"من هو؟!" جاء صوت يقظ من خلف الباب.
يبدو الصوت قديمًا بعض الشيء، لكن الخبرة الكامنة وراءه واضحة.
إنه كبير الخدم والحارس الشخصي بدوام جزئي لأوتشيها سيتسونا.
خفض كاين صوته وأجاب باختصار وبقوة.
"أنا كاين أوتشيها، ولدي شيء مهم لأناقشه مع اوتشيها سيتسونا"
"كاين ؟ اوتشيها ؟؟"
قام الخادم خلف الباب بتفتيش أفكاره ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يظهر في ذهنه رجل ذو مظهر لا يُنسى ويمتلك ثلاثة توموي.
وقد مكنت هذه الحقائق مجتمعة كبير الخدم من اتخاذ قرار فوري.
"لقد كان الشيخ يعمل بجد لصالح العشيرة هذه الأيام وقد ذهب إلى الفراش بالفعل. دعنا نفعل ذلك في يوم آخر."
رفض فوري. كان كاين يتوقع هذا بالفعل. لذا قبل أن يتمكن الخادم من إنهاء حديثه...
"العشيرة في خطر! لدي معلومات مهمة بين يدي تتعلق بسلامة عشيرتنا!"
"... علاوة على ذلك، كنت تحت المراقبة من قبل الأنبو، وفي غضون يومين قد أجبر على الانتحار مثل أوتشيها شيسوي."
"... من فضلك، أريد أن أخبر الشيخ بهذا."
تكلم كاين بسرعة كبيرة، لكن كلماته كانت واضحة جدًا.
تحت الوضوح يكمن التوتر والخوف الذي يصعب على الناس العاديين إدراكه.
نصائح صغيرة جلبها من مهاراته الصوتية الخاصة بالمستوى 2.
لقد عمل بشكل جيد في هذه البيئة المظلمة.
خلق شعور بالإلحاح دون أن يجعل من الصعب على الناس سماع ما يقال.
والأفضل من ذلك، أنه جعل الخادم خلف الباب يسمع القلق الخفي.
الآن، وربما بسبب الوضع الحالي داخل العشيرة، لم يواجه كاين صعوبة في إقناع الشخص خلف الباب.
وباعتباره أحد المقربين من أوتشيها سيتسونا، فإنه يستطيع أن يشعر بشكل حدسي بمدى خطورة الوضع الحالي، وما قاله كاين ليس بعيدًا جدًا عن الواقع.
إذا حدث شيء ما بالفعل فيما يتعلق بكلمات الصبي، فيمكن القول إنه في حدود توقعات الجميع.
فُتح الباب قليلاً، بما يكفي لدخول شخص واحد فقط. نظر الخادم حوله وتأكد من عدم وجود أحد، ثم طلب من كاين أن يدخل أولاً وينتظر.
فجأة، ارتفع قلب كاين إلى حلقه.
-صرير
"أنت لست كاين أوتشيها، من أنت؟!" رفع الخادم الفانوس في يده، واستخدم ضوء الشموع لرؤية مظهر الشخص، وصاح بمفاجأة.
"أرجوك اهدأ، لدي تفسير لهذا الأمر."
قال كاين، وهو يلغي تقنية التحول ويفتح الشارينغان الخاص به لإثبات هويته.