يوري تستعد للذهاب إلى المدرسة، لكن تصلها رسالة غامضة تحمل نفس الكلمة. تشعر بالقلق، لكنها تقرر عدم إخبار جيمين لتفادي زيادة قلقه.
:جيمين يوصل يوري إلى المدرسة
ويقول لها: جيمين: "انتبهي لنفسك، إذا حدث أي شيء، اتصلي بي."ترد يوري بابتسامة مصطنعة: يوري: "سأكون بخير."
دخول المدرسة:عندما تدخل يوري الفصل، تجد كلمة "لذيذة" مكتوبة على طاولتها. تصدم بشدة، ويخيم عليها شعور بالخوف.محاولة التركيز:تحاول يوري التركيز على الدرس، لكن الكلمة تلاحق أفكارها. تشعر وكأن شخصًا ما يراقبها.
في المخفر
جونغكوك وجيمين لمتابعة التحقيق. كان الغموض الذي يحيط بالجثة يشغل تفكيرهما.جونغكوك: "تحتاج هذه القضية إلى اهتمام خاص. يجب أن نكتشف من هي الضحية، وما هي علاقتها بكلمة 'لذيذة'."جيمين: "سأبدأ بالبحث عن تقارير المفقودين. ربما نجد رابطًا."
جونغكوك: "حسنًا، لنبدأ بالبحث في سجل المفقودين. علينا أن نكتشف هويتها."فتح جيمين مجموعة من الملفات، وبدأ يبحث عن أي تقارير تشير إلى الفتاة المفقودة. لكن بعد مرور بعض الوقت، أدركوا أنهم لم يجدوا أي معلومات جديدة تذكر.جيمين: "لا يبدو أن هناك أي تقارير عن مفقودين تتعلق بها. يبدو أن الأمر محير أكثر مما توقعنا."
مع استمرارهما في البحث، وجدا فقط تفاصيل قليلة عن الفتاة. اسمها كان "سوه يون"، وهي كانت طالبة في مدرسة قريبة. لم تكن هناك أي معلومات عن عائلتها أو أي أصدقاء مقربين.جونغكوك: "هذا غريب. كيف يمكن أن تختفي فتاة في هذا العمر دون أن يلاحظ أحد؟"
قررا أن يتوجهوا إلى المدرسة التي كانت تدرس فيها سوه يون. كانت هناك حاجة للحديث مع المعلمين أو الأصدقاء الذين قد يعرفون عنها شيئًا.جيمين: "لنذهب إلى المدرسة. ربما يمكننا العثور على معلومات تساعدنا في فهم ما حدث لها."
ركب جونغكوك وجيمين في السيارة، وكانت الأجواء مشحونة بالقلق. كان كلاهما يعرف أن الذهاب إلى المدرسة قد يحمل معلومات جديدة عن سوه يون.جونغكوك: "علينا أن نكون حذرين. إذا كان هناك من يعرف شيئًا، قد يكونون خائفين أو مترددين في التحدث."جيمين: "سنبدأ بالتحدث مع المعلمين، ثم نبحث عن أصدقائها. يجب أن نجد أي شيء يمكن أن يساعدنا."
عندما وصلا إلى المدرسة، كانت الأجواء طبيعية كما هي في كل يوم. الطلاب يتحدثون ويضحكون، لكن جونغكوك وجيمين كانا يتقدمان بخطوات سريعة نحو المدخل، عازمين على كشف الحقيقة.
دخلوا إلى مكتب الإدارة، حيث كانت المديرة تجلس على مكتبها. رحبت بهما بتعبيرات مختلطة من الفضول والقلق.جونغكوك: "نحن محققون. نبحث عن معلومات عن طالبة تدعى سوه يون."
أنت تقرأ
"جثه لذيذه"
رعب:تبدأ القصة عندما يتم العثور على جثة ضحية غامضة في أحد الأزقة، ويكتشف المحققون أن الضحية كانت مرتبطة بجريمة أخرى. يحمل المكان رائحة غريبة، وكلمة "لذيذة" مكتوبة على الحائط بالدم