......

5 1 0
                                    

انتهاء وقت المدرسة
:عندما انتهى وقت المدرسة، انتظرت يوري جيمين، لكن تأخره جعلها تشعر بالقلق. قررت أن تذهب إلى محطة الباص بمفردها.. التوجه إلى المحطة:بينما كانت تسير في الطريق، كانت نسمات الهواء تداعب وجهها، لكنها لم تشعر بالراحة. كانت أفكارها مشوشة.
عندما وصلت إلى المحطة، بدأت تسمع خطوات قريبة منها. قلبها بدأ يخفق بشدة، وتوترت، فتحت عينيها على اتساعها.يوري (بهمس): "ما هذا؟"

:التفت يوري بسرعة، لكنها لم تجد أحدًا. كانت المحطة فارغة، لكن الشعور بعدم الارتياح ظل يلاحقها. الاقتراب المفاجئ:فجأة، اقترب شخص منها وقال بصوت خافت: "لذيذة."

. الصدمة والخوف:شعرت يوري بصدمة كبيرة، وعادت إلى الوراء من شدة خوفها. لم تستطع التفكير، وبدأت تركض بكل قوتها.

شعرت بأن ذلك الشخص يتبعها، مما جعل خوفها يتضاعف. كانت تركض بلا وجهة، تتمنى أن تتمكن من الهروب منه.:وفي وسط الهروب، فقدت توازنها وسقطت على الأرض. لكن لم يكن لديها وقت للتفكير، قامت بسرعة واستأنفت الركض.:بينما كانت تركض، كادت أن تدهس من سيارة كانت قادمة بسرعة. توقفت السيارة فجأة،

وظهر جيمين وجونغكوك من داخلها.جيمين: "يوري! انتبهي!"

جونغكوك: "يوري! هل أنت بخير؟ ماذا حدث؟"

نظرات القلق:تجمدت يوري للحظة، ونظرت إلى وجوههم المليئة بالقلق. تلعثمت في حديثها، غير قادرة على استجماع أفكارها.يوري: "هناك شخص... قال لي 'لذيذة'! كان يلاحقني!"

الغضب والقلق:تجهم وجه جيمين، وازداد قلقه. جيمين: "ماذا تعنين؟ هل رأيت وجهه؟"

. محاولة تهدئتها:جونغكوك: "لا تقلقي، نحن هنا معك. لن نسمح له بالاقتراب منك."

بينما كانت يوري تتنفس بصعوبة، شعرت ببعض الأمان بالقرب منهم. يوري: "كنت خائفة جدًا. لم أكن أعرف ماذا أفعل."

جونغكوك: "علينا أن نبلغ الشرطة. لا يمكن أن نترك هذا الشخص يهددك."

جيمين: "لن تخرجي وحدك مرة أخرى، أعدك. سنكون معك دائمًا."


بعد أن اطمأن جيمين وجونغكوك على يوري، قرروا العودة إلى المنزل معًا. بينما كانوا يسيرون، حاول جيمين تهدئة الأجواء.جيمين: "هل تشعرين بتحسن الآن، يوري؟"

يوري: "نعم، أعتقد أنني أشعر ببعض الأمان معكما. لكنني ما زلت خائفة."
الحديث عن الحادثة:جونغكوك: "هل تتذكرين أي تفاصيل عن الشخص الذي رآه؟"

محاولة التذكر:يوري: "لا، كان الظلام يحيط به. فقط سمعت تلك الكلمة... 'لذيذة'."

بعد لحظات من الخوف والقلق، وجدت يوري نفسها جالسة على سريرها، محاطة بالذكريات المخيفة لما حدث في المحطة.يوري (تنفست بعمق): "كيف حدث كل هذا؟"

دخل جيمين الغرفة، ورآها تبدو مضطربة. كان يحمل كوبًا من الماء.جيمين: "هل تحتاجين شيئًا؟ لقد أحضرت لك بعض الماء."

أخذت يوري الكوب بيد مرتجفة، وشكرت جيمين على اهتمامه. شعرت أن وجوده بجانبها يخفف من وطأة الخوف.يوري: "أحتاج فقط إلى التحدث. كل شيء يبدو

جلس جيمين بجانبها، مُظهرًا دعمه الكامل.جيمين: "تحدثي عن أي شيء تريدين. أنا هنا للاستماع."

.:يوري: "كنت أعتقد أنني سأكون بخير، لكنني شعرت بالعجز. ذلك الشخص... عندما قال 'لذيذة'، شعرت وكأن قلبي سيتوقف."

جيمين: "أفهم شعورك. لكن نحن هنا لنواجه ذلك معًا. لا يمكننا السماح للخوف بالتحكم في حياتنا."

بعد حديثها مع جيمين، شعرت يوري بالتعب. تسطحت على سريرها، وأغمضت عينيها، تحاول إبعاد أفكار الخوف عنها.

. صوت رنين الهاتف:بينما كانت تتنفس بعمق، رن هاتفها فجأة. استدارت لتنظر إلى الشاشة، وكان هناك رسالة جديدة.
. نظرة القلق:فتحت يوري عينيها بسرعة، وأمسكت بهاتفها. لم تكن تتوقع أي رسائل في هذه اللحظة، وكان قلبها يخفق بشدة.يوري (همست): "من يمكن أن يكون؟"

  :فتحت الرسالة ببطء، وعندما رأت محتواها، شعرت بصدمة. كانت الرسالة مكتوبة بكلمات بسيطة: "أنتِ لذيذة."
ارتجفت يوري، وبدأت أفكار الخوف تعود إليها. هل هو الشخص نفسه الذي رآته في المحطة؟يوري (بصوت مرتعش): "لا، لا يمكن أن يكون هو..."

مجرم: "مرحبًا، يوري. أنا أراكِ."

يوري تصاب بالصدمة:يوري: "من أنت؟ ماذا تريد مني؟"

. المجرم يجيب ببرود:مجرم: "أريد فقط أن أخبرك أنك لذيذة. لا تظني أنك ستفلتين مني."
. يوري تشعر بالخوف:يوري: "هذا غير مقبول! أرجوك، اتركيني وشأني!"

.  يزيد من التوتر:مجرم: "لكنني أستمتع بمراقبتك. أنتِ مثيرة للاهتمام."

:يوري: "إذا كنت تظن أنني سأخاف، فأنت مخطئ. سأخبر الشرطة."

. المجرم يتحدى:مجرم: "الشرطة؟ لن يفيدك ذلك. أنا دائمًا خطوة أمامهم."

مجرم: "لا تظني أنك في أمان. إذا كنتِ لا تريدين أن يحدث لأخيك أي مكروه، تعالي إلى هذا الموقع

يوري: "ماذا تعني؟ ماذا ستفعل به؟"

مجرم: "إذا لم تطيعي، سأضطر إلى اتخاذ خطوات صارمة."


مجرم: "تذكري، الوقت ليس في صالحك. قراري يعتمد على ما تفعليه."

يوري: "لماذا تفعل هذا؟ ماذا تريد مني بالضبط




مجرم: "أريد فقط أن ألعب. وأنتِ الشخصية المثالية في لعبتي."

"جثه لذيذه"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن