأنني لم أنم"، صرحت بوضوح. "وليس بسبب علم المثلثات هذه المرة." حاول جيسونغ أن يرد، لكنني لاحظت هيونجين يدخل إلى الغرفة، فقمت على الفور، "سأذهب لأجلس مع هيونجين. أحتاج إلى أن أشغل عقلي عما حدث، حتى لو كان السبيل الوحيد لذلك هو دراسة علم المثلثات."
"حسنًا، تفضل. حاول ألا تفكر كثيرًا في ما حدث، أنا متأكد أنك ستجد شخصًا أفضل من هيونا"، قال بابتسامة صغيرة.
"أنا لست منزعجًا من خيانتها ييجي مع هيونا. أنا منزعج لأن ريو كانت من المفترض أن تكون صديقتي"، اعترفت قبل أن أبدأ بالمشي نحو المكان الذي كان يجلس فيه هيونجين مع سماعاته موضوعة في أذنيه.
جلست بجانبه بتنهيدة ثقيلة ووضعت الكتاب المدرسي على المكتب قبل أن أعطيه نظرة فارغة حتى يبدأ في تدريسي.
نظر إلي قبل أن يسحب سماعات الأذن ويضعها جانبًا على المكتب، "أي سؤال تجد صعوبة في حله؟"
"كل شيء"، أجبت برفع كتفي، دون أن أكلف نفسي عناء النظر إليه.
أومأ دون أن يطرح أي أسئلة أخرى وفتح الكتاب المدرسي. قام بتصفح الصفحات لبضع دقائق قبل أن يستقر على سؤال بسيط. أشار إليه لي وبدأ، "حاول حل هذا."
دفعت الكتاب نحوي بلا مبالاة وأمسكت قلمًا قبل أن أبدأ في كتابة خطوات حل المعادلة.
بعد بضع ثوانٍ من بدئي، تنحنح هيونجين، "أنت تمسك القلم بالطريقة الخطأ."
"هاه؟" بدأت قبل أن أدرك أنني كنت أكتب بطرف الممحاة للقلم.
"أوه، اللعنة"، شتمت بصمت قبل أن أغير لطرف الرصاص.
واصلت حل المعادلة، وعندما انتهيت، دفعت الكتاب نحوه.
فحص إجابتي لمدة دقيقة أو اثنتين قبل أن يطلق تنهيدة، "فيليكس، هل تعلم أننا نقوم بحل مسائل في علم المثلثات، أليس كذلك؟"
"نعم؟" قلت بغباء.
"إذن لماذا إجابتك هي 'الميتوكوندريا'؟"
أنت تقرأ
𝘼𝙛𝙩𝙚𝙧𝙜𝙡𝙤𝙬~ hyunlix
Fanfictionحين يضع رسائل حبه في خزانة الشخص الخطأ. كان "لي فيليكس" معجباً بزميلته في الفصل "هوانغ هيونا" منذ زمن بعيد. وأخيراً، وبعد إقناع من أصدقائه، قرر أن يخرج من منطقة راحته ويضع رسائل الحب في خزانتها. المشكلة الوحيدة؟ ينتهي به الأمر بوضعها في خزانة... #h...