𝑇ℎ𝑖𝑟𝑡𝑒𝑒𝑛.

61 15 4
                                    








أسرع..































أسرع..























أسرع.


تتحدث جيني إلى نفسها وهي تركض نحو الطريق أمامها. إنها تفقد قوتها. جسدها يؤلمها طوال هذا الوقت. إنها تفقد طاقتها. ولكن الأسوأ من ذلك أنها تفقد الإيمان.

إنها تعلم أن عليها أن تصل إلى هذا الطريق. وبعد ذلك، لم تعد تهتم بما يحدث لها. كل ما تريده هو أن تتذوق طعم الحرية. حتى ولو لجزء من الثانية.

تقفز جيني على الرصيف الساخن وتسمح للإسفلت بحرق راحة يديها للحظة قبل أن تقف على قدميها. لم تكن أبدًا سعيدة برؤية الطريق. أنها هنا..

أخيرًا.

تبتسم وترفع يديها في الهواء. لقد فعلتها. لقد نجحت. الحرية قريبة جدًا لدرجة أنها تستطيع تذوقها.

لقد بذلت كل هذا الجهد طوال هذا الوقت من أجل الهروب، وقد نجحت أخيرًا في ذلك. لقد اقتربت خطوة واحدة من العودة إلى منزلها وعائلتها..

أخيراً.

تسمع صوت محرك يقترب، فتراه قادمًا نحوها في المسافة. تركض جيني إلى منتصف الطريق وترفع ذراعيها في الهواء لتنبيه السائق بأنها هنا.

تبتسم عندما يقترب السائق وتتباطأ السيارة لمساعدتها.

لقد وصلت عملية الإنقاذ. لقد وصلت..

أخيرًا.

يوقف السائق سيارته ويفك حزام الأمان ليساعدها. لكن الأوان قد فات.


تتلقى جيني ضربة من الخلف، فيطير جسدها إلى الغابة التي هربت منها للتو. السائق الذي صدمها اصطدم بالسيارة المتوقفة أمامها. يُـقتل السائق المتهور على الفور عند اصطدامه بالسيارة المتوقفة.

يرتطم جسد جيني المترهل بشجرة كبيرة. تنزلق إلى أسفل وتنهار تحتها. لقد تحطمت العديد من العظام بداخلها. لو كانت قادرة على الشعور بذلك الآن، لكانت في ألم شديد.

ومع ذلك، قد يزعم البعض أن فقدان أحد الأحباء قد يكون مؤلمًا أكثر من أي شكل من أشكال التعذيب أو الألم الذي قد تتعرض له.

عرفت جيني ذلك الألم عن كثب، فقد رأت حب حياتها العاجز يُذبح أمام عينيها. لقد رأت النظرة الخالية من المشاعر في عيون أونهي بعد وفاتها.

ورغم أنها لم تتمكن أبدًا من رؤية ردود أفعالهم، إلا أن جيني كانت تعلم أن عائلتها كانت حزينة على فقدان ابنتهم.

السائق الذي هرب من سيارته في الوقت المناسب لتجنب الحادث يركض إلى جانب جيني.

يفحص نبضها ويطبق عليها الإسعافات الأولية الأساسية بأفضل ما يستطيع.










جيني حرة..


أخيرًا.






































......

𝑺𝑻𝑨𝑳𝑲𝑬𝑹.{ 𝑱𝒆𝒏𝒔𝒐𝒐┊𝑮𝑥𝑮}✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن