...

8 1 1
                                    

خارج منزل الفتاة، في حي هادئ. توقفت سيارة جيمين وجونغكوك أمام منزل متواضع. الجو مشحون بالتوتر.

**جونغكوك:** (ينظر إلى المنزل) 
"هذا هو المكان. آمل أن تكون الفتاة هنا وأن تكون مستعدة للتحدث."

**جيمين:** (يأخذ نفسًا عميقًا ويحاول تهدئة نفسه) 
"علينا أن نكون هادئين ومتفهمين. قد تكون الفتاة مرعوبة ولا نريد أن نخيفها أكثر."

**جونغكوك:** (يطرق الباب برفق) 
"سأكون لطيفًا. لا نعرف ما الذي مرت به."

**المكان:** عند الباب، تنتظر الفتاة بخوف خلف الباب قبل أن تقرر فتحه بحذر. يظهر وجهها المذعور وهي تتفحصهم.

**الفتاة:** (بصوت مرتعش) 
"من أنتم؟ ماذا تريدون مني؟"

**جيمين:** (يبتسم بلطف، محاولاً تهدئتها) 
"لا تخافي، نحن هنا فقط لنسألك بعض الأسئلة. ، ونحتاج إلى مساعدتك."

**جونغكوك:** (بصوت هادئ) 
"نحن نعلم أن هناك شيئًا يزعجك. لقد سمعنا أنك كنت تعرفين شيئًا مهمًا عن معلم في مدرستك السابقة."

**الفتاة:** (تنظر إليهم بحذر، وتبدأ في الكلام ببطء) 
"نعم... كنت أعلم أنه ليس كما يبدو. كان يفعل أشياء غريبة، وكان يلاحق الفتيات، لكنه لم يكن يظهر ذلك علنًا."

**جيمين:** (يشجعها بلطف) 
"هل يمكنك أن تخبرينا المزيد؟ نحن نعتقد أن هذا الشخص قد يكون مسؤولاً عن اختفاء  إحدى الفتيات."

**الفتاة:** (تبكي بصمت وهي تحاول استرجاع الذكريات) 
"كان يتقرب من الفتيات بطريقة مخيفة. في يوم ما، سمعتُه يتحدث عن خطة خبيثة. خفتُ كثيرًا ولم أجرؤ على التحدث."

**جونغكوك:** (بقلق) 
"هل تتذكرين أي شيء آخر يمكن أن يساعدنا؟"

**الفتاة:** (تتردد قليلاً قبل أن تقول) 
"كان لديه دفتر ملاحظات. دائماً كان يحمله معه. أعتقد أنه كان يخطط لكل شيء فيه."

**جيمين:** (بإصرار) 
"أين يمكن أن نجد هذا الدفتر؟"

**الفتاة:** (بهمس) 
"ربما في مكتبه القديم بالمدرسة. لم يتركه أبدًا في أي مكان آخر."

**جيمين وجونغكوك:** (ينظران إلى بعضهما بحزم) 
"سنذهب إلى هناك الآن. شكراً لك. سنبذل كل ما في وسعنا للتأكد من أن هذا الشخص لن يؤذي أحدًا مرة أخرى."

* يغادران منزل الفتاة بسرعة، عازمين على الوصول إلى المدرسة القديمة والعثور على دفتر الملاحظات الذي قد يحمل المفتاح لحل اللغز.

**جونغكوك:** (بينما يقود السيارة بسرعة) 
"إذا كان هذا الدفتر يحتوي على ما نعتقد، سنعرف كل شيء عن خططه وجرائمه."

**جيمين:** (يحدق في الطريق أمامه) 
"يجب أن نجد هذا الدفتر قبل أن يفعل أي شيء آخر. لا يمكنني تحمل فكرة أن يوري قد تكون ماتت

"جثه لذيذه"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن