.........

3 1 0
                                    

كابوس يوري

غرفة يوري في الليل. الغرفة مظلمة باستثناء ضوء القمر الخافت الذي يتسلل من النافذة. يوري نائمة على سريرها، لكن وجهها متوتر، ويتعرق جبينها وهي تتحرك بقلق في نومها.


يوري تجد نفسها تسير في ممر طويل ومظلم، حيث الجدران مغطاة بكتابات مشوهة بكلمة "لذيذة". تشعر بثقل الهواء حولها، وكأن شيئًا غير مرئي يقترب منها. كلما خطت خطوة، يزداد الظلام من حولها.

يوري (وهي تهمس لنفسها بخوف): "أين أنا؟"


فجأة، تسمع صوت خطوات خلفها. تلتفت بسرعة لكنها لا ترى أحدًا. تبدأ في الركض، لكن الممر يبدو بلا نهاية، والأصوات تزداد قربًا.

الصوت (هامسًا في أذنها، وكأنه يحيط بها من كل جانب): "لذيذة... لذيذة..."

تلتفت يوري وترى ظلالًا مظلمة تتحرك في اتجاهها، تتجمع حولها، وتشدها نحو الظلام. تحاول الصراخ، لكن صوتها لا يخرج. تشعر باليأس وهي تسقط في الفراغ.

يوري تجد نفسها فجأة في زقاق مظلم، مشابه تمامًا للزقاق الذي وجدت فيه الجثة. ترى نفسها ملقاة على الأرض، وعيونها مغمضة، تمامًا مثل الفتاة السابقة. ترى المجرم يقف فوقها، وهو يبتسم ابتسامة شيطانية، يتلمس شعرها.


المجرم (بصوت مرعب وهو يهمس لها): "لن تستطيع الهروب مني. أنت التالية."



يوري تصحو فجأة من النوم، وهي تلهث بشدة، وجهها مغطى بالعرق، وقلبها ينبض بسرعة. تبحث بنظرها في الغرفة محاولة التأكد من أنها في أمان.

يوري (وهي تلتقط أنفاسها بصعوبة): "كان... مجرد كابوس..."

يوري تخرج من غرفتها، لا تزال تشعر بالتوتر بعد الكابوس المرعب الذي عاشته. تتوجه نحو المطبخ، محاولًة تهدئة نفسها.

يوري (تحدث إلى نفسها): "فقط كوب من الماء... ثم أعود إلى السرير.
"عندما تصل إلى المطبخ، تفتح الثلاجة وتسكب الماء في كوب. فجأة، تسمع صوت خبط قوي يأتي من خارج النافذة. يتجمد قلبها، وتتحول أنفاسها إلى خفقات سريعة.
يوري (بصوت مرتجف): "ماذا كان ذلك؟"
تبدأ في التحرك نحو النافذة، لكن شعور الخوف يتزايد. في تلك اللحظة، تلتفت لتجد ظلاً يتحرك خلفها في المطبخ

.يوري (تصرخ): "مَن هناك؟"في لحظة، يتبين أن الظل هو مجرد انعكاس الضوء، لكن خوفها يتزايد، ويتحول إلى صراخ حاد. تشعر بشيء غير مألوف في جو الغرفة
.جيمين (يستيقظ من النوم في الغرفة المجاورة، ويهرع نحو المطبخ): "يوري! ماذا حدث؟!

"يصل جيمين إلى المطبخ ويرى يوري، وجهها شاحب، والدموع تتلألأ في عينيها.

يوري (تتحدث بسرعة وبقلق): "سمعت شيئًا... شعرت كأن هناك أحدًا هنا!"

جيمين (يضع يده على كتفها ليطمئنها): "لا يوجد أحد. أنا هنا. دعيني أتحقق."يتجه نحو النافذة، ويخرج إلى الشرفة الصغيرة،

بينما تظل يوري تراقبه بعينين مليئتين بالخوف.

جيمين (يعود ببطء): "لا يوجد أي شيء، فقط الرياح. لا تقلقي، سأبقى معك.

"يوري (تنفست الصعداء قليلاً): "أشعر بالخوف، جيمين. هذا الكابوس... لم يكن مجرد حلم."

جيمين (بصوت حازم): "لن أتركك وحدك. سنواجه هذا معًا."

غرفة يوري. بعد أن هدأت الأمور قليلاً، يعود جيمين مع يوري إلى غرفتها. الأضواء خافتة، والجو لا يزال متوترًا.

يوري (تجلس على السرير، ما زالت تشعر بالقلق): "شكرًا لك، جيمين. كنت خائفة جدًا.

"جيمين (يجلس بجانبها، يضع يده على كتفها): "لا داعي للقلق. أنا هنا، وسأبقى معك طوال الليل."

يستند بجسده نحوها، ويشعر بالراحة عندما يراها تهدأ قليلاً. لكن داخله، لا يزال الصراع قائمًا.جيمين (يفكر في نفسه): "يجب أن أحميها من كل خطر. لا يمكنني السماح لهذا المجرم بأن يأخذها بعيدًا عني."

يوري (تتنهد): "آمل أن ينتهي كل هذا قريبًا. لا أريد المزيد من الكوابيس."

جيمين (يبتسم بتشجيع): "سنواجه هذا معًا. نحن فريق، أليس كذلك؟"يوري (تبتسم قليلاً، لكن وجهها يعكس قلقها): "نعم، فريق."

بارت قصير اعرف
لكن الجايات أن شاء الله تكون أكبر من كذا❤️🥀

                           _
______________________________________

لايك لا تنسون حتى لا اجيكم بكابوس هيهيهي

"جثه لذيذه"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن