بعد بضعة أيام من الراحة، أصبحت يوري مستعدة لمغادرة المستشفى. جيمين وجونغكوك يرافقانها، وجوههم تعكس القلق والتوتر.
يوري (بهدوء): "أشعر بتحسن الآن. لكنني لا أستطيع أن أتوقف عن التفكير في المجرم... إنه ما زال طليقًا.
"جيمين (بحزم): "لا تقلقي، نحن سنبقى بجانبك. لن ندعه يقترب منكِ مجددًا."جونغكوك (بجدية): "لقد زدنا الحراسة حولكِ. لا مجال لأن يقترب منكِ أحد."
:بينما يخرجون من المستشفى، كان المجرم يراقبهم من بعيد. كان قد وضع خطة محكمة لتعذيبهم نفسيًا وجسديً
ا.المجرم (بينه وبين نفسه): "لقد نجت هذه المرة، لكنهم لا يعرفون ما ينتظرهم. سأجعلهم يندمون على محاولتهم إيقافي."
يعود جيمين ويوري إلى المنزل،
حيث تبدو الأمور هادئة. لكن المجرم كان قد زرع أجهزة مراقبة في أنحاء المنزل خلال فترة وجود يوري في المستشفى.المجرم (يراقب من بعيد): "سأعرف كل تحركاتهم، كل كلمة يقولونها... سأكون خطوة أمامهم دائمًا."
في الليلة الأولى بعد عودتهم، يبدأ المجرم بإرسال تهديدات مباشرة إلى جيمين ويوري. يبدأ بإرسال رسائل نصية من أرقام مجهولة، ويضع رسائل مكتوبة قرب نافذة
يوري.الرسالة (إلى يوري): "لا تعتقدي أنكِ بأمان. سأكون قريبًا منكِ... قريبًا جدًا."
الرسالة (إلى جيمين): "لقد أخفقت في حمايتها مرة، ولن تتمكن من حمايتها هذه المرة. ستكون أنت السبب في معاناتها القادمة."
يبدأ المجرم بتنفيذ أجزاء من خطته. يقوم باختراق أنظمة الأمان في المنزل، يجعل الأضواء تتلاعب في منتصف الليل، ويترك دلائل مرعبة مثل آثار أقدام غامضة أو أشياء مأخوذة من المنزل لتخويفهم.
المجرم (بينه وبين نفسه): "سأجعلهم يشعرون بالخوف في كل لحظة. كل خطوة سيخطونها ستشعرهم بأنني هنا."
الأضواء خافتة والجو مليء بالتوتر. يوري تحاول كبح دموعها، لكن مشاعرها تبدأ بالفيضان.
جيمين (بنبرة هادئة ولكن قلقة): "يوري، يجب أن نتحدث. لا أريدك أن تكبتي مشاعرك. أعلم أن ما مررت به كان مرعبًا، وأريد أن أكون هنا لأساعدك."
يوري (بصوت مرتجف): "أخي، كلما أفكر بما حدث... أشعر أنني محاصرة. لا أستطيع الهروب من الخوف. كلما أغمضت عيني، أرى وجهه... صوته لا يفارقني."
تنهار يوري في البكاء، ودموعها تسيل دون توقف. تحاول التحدث، لكن صوتها يتقطع من الألم
.يوري (ببكاء مرير): "أنا آسفة... أنا آسفة لأنني جعلتك تمر بكل هذا. لست قوية كما تعتقد. أخاف... أخاف كثيرًا، ولا أعرف كيف أستمر."
جيمين (يحتضنها بقوة، وصوته مشوب بالعاطفة): "يوري، لا تقولي هذا. لا أحد يتوقع منك أن تكوني قوية طوال الوقت. الخوف طبيعي، والبكاء طبيعي. لا تخجلي من مشاعرك. نحن بشر، ولسنا بحاجة لنكون مثاليين."
أنت تقرأ
"جثه لذيذه"
Horror:تبدأ القصة عندما يتم العثور على جثة ضحية غامضة في أحد الأزقة، ويكتشف المحققون أن الضحية كانت مرتبطة بجريمة أخرى. يحمل المكان رائحة غريبة، وكلمة "لذيذة" مكتوبة على الحائط بالدم