فتاة في السادسة عشرة من عمرها، تعود إلى المنزل سيرًا على الأقدام من يوم دراسي طويل. تتسارع خطواتها عندما يبدأ شعورها بأنها ملاحقة في التهامها.
في الليل، تجلس على سريرها وتنتهي من واجباتها المدرسية لليوم التالي. تغلق ستائرها لأنها تقسم أنها رأت وميض كاميرا خارج نافذة غرفة نومها.
في يوم عادي، تذهب إلى المركز التجاري مع أصدقائها. تجد نفسها تنظر باستمرار إلى ما وراء كتفها. وتقسم أنها رأت هذا الشخص في كل متجر دخلته.
في كل مرة تخرج فيها، وفي كل مكان تذهب إليه، تراقبها وتشعر بعينيها عليها باستمرار.
وفي أحد الأيام، لم تتابعها إلى منزلها فحسب، بل وتتبعها إلى الداخل أيضًا. حتى ذلك اليوم، لم تكن على اتصال مباشر بالفتاة. والآن، تريد أخيرًا مقابلتها بعد أن ظلت تراقبها من بعيد لفترة طويلة. لقد سئمت من الابتعاد عنها. إنها تريد أن تتعرف عليها حقًا الآن.
اختبأت في خزانة غرفة نوم الفتاة بينما كانت تعد لنفسها وجبة خفيفة بعد المدرسة في المطبخ. تجلس على الطاولة مع طعامها وتبدأ في أداء واجباتها المدرسية. ترسل رسالة نصية سريعة إلى صديقتها قبل أن تعود إلى عملها.
إنها تجلس.
إنها تنتظر.
لقد كانت تتابعها منذ أسابيع. إنها تعرف جدولها بالكامل: كل تحركاتها. إنها تعلم أن والديها لن يعودا إلى المنزل إلا بعد وقت طويل.
الساعة الحادية عشرة بالضبط.
تمر الساعات وتصبح الفتاة مستعدة للنوم أخيرًا. تتجول في غرفة نومها وتصعد إلى سريرها الدافئ. تتكور في البطانيات. إنها دافئة جدًا الليلة. دافئة بشكل غير عادي.
عندما تغمض عينيها، ينفتح باب الخزانة. تفتح عينيها وترفع رأسها لترى سبب الاضطراب. وهنا تراها واقفة في منتصف غرفة نومها.
تصرخ وتتصل بالشرطة على الفور.
تتوسل للفتاة ألا تتصل بأحد. وتخبرها أنها لن تؤذيها أبدًا. إنها تُـحبها. كل ما تريده هو التعرف عليها.
لكن الفتاة المذعورة اتصلت بالشرطة على أية حال.
كانت تلك هي المرة الأخيرة التي تمكنت فيها من رؤيتها. كان عليها أن تهرب لإنقاذ حياتها
عندما اتصلت بالرقم الطوارئ 911. كانت تعلم أن هذا يعني بالتأكيد أنها ستتعرض للعقاب. فهي لا تريد أن تُـعاقب لأنها تحب شخصًا ما.أستمرت عملية البحث عنها لمدة أسبوع تقريبًا قبل العثور عليها مختبئة في مقبرة محلية. اتصل مالك الأرض بالشرطة للإبلاغ عن نشاطها المريب داخل المقبرة. لم تعد قادرة على تجنب الشرطة لفترة أطول وتم احتجازها بسرعة بعد ذلك.
منذ تلك اللحظة، جلست في زنزانة قذرة بينما كانت تنتظر بفارغ الصبر المحاكمة العادلة التي وعدها الدستور الكوري بذلك.
لم تذهب الفتاة إلى المدرسة لعدة أسابيع بعد الحادث. ولم تعد تشعر بالأمان عند مغادرة منزلها.
ومن ناحية أخرى، لم تشعر بالأمان أيضًا وهي داخل منزلها. لقد جعلتها تفقد إحساسها بالأمان تمامًا في كل مكان تذهب إليه.
أثناء محاكمتها، تقف الفتاة على المنصة لتشرح وجهة نظرها فيما حدث بينها وبين المتهم. وتحدق في الفتاة بلا توقف.
إنها تعتقد أنها تبدو جميلة هناك. وترها تحدق فيها. وتتمنى لو كانت مخفية عن أنظارها بطريقة ما.
وتصف شعورها بأنها تحت المراقبة ليلًا ونهارًا. وتُـخبر القاضي بالتفصيل عن مدى شعورها بعدم الارتياح حتى في أمان منزلها.
وتُـخبر كل من في الغرفة بأنها لا تستطيع النوم ليلاً حتى تقوم هي ووالداها بالبحث في كل شبر من المنزل عن المتسللين. وكيف أنه حتى بعد تفتيش المنزل، تحتاج إلى تناول حبوب طبية لإجبار نفسها على النوم.
ويتوسل محاموها إلى اعتبارها غير مؤهلة عقليًا للمحاكمة. وقد طلبوا من الأطباء إجراء اختبارات على هذه الأمرأة. ويعتقد محاموها أنها بحاجة إلى مساعدة من أطباء محترفين.
يتفق الأطباء الذين أجروا هذه الاختبارات تمامًا مع قرار المحامين.
هذه المرأة مريضة عقليًا.
ويحكم القاضي على الامرأة الشابة بقضاء أربع سنوات على الأقل في مركز إعادة تأهيل بهدف التركيز على تحسين حالتها.
على مدى السنوات الأربع القادمة، ستقضي كل أيامها ولياليها محاطة بأطباء ذوي مهارات عالية ومرضى آخرين مثلها يبحثون عن علاج لمرضهم.
...
أنت تقرأ
𝑺𝑻𝑨𝑳𝑲𝑬𝑹.{ 𝑱𝒆𝒏𝒔𝒐𝒐┊𝑮𝑥𝑮}✔
Hororيعتقد أصدقاؤها أنها تبالغ في ردة فعلها، لكنها كانت هنا من قبل. الْقَصة تحتوي عَلَى:_شتْم_ دِماء _ عُـنف _ قتل _ وإِذا لَم يُـعجبكَ فَغَادَر...☻ المُـؤَلف/ الكَاتِب✍: quteyx@