لم تأكل جيني منذ ثلاثة أيام تقريبًا. وهذا يجعل كومة اللحوم والخضراوات اللذيذة الموجودة على الطبق الأبيض أمامها مغرية جدًا لتأكلها.
لكن تناول هذا الطعام الذي أعدته لها يعني السماح لجيسو بالفوز في معركتهما الصامتة من أجل السلطة.
لا يمكن لجيني أن تسمح لها بالفوز.
تجلس جيسو أمام جيني على الطاولة الصغيرة في المطبخ. تدفع جيني الطبق بعيدًا عنها كما لو أنها ليست جائعة على الإطلاق. لكنها جائعة بالفعل. إنها تتضور جوعًا. معدتها تأكل نفسها حية لأنها لم تأكل حتى فتاتًا واحدًا من الطعام منذ أيام.
"تناولي طعامك يا حبيبتي، لقد أعددته خصيصًا لك." تبتسم وتدفع الطبق نحوها.
"أعلم أن والدتك كانت تعد هذا لك. أنت تحبين هذا الطبق."
"أنا لست حبيبتك." قالت وهي تحدق في جيسو. منذ أيام، لم تكن لتتحدث بهذه الطريقة وتكون قاسية مع أي شخص. حتى هي. لكنها أيقظت الغضب بداخلها. إنها غاضبة للغاية لدرجة أن قلقها أو خوفها لا يستطيعان أن يوقفاها الآن.
تهز رأسها. تستطيع جيني أن ترى أنها لا تحب أن ترد عليها. إنها تجعل جيسو تشعر بالضعف والعجز عندما تتحدث إليها وكأنها مساوية لها. إنها لا تحب هذا الشعور.
"اعتقدت أنك ستحبين تناول وجبة منزلية. لا أعرف لماذا تقاومين هذا الأمر كثيرًا." أمسكت بالطبق، وقررت أنها لن تأكل منه إذا كانت ستتذمر منه.
"ربما لأنكِ وضعت طوقًا كهربيًا عليّ وقتلتِ صديقتي؟ ربما هذا هو السبب؟" تهز كتفيها.
"لست متأكدة ولكن قد يكون هذا جزءًا من الأمر."
إنها تشاهد جيسو وهي تغلق عينيها، وتحاول كبت غضبها داخلها.
إنها تعلم أنها بحاجة إلى مواصلة الرد عليها. إنه أعظم سلاح لديها الآن.
قد لا تكون هذه أفضل قوة عظمى موجودة، ولكن الآن بعد أن أدركت أنها تؤثر عليها، يمكنها استخدامها لصالحها. قد تنزع سلاحها وتشوشها لفترة كافية للهروب.
"تناولي الطعام." تطلب.
"لا." تجيب ببساطة.
تفتح عينيها وتضع يديها على الطاولة برفق. "انظري،"
تتنهد. "أنا أفعل لك معروفًا هنا."
"هل يعتبر قتل صديقتي معروف؟ إذن لدينا تعريفان مختلفان لمعروفًا ما." تهز رأسها غير مصدقة أن جيسو تعتقد حقًا أنها تساعدها.
"لقد أنقذتك منها. كانت ستؤذيك فقط." قالت. كانت تعلم أنها ستحطم قلب جيني. وتبعت أونهي أيضًا. أرادت أن ترى ما الذي كان يواجهه. تعرف جيسو أشياء عن أونهي لم تكن جيني لتكتشفها أبدًا. إنها تحمي جيني من أونهي.
"هل كانت ستؤذيني؟ أنت المجنونة التي تحمل السلاح". تجادل جيني بحقائقها المجنونة. جيني ليست متأكدة ما إذا كان هذا التكتيك لا يزال يعمل ولكنها ستستمر في المحاولة.
تعض جيسو شفتيها وتهز رأسها. فهي لا تريد أن تخبر جيني بما كانت أونهي تفعله ومن كانت معه عندما لم تكن مع جيني. فهي تعلم أن هذا سيؤذي جيني. إنها لا تريد أن تراها تبكي. إنها تريد حمايتها.
"لقد كانت عائقًا على الطريق. لقد كانت مشكلة لكلينا وقد قمت بإزالة المشكلة."
"عن طريق ماذا؟" تسأل جيني.
"عن طريق حياتنا المثالية معًا." ترد على سؤالها بابتسامة. تعتقد جيسو أنها ربما بدأت تتقرب منها.
إنها مخطئة.
"أنت مريضة نفسيًا!" تصرخ.
"أنت مريضة." تبصق عليها عبر الطاولة. لسوء الحظ، لم تصب جسد جيسو لكنها أغضبتها
كثيرًا.
تتسبب كلماتها في فقدان جيسو أعصابها. تنفجر غضبًا. تريد إيذاء جيني. لأول مرة منذ أن التقت بها، ترى جيسو عيوبًا في جيني. تريد جيسو أن تعاني جيني. إنها تريد موتها.
تقف وتضرب بيديها على الطاولة.
"تناولي الطعام!" تصرخ."اجعليني أموت!" تصرخ جيني.
تقرر جيسو بسرعة أنها لا تريد موت جيني حقًا. إنها تحبها. إنها تريد أن تفهم أنها لا تمزح هنا.
إنها بحاجة إلى تعليم جيني درسًا.
تخرج جسو جهاز تحكم عن بعد صغيرًا من جيبها وتمسكه بين أصابعها.
"كنت أتمنى ألا أضطر لاستخدام هذا عليك. انظري ماذا فعلت يا جيني. انظري ماذا جعلتني أفعل." تضغط على الزر الدائري الصغير في جهاز التحكم عن بعد، تحريك طوق الصدمة الكهربائية حول رقبة جيني لإطلاق الكهرباء في جسدها.
تمسك جيني بالطوق وتسقط من على الكرسي وهي تهتز من الصدمات الكهربائية.
تستلقي جيسو على الأرض بجانب جيني بينما يرتجف جسدها بشكل لا يمكن السيطرة عليه بسبب الكهرباء التي تنبض في جسدها.
"في المرة القادمة، عندما أقول لك تناولي الطعام اللعين، فسوف تأكلين بالتأكيد."
تقف وتغادر الغرفة، وتطفئ الضوء عندما تخرج.
.....
أنت تقرأ
𝑺𝑻𝑨𝑳𝑲𝑬𝑹.{ 𝑱𝒆𝒏𝒔𝒐𝒐┊𝑮𝑥𝑮}✔
Horreurيعتقد أصدقاؤها أنها تبالغ في ردة فعلها، لكنها كانت هنا من قبل. الْقَصة تحتوي عَلَى:_شتْم_ دِماء _ عُـنف _ قتل _ وإِذا لَم يُـعجبكَ فَغَادَر...☻ المُـؤَلف/ الكَاتِب✍: quteyx@