عرفت إسمك:عجوز وسيم .!

22 12 11
                                    

إذكرو الله♡

__________________

"سيدي هذه وردة إعتذار عما بدر مني سامحني"
فاهت بصوت محتنق لألمها الذي يفتك بظهرها،سقطت من فوق السياج أعلى مؤخرتها لهمجيتها في محاولة للقفز سريعًا قبل ذهاب جسده بعيدًا عن ناظريها،رمقها من أعلاها لأسفلها بنظرة لم تفهم فحواها .

عينيه لم تكن تشع بلمعة أو بلهفة،فكانت عينيه داكنة بشكل يجعل روحها ترتجف لتلك النظرة المظلمة،وجهه شاحب وجسده هزيل ظاهرًا عليه الإرهاق والتعب وبرغم كل ذلك لم يقل جماله مقدار ذرة ،فأضحى ساحرًا بعينيه المسحوبة والداكنة بشرته الشاحبة وشفتيه الحمرواتان بسبب البرودة ،خصلات شعره المبعثرة ومنامته الغير مهندمة.

فاتن ..!،قُطعت تأملاتها عند رؤيتها لجسده يقترب منها،فزحفت للخلف مبتعدة عنه بتوجس ظنًا منها أنه قد يفعل بها شيء ما ،فلا يبدو أنه ينوي خيرًا،حبست عينيها أسفل سِتار جفنيها مغمضة إياها بقوة بعدما شعرت بكفه يسحبها من فوق الأرض جاعلًا جسدها يستقيم .

"ما أسمك؟"
خاطبها مباغتًا عقلها بسؤاله الغير متوقع،فتحت عينيها ببطئ ترى ملامحه القريبة منها بشكل مُهلك لفؤادها فلمّ تكن يومًا بذلك القرب من رجل ما ،تنحنحت مشتتة عينيها بالارجاء ثم قالت:
"فيونا ..ليون فيونا "
"فيونا ..جميل !"
إبتسامة بالكاد تُرى إرتسمت أعلى اساريره القاسمة،فهبت حولها زهور الإعجاب تتطاير بقلبها الخفيف .
إبتسمت له في المقابل فرأت حدقتيه ألتي تتجه ناحية شفتيها ،أطال النظر لبسمتها فدق الحياء بابها ظاهرًا على وجهها ،أشاحت بوجهها بعيدًا عن عينيه .
"أذًا سأذهب أنا وداعا"
أنبست بأستيحاء مبتعدة عنه خطوتين للخلف،إستعاب ما قالته فرفع بصره إلى جسدها المستعد للمغادرة.
"إنتظري !"
صاح فجأة يوقفها عن ما هي بصدد فعله ،توقفت تنظر إليه بتفاجئ من إنفعاله منتظرة ما سيقول.
"هل سأراكِ مجددًا؟"

"لا أعلم سأحاول،وداعا"

__________________

لــا تـــنــســانــي [جِ.جَ.ك]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن