... .

5 1 0
                                    

غرفة مظلمة مليئة بالأدوات المروعة. الضوء الخافت يكشف عن الوجوه المتعكرة في الصور المعلقة.شعور المجرم:المجرم: (يجلس على كرسي، مبتسمًا بتعجب)
"أخيرًا، حصلت على ما أريد. يوري لم تتوقع أبدًا ما أعدته لها."ينظر إلى الصور التي التقطها لضحاياه السابقين، ويشعر بالفخر.أفكاره:المجرم:
"لقد كنت دائمًا أراقبها. كانت قوية، لكنني نجحت في كسر روحها. والآن، أنا في السيطرة."يبدأ في التلاعب بالأدوات، محاولًا الاستمتاع بلحظة الانتصار.استمتاعه بلعبة المطاردة:المجرم: (يضحك بسخرية)
"جونغكوك وجيمين، أيها السخيفان، يحاولان البحث عنها. لكنهم لن يعثروا عليها. سأكون دائمًا خطوة أمامهم."التأكيد على السيطرة:المجرم:
"الآن، سأجعلهم يدركون مدى قوتي. كل ما عليهم فعله هو الانتظار لرؤية ما سأفعله بعدها."

المجرم: (يتلاعب بأصابعه على لوحة المفاتيح)
"لقد حان الوقت لأرسل لجيمين الرسالة التي ستقلب عالمه."

المجرم:
"مرحبًا، جيمين. يوري لن تعود، لقد رحلت إلى عالم آخر. لا فائدة من البحث عنها، فهذه الصورة هي كل ما تبقى منها
لكنني من أنهيت الأمر."يضيف صورة تظهر يوري في حالة مأساوية، تأكيدًا لتهديده.

المجرم: (يبتسم بسخرية)
"هذا سيجعله يشعر بالعجز والخوف. سيبدأ في إدراك أنه لم يكن قادرًا على حمايتها."

جهاز الهاتف يرن، ويظهر اسم المرسل: "مجهول".جيمين: (يستقبل الرسالة بقلق)
"ما هذا؟ رسالة جديدة؟"جونغكوك ينظر بتركيز، ويقترب من جيمين.جيمين يفتح الرسالة ببطء، وعيناه تتسعان في رعبه.نص الرسالة:المجرم:
"مرحبًا، جيمين. يوري لن تعود، لقد رحلت إلى عالم آخر. هذه الصورة هي كل ما تبقى منها."جيمين يتجمد عند رؤية الصورة، ويشعر قلبه يتسارع.جونغكوك: (يلاحظ رد فعل جيمين)
"ماذا يوجد فيها؟"جيمين: (يظهر عليه الذعر)
"إنها... إنها صورة ليوري. لا يمكن أن تكون حقيقة!"

جونغكوك: (يقرأ الرسالة، وجهه يتجمد)
"لا... لا يمكن أن يكون هذا حقيقيًا..."

جونغكوك: (يسقط على الأرض، يضع يديه على رأسه)
"يوري... لا... لا أستطيع أن أصدق أنه فعل بها هذا..."

كوخ قديم في عمق الغابة. يوري مستلقية على سرير بسيط، وعليها آثار الجروح. الرجل العجوز، ذو ملامح هادئة، يجلس بجانبها.

الرجل العجوز: (بصوت هادئ)
"أنتِ بأمان الآن، يا ابنتي. وجدتكِ مصابة في الغابة. هل تذكرين ماذا حدث لكِ؟"يوري: (تغمض عينيها وتتنفس بعمق)
"كان هناك رجل... معلمي الجديد. لكنه ليس كما يزعم. حاول... حاول قتلي."الرجل العجوز: (بنبرة تعاطف وقلق)
"يا له من أمر مروع. لا تقلقي، أنتِ بأمان هنا. سأعتني بكِ حتى تستعيدي قوتك."يوري: (بقلق وتوتر)
"لكن أصدقائي، أخي... إنهم في خطر. يجب أن أحذرهم."الرجل العجوز: (مهدئًا)
"أنتِ بحاجة للراحة الآن. سنفكر في كيفية مساعدتهم، لكن أولًا عليكِ التعافي."

الغابة ، الأجواء مظلمة ومليئة بالتوتر. رجال الشرطة، ومعهم جيمين وجونغكوك، ينتشرون في المنطقة بحثًا عن يوري.

جيمين: (بعينين مليئتين بالدموع، ينظر حوله بيأس)
"يوري... أين أنتِ؟ لا يمكن أن تكون قد رحلت!"جونغكوك: (بصوت مملوء بالغضب والحزن، يحاول تهدئة جيمين)
"سنجدها، جيمين. لن نتوقف حتى نعيدها."ضابط الشرطة: (يصدر أوامره للفرق المنتشرة)
"انتشروا في كل الاتجاهات، وتحققوا من كل زاوية. لا تدعوا شيئًا يفلت منكم."جيمين: (يشعر بالضيق، يتحدث لنفسه)
"لو أنني كنت هنا... لو أنني لم أتأخر، لم أكن لأسمح لأي شخص بإيذائها."جونغكوك: (يمسك بكتف جيمين، يحاول أن يعطيه بعض القوة)
"ليس ذنبك، جيمين. ما يهم الآن هو أن نجدها، وهي بأمان. يجب أن نبقى أقوياء لأجلها."

أصوات رجال الشرطة وهم ينادون على يوري، ضوء المصابيح يتنقل بين الأشجار، وصدى الخطوات السريعة يرتفع في المكان.جيمين: (بصوت محطم)
"أرجوكِ، يوري... كوني بخير."جونغكوك: (يشد على قبضة يده)
"عندما نجده، سأتأكد من أنه لن يؤذي أحدًا مجددًا."

في عمق الغابة، بين الأشجار الكثيفة والأعشاب الطويلة. الجو يصبح أكثر برودة مع مرور الوقت. فريق البحث، بقيادة جيمين وجونغكوك، يتحرك بعزم أكبر.أحد رجال الشرطة: (ينحني ويتفحص الأرض)
"توقفوا! لقد وجدت شيئًا هنا."جيمين: (يركض نحو الشرطي بسرعة، وجونغكوك خلفه)
"ماذا وجدت؟ هل هي يوري؟"الشرطي: (يرفع ببطء سوار يوري، المغطى ببقع من الدماء)
"هذا السوار... هناك دماء هنا أيضًا."جيمين: (يتسمر في مكانه، يشعر بصدمة عميقة)
"هذا... هذا سوارها. لا شك في ذلك."جونغكوك: (يمسك بالسوار بحذر، وعيناه تملؤهما الغضب والحزن)
"إنها كانت هنا... هذا يعني أنها مصابة. لا بد أن تكون قريبة."ضابط الشرطة: (يوجه أوامره بجدية)
"استمروا في البحث! ركزوا في هذا الاتجاه، قد تكون في مكان قريب."جيمين: (بصوت منخفض ومكسور، يكاد يفقد السيطرة على مشاعره)
"يوري... لن أترككِ تعانين وحدك. أعدكِ بذلك."جونغكوك: (يحاول أن يظهر قوته، لكنه واضح أنه متأثر بشدة)
"لن ندع أي شيء يقف في طريقنا. سنجدها... ولن نترك هذا المجرم يفلت."

"جثه لذيذه"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن