الشمس تشرق، وأشعة الضوء تدخل الغرفة. تستيقظ يوري، لا تزال تشعر بآثار الكابوس الذي عاشته.
يوري (تتحدث إلى نفسها): "يجب أن أكون قوية اليوم. لا أريد أن أظهر ضعفي.
"تتجه إلى الحمام، تغسل وجهها، وتحاول أن تُظهر ابتسامة على وجهها. لكن القلق لا يزال يراودها.
يوري (تضع شعرها في ذيل حصان): "أحتاج إلى التركيز. لا أستطيع أن أفكر في ذلك المجرم."بعد أن ترتدي ملابسها، تتناول الإفطار بسرعة قبل أن تتجه نحو الباب.
تجد جيمين ينتظرها في الخارج.جيمين (يبتسم): "صباح الخير! هل أنتِ مستعدة لليوم؟
"يوري (تحاول الابتسام): "صباح الخير. سأبذل قصارى جهدي."جيمين (يلاحظ توترها): "تذكري، أنا هنا معك. إذا شعرتِ بأي شيء، فقط أخبريني.
"يوري (تتنهّد): "أعدك. سأحاول."يتوجهان معًا إلى المدرسة. أثناء سيرهما، يشعر جيمين بقلق يوري، لكنه يحاول إظهار الثقة.
الطلاب يتجولون حولها، يتحدثون ويضحكون. لكن يوري تشعر بالوحدة، أفكارها مشغولة بالمجرم وكوابيسها.
يوري (تراقب الطلاب من حولها): "لا أستطيع أن أكون ضعيفة. يجب أن أكون قوية.
"في تلك اللحظة، يقترب منها صديق قديم يدعى ليو.
ليو (يبتسم): "مرحبًا، يوري! كيف حالك اليوم؟"
يوري (تحاول الابتسام): "مرحبًا، ليو. أنا بخير، شكرًا.
ليو (يلاحظ توترها): "هل هناك شيء يزعجك؟ تبدين متوترة."
يوري (تتردد قبل أن تتحدث): "لا، لا شيء. فقط بعض الأمور الدراسية."
يوري (تفكر في نفسها): "أتمنى أن يكون كل شيء على ما يرام. يجب أن أذهب إلى الصف."
تبدأ في التوجه نحو الصف، لكن صوت صراخ من بعيد يلفت انتباهها. تشعر برغبة في العودة والتحقق.
يوري (تقول لنفسها): "يجب أن أظل هادئة. لا أريد أن أزيد من توتري."
المجرم يدخل متنكرًا في هيئة معلم الأدب. يرتدي بدلة أنيقة ونظارات، يبدو وكأنه شخص محترف ومؤدب
.المجرم (بصوت هادئ): "صباح الخير، يا طلاب. أنا مستر كيم، معلم الأدب الجديد، ويسعدني أن أكون هنا."
يبدأ بالتجول في الفصل، بينما يركز نظره على يوري. يلاحظ ترددها وقلقها،
مما يزيد من رغبته في الاقتراب منها.المجرم (يبتسم): "أحببت أن أتعرف على كل واحد منكم.
دعونا نبدأ بتقديم أنفسنا. يمكن أن تخبريني شيئًا عن نفسك،."يوري (تشعر ببعض الخوف، لكنها تحاول التظاهر بالهدوء): "أنا يوري، أحب القراءة. خصوصًا الروايات."
المجرم (يستغل الفرصة): "هذا رائع! الأدب يمكن أن يكون ملاذًا عظيمًا. إذا كنتِ تحبين، يمكننا قراءة بعض الروايات سويًا.
سأكون هنا للمساعدة إذا احتجتِ أي شيء."
يوري (تشعر بالحذر): "شكرًا لك، لكن... أنا مشغولة بعض الشيء."
المجرم (بابتسامة غامضة): "لا تترددي. من المهم أن نجد أشخاصًا نفهمهم. سأكون هنا لدعمك.
"بينما يواصل المجرم حديثه مع الطلاب الآخرين، يظل يراقب يوري عن كثب، مستمتعًا برؤيتها متوترة، ولكنه يشعر بأنه يجب أن يكسب ثقتها.
المجرم (يفكر في نفسه): "عندما أشعرها بالأمان، سأنجح في خطتي. ستكون صداقتنا البداية لشيء أكبر."
في مدرسه سو يون
مكتب المديرة، جدرانه مزينة بصور للطلاب السابقين.
جونغكوك وجيمين يقفان أمام المديرة، قلقين.جونغكوك (بصوت حازم): "نحن نبحث عن أي معلومات عن معلم الأدب السابق، مستر كيم. سمعنا أنه قد يكون متورطًا في حالات اختطاف.
"المديرة (بصوت هادئ): "أعتذر، لكن مستر كيم قد تقاعد منذ عدة أشهر. لم يعد يعمل هنا."
جيمين (يتبادل نظرات مع جونغكوك): "هل يمكن أن تخبرينا عن سبب تقاعده؟"
المديرة (تتنهد): "لم يكن هناك شيء غير عادي. لقد كان معلمًا جيدًا، لكن بعد حادثة مؤسفة، قرر أنه حان الوقت للابتعاد."
جونغكوك (يظهر الانزعاج): "حادثة؟ ماذا حدث بالضبط؟"
المديرة (تتردد قليلاً): "كان هناك حادث يتعلق بواحدة من الطالبات. لا أستطيع الخوض في التفاصيل.
"جيمين (مستغرب): "هل كانت الفتاة في خطر؟
"المديرة: "لا أستطيع تأكيد أي شيء. فقط أعلم أن مستر كيم لم يُظهر أي علامات على سلوك غير طبيعي."
جونغكوك (يستشعر أن هناك شيئًا مريبًا): "هل يمكنك أن تعطينا أي معلومات عن مكانه الآن؟"
المديرة (تهز رأسها): "آسفة، لا أملك معلومات عن مكانه.
جونغكوك (محبط): "يبدو أن هناك شيئًا ما تخفيه المديرة.
يجب أن نستمر في البحث عن معلومات حول مستر كيم."
جيمين (يفكر): "نحتاج إلى التحدث إلى أي طلاب سابقين أو زملاء له.
ربما يعرفون شيئًا لم تخبرنا به المديرة."جونغكوك (يبدأ في القيادة): "لنذهب إلى المدرسة السابقة للطلاب الذين درسوا مع مستر كيم. يجب أن نجد أي دليل يساعدنا في التعرف على هذا المجرم قبل أن يحدث شيء آخر ليوري."
أنت تقرأ
"جثه لذيذه"
Horror:تبدأ القصة عندما يتم العثور على جثة ضحية غامضة في أحد الأزقة، ويكتشف المحققون أن الضحية كانت مرتبطة بجريمة أخرى. يحمل المكان رائحة غريبة، وكلمة "لذيذة" مكتوبة على الحائط بالدم