𝐹𝑖𝑣𝑒.

134 21 8
                                    










وصل والدا جيني إلى المنزل صباح يوم الاثنين. شعر والد جيني بالارتباك عندما رأى أن سيارته ليست في الممر. دخلا إلى المنزل ووضعا حقائبهما في المطبخ.

ترى والدة جيني على الفور دواء القلق الخاص بابنتها متناثرًا في كل مكان على الأرض.

"يبدو أنها أصيبت بنوبة أخرى، جي هون."

"سأتصل بها، لأرى أين هي." أومأ برأسه عندما رأى الحبوب في كل مكان على الأرض.

"ربما كانت تقود السيارة لتصفية ذهنها."
رفع كلاهما رأسيهما عندما سمعا رنينًا خفيفًا لهاتف في الطابق العلوي.

"لقد تركت هاتفها هنا؟"
تسأل والدتها وكأن زوجها يعرف الإجابة.

"لا بد أنها لا تزال هنا إذن. ربما أقرضت السيارة لأونهي أو لشخص آخر."يهز والدها كتفيه، ويفكر في السيناريوهات المحتملة التي كان من الممكن أن تحدث.

تتجه والدتها إلى أعلى الدرج لترى ماذا تفعل ابنتها.

"جيني؟" تطرق الباب وتدفعه ليُـفتح.

تصرخ بمجرد أن ترى بوضوح غرفة ابنتها. يركض زوجها إلى الطابق العلوي ليرى سبب صراخ زوجته.

"ما الأمر؟"
سألها قبل أن يتمكن من رؤية المشهد المروع أمام زوجته.

يتقدم ببطء، متمنياً لو لم يسأل.

"هل هذا، هل-" يحاول أن ينطق باسم ابنته، خوفاً من الأسوأ. يدفع زوجته ليلقي نظرة أقرب على الضحية.

يرى جسد أونهي ملقى في منتصف غرفة نوم ابنته مع جرح رصاصة تترك حفرة واسعة في منتصف جبهتها.

"اتصلي بالشرطة يا سو يون. هذه أونهي. أعتقد أنها ماتت." ركع بجوار صديقة ابنته منذ أربع سنوات بينما ركضت زوجته لالتقاط هاتف.

يضع إصبعين من أصابعه بتردد في عنقها البارد، باحثًا عن نبض. وعندما لا يجد نبضًا، يقف ويخرج من الغرفة. إن رائحة لحمها المتعفن أقوى من أن يتحملها الآن.

إنه يشعر بالامتنان لأن الرصاصة ليست في رأس ابنته، ولكن هذا لا يعني أن الوضع أصبح أسهل بالنسبة له أو لزوجته.

لقد ماتت أونهي.

أحبت هذه العائلة أونهي وعاملتها كواحدة من أفرادها. أحبتها جيني أيضًا. وفاتها أمر سيحزنهم جميعًا لفترة طويلة قادمة.

لكن حقيقة أن جسد جيني ليس هنا تجعل هذا الموقف صعبًا للغاية. ابنتهما مفقودة. والأسوأ من ذلك أنهم لا يعرفون ما إذا كان عليهم البحث عن ابنتهم أم جسدها.

ليس لديهم أي فكرة عما إذا كانت ميتة أم لا تزال على قيد الحياة.

تصل الشرطة إلى مكان وقوع جريمة قتل في منزل محلي. بعد إجراء بعض التحقيقات الدقيقة في مسرح الجريمة، توصلت الشرطة إلى نظرية مبدئية حول ما قد حدث هنا قبل ليلتين.


يقترحون على والدي جيني أنها ربما قتلت صديقتها في قتال تصاعد بسرعة وبعد أن تأكدت من وفاة أونهي، ثم استولت جيني على سيارة والدها للهروب على أمل الإفلات من جريمة قتلها. وهذا ما تشير إليه الأدلة الحالية.

يعتقد والدا جيني أن هذه النظرية سخيفة تمامًا. جيني تحب أونهي. ولن تفعل أي شيء يؤذيها أبدًا.

لن يصدقوا أبدًا أن ابنتهم قادرة على فعل شيء كهذا. وبالتأكيد ليس عندما يتعلق الأمر بإيذاء حبيبتها أونهي.


علاوة على ذلك، لم يكن أي من والدي جيني يمتلك سلاحًا أو يحتفظ به في المنزل، ولا يعرفان من أين حصلت جيني عليه.

تم إخراج جثة أونهي من المنزل في كيس للجثث وتم نقلها إلى المشرحة. كان أحد الضباط في طريقه إلى منزل أونهي لإخبار والدتها بمصير ابنتها.

تتشبث والدة جيني بصدرها عندما ترى زجاجة حبوب ابنتها على المنضدة حيث تركتها بعد تنظيف فوضاها على الأرض.

"جي هون"، أمسكت بزوجها.

"جي هون!"

"ماذا، سو يون ماذا؟" سألها وهي تهزه.

"إنها هي. لقد أخذت ابنتنا. لقد عادت." ترد بنبرة تنذر بالسوء.

"آسف على التدخل. هل قلت أنها عادت؟ هل أخذ أحدهم ابنتك؟" يسأل المحقق، متطفلاً على محادثتهما.

تحاول سو يون جمع أفكارها وهي تعالج كل شيء.
"عدت إلى المنزل واضطررت إلى تنظيف حبوبها لأنها كانت مبعثرة على الأرض. لقد كانت بخير مؤخرًا ولكنها كانت تتناولها كل يوم تقريبًا لأنها كانت تشعر وكأنها لا تزال تتبعها. " تشعر بقشعريرة تسري في عمودها الفقري.


"لقد طاردتها لسنوات واقتحمت منزلنا."

"هل تعرفين اسمها؟" يسأل المحقق، ويتصل بالمحطة حتى يتمكن من إرسال شخص ما للتحقيق في القضية.

"كيم جيسو." تجيب بصوت هامس.



















































....

𝑺𝑻𝑨𝑳𝑲𝑬𝑹.{ 𝑱𝒆𝒏𝒔𝒐𝒐┊𝑮𝑥𝑮}✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن