المدرسة القديمة، مبنى كبير يحمل طابعًا تاريخيًا. الجدران مغطاة بالألوان الباهتة، وتحيط به أشجار كبيرة.
يخطو جونغكوك وجيمين نحو المدخل، حيث يشعران بجو غريب.
جونغكوك (ينظر حوله بقلق): "هنا يبدو كأنه مكان مليء بالذكريات، لكننا بحاجة إلى معلومات."
جيمين (يتفحص المكان): "دعنا نتحدث مع أي من المعلمين أو الطلاب السابقين.
يمكن أن يكون لديهم معلومات عن مستر كيم."في الداخل، يلتقيان بأحد المعلمين الذين يعرفون مستر كيم.جونغكوك: "مرحبًا، نحن نبحث عن معلومات حول مستر كيم، المعلم السابق للأدب."
المعلم (يبدو مترددًا): "مستر كيم؟ كان معلمًا جيدًا، لكن هناك أشياء غريبة حدثت حوله."جيمين (يشجعه على التحدث): "ماذا تقصد بـ 'أشياء غريبة'؟
"المعلم (يبدأ في الحديث): "لقد كان لديه طريقة غريبة في التعامل مع الفتيات.
هناك طالبة واحدة، كانت تُظهر قلقًا كبيرًا. لا أستطيع تذكر اسمها، لكن كانت هناك شائعات تتعلق به."
جونغكوك (يصبح أكثر اهتمامًا): "هل يمكنك أن تخبرنا المزيد عن تلك الشائعات؟
"المعلم: "يبدو أن بعض الطالبات كن يشعرن بالقلق عندما يقضي وقتًا طويلاً معهن. ثم حدث شيء غامض، وتوقفت الفتاة عن الحضور. بعد ذلك، تقاعد مستر كيم."
جيمين (يتبادل نظرات مع جونغكوك): "هل تعتقد أن هناك رابطًا بين هذه الحوادث والمجرم الحالي؟
"المعلم (يهز رأسه): "لا أستطيع أن أقول، لكن أحيانًا يكون الأشخاص الذين نثق بهم هم الأكثر خطورة
غرفة المعلمين، مليئة بالكتب والأوراق. يسيطر على الغرفة جو من التوتر. مستر كيم، المتنكر، يجلس خلف المكتب، يراقب الطلاب عبر النافذة.
مستر كيم (يبتسم بخبث): "آه، يوري... أنتِ نجمة في مسرحيتي."
علينا أن نخطط بعناية. إذا اكتشفوا ماضي، سأكون في خطر. لكن لا بد من جعل يوري تشعر بالأمان حولي."
يبدأ في إعداد بعض الأوراق لتقديم نفسه كمعلم جديد. يكتب ملاحظات حول يوري، ويتذكر كيف تجذبها شخصيته الجذابة.
مستر كيم (يتحدث إلى نفسه): "أحتاج إلى جعلها تثق بي. سأكون صديقها، ثم سأظهر لها الوجه الآخر."
مستر كيم (ينظر إلى الصور): "لقد استمتعت بمراقبتها. لكن الآن، يجب أن أكون أكثر قربًا. سأقوم بإقامة نشاطات مدرسية، حيث سأكون مرشدها."
مستر كيم: "سأكون معلمها المثالي، وأضمن ألا تشك في أي شيء. يجب أن أكون حذرًا، ولكن يجب أن أكون أيضًا ذكيًا."
بعد أن ينتهي من خططه، يقف مستر كيم ويتوجه نحو الباب، متجهًا إلى الساحة حيث يوري.
يشعر بالإثارة وهو يتخيل كيف ستسير الأمور.
مستر كيم (يبتسم بخبث): "لعبة القط والفأر بدأت، وسأكون الفائز."
ساحة المدرسة، حيث يجتمع الطلاب، والجو مليء بالأصوات والضحك.
يوري واقفة وحدها قليلاً، تنظر إلى هاتفها.
مستر كيم (يقترب بخطوات هادئة): "مرحبًا، يوري.
."يوري (تنظر إليه بتردد): "مرحبًا، أستاذ. كيف حالك؟"
مستر كيم (يبتسم بلطف): "أنا بخير، شكرًا لك. رأيتك هنا، وقررت أن أتعرف عليك. يبدو أنك فتاة ذكية."
يوري (تشعر بالقلق، لكن تحاول أن تكون مهذبة): "شكرًا. أنا أعمل على دراستي."
مستر كيم (يميل قليلاً إلى الأمام): "إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، فلا تترددي في طلبها. أنا هنا لأدعمك
."يوري (تشعر بشيء غريب، لكنها تحاول أن تكون ودودة): "شكرًا، أستاذ. سأفكر في ذلك
مستر كيم (يفكر في نفسه): "تفاعلها كان جيدًا. سأحتاج إلى المزيد من الوقت لأجعلها تثق بي بشكل كامل."
مستر كيم (يبتسم): "هل تفكرين في المشاركة في الأنشطة القادمة؟ سيكون هناك الكثير من المرح."
يوري (تترد): "نعم، ربما... لكنني مشغولة بعض الشيء."
مستر كيم: "لا داعي للقلق. سأنظم كل شيء، وسيكون الأمر ممتعًا. سأكون هناك لمساعدتك."
......
أنت تقرأ
"جثه لذيذه"
Horror:تبدأ القصة عندما يتم العثور على جثة ضحية غامضة في أحد الأزقة، ويكتشف المحققون أن الضحية كانت مرتبطة بجريمة أخرى. يحمل المكان رائحة غريبة، وكلمة "لذيذة" مكتوبة على الحائط بالدم