مستر كيم: (بصوت هادئ بينما يتجهون نحو المكان المعزول)
"الجميع، انتظروا هنا. سأذهب لأحضر بعض المعدات. انتظروني قليلاً."مستر كيم (في نفسه):
"الآن، لقد حصلت على الفرصة. سأجعلها هنا وحدها."مستر كيم: (يظهر فجأة خلف الشجرة)
"أعتذر، لقد تأخرت قليلاً. لكن هذا المكان خاص جدًا."يوري: (تشعر بعدم الارتياح)
"هل يمكننا العودة؟ أريد أن أكون مع باقي الطلاب."مستر كيم: (يبتسم بابتسامة خبيثة)
"ليس بعد. هناك أشياء يجب أن تعرفيها."يوري: (تتراجع بخوف)
"ماذا تريد مني حقًا؟ من أنت؟"مستر كيم: (يبتسم بسخرية)
"أنا من كنت تبحثين عنه طوال الوقت، من جعل الفتيات يشعرن بالأمان قبل أن أظهر وجهي الحقيقي. أنا المجرم الذي خطفك سابقًا."يوري: (تجمد في مكانها، عينيها تتسعان)
"لا... لا يمكن أن تكون أنت."مستر كيم:
"أجل، أنا من جعلتك تعتقدين أنك هربت. لكنك عدت إلى هنا، وهذه المرة لن تكوني قادرة على الفرار."يوري: (تستجمع شجاعتها وتبدأ في الجري)
"لن أدعك تأخذني مرة أخرى!"مستر كيم: (يلاحقها)
"أنتِ تعرفين أن لا مفر، يوري."يوري: (تجري بسرعة، لكن تتعثر وتفقد توازنها)
"أحتاج إلى المساعدة!"تسقط يوري على الأرض، بينما يقترب مستر كيم منها.مستر كيم: (يُمسك بها بقوة)
"انتهى الأمر، لن تسمحي لنفسك بأن تفشلي مرة أخرى."يوري: (تصرخ)
"أرجوك، دعني أذهب! لا أريد أن أكون هنا!"مستر كيم:
"لقد حان الوقت لتظهري لي كيف ستتفاعلين."بيديه القويتين، يبدأ في تنفيذ خطته المظلمة، مع نظرة قاسية في عينيه.يوري: (تنهار من البكاء)
"لا! لا! لا أريد أن أموت!"مستر كيم: (يبتسم ببرود)
"لكن هذه هي النهاية. لا شيء سيحدث بعد ذلك."
فجاءه أخرج اداة حاده قام بطعنها بكل وحشيه صراخها أمتلى الغابهنظر إليها بتمعن وقال انت السبب لكل هذه ماكان عليك التحدي يوري وهو يتلمس شعرها
وقف ينظر إليها بضحكه دمويه هههههههه
وداعا يوري ايتها الشجاعه للاسف الشديد كنتي قويه بعض الشئ لكن لن تصل إلى قوتيحيث يجلس الطلاب في مجموعات يتحدثون مع بعضهم.المجرم (مستر كيم): (يدخل الخيمة بابتسامة مصطنعة)
"مرحبًا بكم جميعًا! كيف تسير الأمور هنا؟"طالب:
"أين يوري؟ لم نرها منذ فترة."المجرم: (يبدو عليه القلق)
"آه، يوري شعرت بالمرض واضطرت للعودة إلى منزلها. أعتقد أنها كانت بحاجة لبعض الراحة."تفاعل الطلاب:طالبة:
"هل هي بخير؟"المجرم: (يبتسم بهدوء)
"نعم، إنها بخير. في بعض الأحيان، يحتاج المرء إلى أن يكون وحده ليشعر بتحسن."طالب آخر:
"لكننا كنا نريد أن نلعب معًا! لماذا لم تخبرنا؟"المجرم:
"أنا آسف،
أنت تقرأ
"جثه لذيذه"
Horror:تبدأ القصة عندما يتم العثور على جثة ضحية غامضة في أحد الأزقة، ويكتشف المحققون أن الضحية كانت مرتبطة بجريمة أخرى. يحمل المكان رائحة غريبة، وكلمة "لذيذة" مكتوبة على الحائط بالدم